تعرض البرازيلي فابينيو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد للإصابة في مواجهة الهلال التي تقام حاليًا في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وغادر اللاعب ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بسبب الإصابة التي تعرض لها في الدقائق الأولى من المباراة خلال أحد الكرات المشتركة مع سلمان الفرج نجم الهلال، وخرج البرازيلي في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول من اللقاء.

ودفع جالاردو مدرب اتحاد جدة بـ سلطان الفرحان من على مقاعد البدلاء ليكون بديل فابينيو في خط الوسط خلال مواجهة الهلال في دوري الأبطال.

ودخل الاتحاد  لمواجهة الهلال بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: فواز الصقور – أحمد حجازي – لويز فيليبي، مد الله العليان.

خط الوسط: فيصل الغامدي – فابينيو – أحمد الغامدي - مروان الصحفي. 

وفي الهجوم: رومارينيو وعبد الرزاق حمد الله.

بينما يخوض الهلال مواجهة الاتحاد بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: محمد العويس.

خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، خاليدو كوليبالي، سعود عبد الحميد.

خط الوسط: سلمان الفرج، روبن نيفيس، سافيتش.

خط الهجوم: سالم الدوسري، ألكسندر ميتروفيتش، مالكوم.

ويذكر أن مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال والاتحاد حسمها الزعيم في ملعبه "المملكة أرينا" على حساب الاتحاد، بهدفين دون رد، بتوقيع ميتروفيتش وسالم الدوسري

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دوري أبطال أسيا محمد العويس سلمان الفرج مدينة الملك عبدالله الهلال والاتحاد ميتروفيتش خاليدو كوليبالي على البليهي مدينة الملك عبدالله الرياضية ربع نهائي دوري ابطال اسيا إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا فيصل الغامدي فابينيو مواجهة الهلال

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكتاب العرب في سورية: استشهاد سيد المقاومة مهد بدمه الزكي طريق النصر الآتي

دمشق-سانا

أكد اتحاد الكتاب العرب في سورية أن ارتقاء سيد المقاومة الشهيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله مهد بدمه الزكي طريق النصر الآتي لا محالة، وهو تاج كلل رأسه بغار السؤدد بعد مسيرة جهاد طويلة.

وقال الاتحاد في بيان تلقت سانا نسخة منه: “ولئن أغمضت الشهادة مقلتي هذا الفارس العنيد قبل أن تنضج عناقيد انتصار الحق وهزيمة الباطل فإن أشجار النصر الآتي ستفتح هاتين المقلتين على موسم داني القطوف تتألق فيه غراس البطولة لتملأ دنيا الكبرياء اخضراراً ونوراً”.

وتقدم الاتحاد في بيانه من الأمتين العربية والإسلامية ومن أحرار العالم كلهم، ومن محور المقاومة بالتعازي الصادقة لاستشهاد سيد المقاومة حسن نصر الله.

وأكد الاتحاد في بيانه أن العدوان الصهيوني الغاشم على أهلنا في غزة وفي لبنان سيسقط، وسيؤوب المعتدي الصهيوني يجرّ أذيال الخيبة والعار، وستكون رايةُ النصر المبين خفاقةً فوق المسجد الأقصى، وستبقى سورية الأبية ومعها محور المقاومة إلى جانب أبطال غزة وأبطال المقاومة الشريفة في لبنان.

وختم البيان: “ولن يسير النصر إلا في ركاب المقاومة وأبطالها الشرفاء ولا زالت سواعد أبطال حزب الله مفتولة قوية، ولا زالت زنود أبطال غزة تصنع النصر تلو النصر، وعاشت قضية شعبنا العربي في فلسطين ولبنان وسورية واليمن والعراق حيةً في ضمائر أحرار العالم وشرفائه”.

مقالات مشابهة

  • جحفلي: الجميع يعلم أننا نلعب أمام كبير آسيا .. فيديو
  • طاقم تحكيم عماني يقود مواجهة الهلال والشرطة
  • اتحاد الكتاب العرب في سورية: استشهاد سيد المقاومة مهد بدمه الزكي طريق النصر الآتي
  • إصابة لاعب تركي سابق شهير بهجوم مسلح
  • عاجل: تقارير عبرية تشير إلى إصابة الأمين العام لحزب الله في الهجوم الأخير
  • الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبة على برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • إصابة التركي أكين لاعب فنربخشة السابق بهجوم مسلح
  • عاجل.. إصابة حارس الزمالك قبل ساعات من مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • إصابة لاعب فنربخشه السابق بطلق ناري
  • محمد جوهر: مباراة الهلال كانت اختبارًا حقيقيًا للاتحاد.. فيديو