صحافة العرب:
2024-10-03@07:03:20 GMT

الهلال السعودي يقدم نجومه الجدد بحفل ضخم

تاريخ النشر: 24th, July 2023 GMT

الهلال السعودي يقدم نجومه الجدد بحفل ضخم

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الهلال السعودي يقدم نجومه الجدد بحفل ضخم، يسعى نادي الهلال إلى تدعيم صفوفه بصفقات نارية لتعويض الموسم المخيب الذي شهد خسارته لقب بطولة الدوري السعوديأقام نادي الهلال السعودي .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهلال السعودي يقدم نجومه الجدد بحفل ضخم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهلال السعودي يقدم نجومه الجدد بحفل ضخم
يسعى نادي الهلال إلى تدعيم صفوفه بصفقات نارية لتعويض الموسم المخيب الذي شهد خسارته لقب بطولة الدوري السعودي

أقام نادي الهلال السعودي احتفالية ضخمة الأحد، لتقديم صفقاته الجديدة التي أبرمها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

ً : ختام بطولة المملكة المفتوحة لتسلق البولدرنج الثانية

وتمكن نادي الهلال السعودي من التعاقد مع النجم روبن نيفيز قادمًا من نادي وولفرهامبتون الإنجليزي، بالإضافة إلى التعاقد مع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي قادمًا من نادي تشيلسي الإنجليزي، وأخيرًا مع ميلينكوفيتش سافيتش من صفوف فريق لاتسيو مقابل 40 مليون يورو.

ويسعى نادي الهلال إلى تدعيم صفوفه بصفقات نارية لتعويض الموسم المخيب الذي شهد خسارته لقب بطولة الدوري السعودي لصالح الاتحاد، بالإضافة لخسارة لقب بطولة دوري أبطال آسيا أمام فريق أوراو الياباني.

ويواصل الدوري السعودي فرض سيطرته وهيمنته على سوق الانتقالات الصيفية الجارية ومنافسة الدوريات الكبرى، من خلال التعاقد مع أبرز نجوم ولاعبي كرة القدم حول العالم. كما أن نادي الهلال يُحضّر عرضًا خياليًا لضم النجم الفرنسي كيليان مبابي من نادي باريس سان جيرمان، بعدما ترددت أنباء قوية عن اقتراب اللاعب من مغادرة حديقة الأمراء هذا الموسم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الدوري الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری السعودی نادی الهلال لقب بطولة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضيفا ثقيلا على نظيره وغريمه التقليدي أهلي جدة يوم السبت القادم الموافق 5 أكتوبر الحالي في لقاء ناري بينهم بستاد الأمير عبدالله الفيصل ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي بقيادة يايسله وجيسوس.

موعد مباراة الأهلي والهلال

وتقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والهلال مساء السبت في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والسعودية والدوحة والساعة العاشرة بتوقيت أبوظبي.

ترتيب الأهلي والهلال

ويحتل الزعيم المركز الأول ويتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة بعد تحقيق 5 فوز ولم يتعادل أو يخسر حتى الآن بينما يأتي الراقي في المركز السابع برصيد 7 نقاط حيث انتصر مرتين وتعادل مرة وهزم باثنان اخرين.

موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال

تردد SSC

القمر الصناعي: النايل سات.

التردد: 12523.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح: 5/6.

القمر الصناعي: عرب سات.

التردد: 12418.

الاستقطاب: أفقي.

الترميز:- 27500.

معامل التصحيح: 5/6.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • نادي الطيران السعودي يعلن عن إقامة "المعرض السعودي للطيران العام" في الرياض
  • الهلال الأحمر يقدم شحنة أدوية وتجهيزات طبية لمديرية صحة الحسكة ‏
  • نادي السويحلي يختتم معسكره التحضيري بتونس تأهبا لانطلاق الموسم الجديد
  • محمد أشرف مرازيق ينتقل من الداخلية إلى الدوري القبرصي
  • محمد أشرف مرازيق من الداخلية إلى الدوري القبرصي
  • الهلال يواجه انزدان في الدوري الموريتاني
  • كالياري يفوز على بارما بثلاثية في الدوري الإيطالي
  • الكعبي يحلق بصدارة هدافي الدوري اليوناني
  • “نادي سباقات الخيل ” يختتم موسمه في الطائف