قالت المطربة الشعبية بوسي، إنّ والدتها دعمتها في بداية مشوارها الفني ولم ترفض أو أقاربها عملها كفنانة، موضحةً: «كانت بتنزل معايا ومسابتنيش وأقاربي معترضوش ومعندهمش مشكلة إن بنتهم الصغيرة تبقى مطربة لأني مبعملش حاجة غلط، أمي رجلها كانت على رجلي، وأقاربي كانوا واثقين فيا».

وبكت بوسي، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج «العرافة»، على قناتي «النهار» و«المحور»، بسبب عرض صورة لوالدتها بالبرنامج، قائلة: «تعبت كتير في حياتها واتظلمت كتير أوي».

خداع بوسي من سيدة تعمل لديها 

وكشفت بوسي عن أن سيدة كانت تعمل لديها في المنزل حصلت على أموال كثيرة منها ورغم ذلك غدرت بها بعد خدمة استمرت 10 سنوات: «كانت بتشتغل عندي، كل اللي حواليا كانوا يعتقدون أنها أختي وقلت لهشام ربيع إنها شقيقتي وعندما علم بالحقيقة غضب مني، وزواجي من هشام طلع السواد اللي جواها كله ناحيتي، ومبقتش عارفة تخبي الحقد والسواد».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بوسي العرافة بسمة وهبة النهار المحور

إقرأ أيضاً:

توقيف 3 أشخاص بينهم سيدة وموظف عمومي بسبب النصب بتأشيرات الحج

أخبارنا المغربية ـ الرباط

تمكنت عناصر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمراكش بتنسيق مع نظيرتها بمدينة فاس، بناءً على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يومي الاثنين والثلاثاء 1 و2 يوليوز الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص، من بينهم سيدة وموظف عمومي، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال.

وكان المشتبه فيهم قد عرضوا مجموعة من الضحايا للنصب والاحتيال بدعوى التدخل لفائدتهم للحصول على تأشيرات استثنائية لأداء مناسك الحج بالديار المقدسة، حيث أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة بتنسيق مع مصالح الشرطة بمدينتي مراكش وفاس عن تحديد هوية المشتبه فيهم وتوقيفهم.

وقد مكنت عملية الضبط والتفتيش المنجزة في إطار هذه القضية من حجز دفتر شيكات ونسخ من وثائق تعريفية وجوازات سفر في اسم الغير، علاوة على مبلغ مالي وإيصالات لإيداعات بنكية وتحويلات نقدية يشتبه في كونها من متحصلات هذا النشاط الإجرامي، كما تم العثور بحوزة المشتبه فيهم على أوراق ملونة في حجم العملات الورقية يشتبه في كونها تستعمل في عمليات النصب والاحتيال.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الاجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

مقالات مشابهة

  • أديب عن التشكيل الوزاري الجديد: تعبنا كتير ومن حقنا نتنفس شوية
  • كريم قاسم يكشف عن علاقته بـ علي صبحي منذ 15 عاما «صورة»
  • ضبط طرفي مشاجرة بالأسلحة النارية في أسيوط
  • بسبب خلافات أسرية.. أهلها هيجننوا عليها سيدة بالفيوم خرجت من منزلها منذ 15 يوما ولم تعد
  • تفاصيل حادث دار مصر.. أجنبية أعتدت على سكان الكمبوند
  • بسبب ارتفاع درجات الحرارة.. أعطال السيارات وإصلاحها دون زيارة الميكانيكي
  • بسبب خلافات زوجية.. وفاة سيدة قفزت من شرفة شقتها بالإسكندرية
  • «اللي يلاقي عريس يبلغني».. شمس الكويتية تطلب من جمهورها الزواج
  • بسبب خلافات مالية.. المشدد لسيدة أحدثت عاهة مستديمة لآخري بسلاح أبيض
  • توقيف 3 أشخاص بينهم سيدة وموظف عمومي بسبب النصب بتأشيرات الحج