شكلت وفاة نجم مسلسل فريندز ماثيو بيري في شهر أكتوبر الماضي، صدمة كبيرة لجمهوره الواسع، وبالرغم من مرور أشهر على الوفاة إلى ان الجمهور يستذكره بين فترة وأخرى بسبب شخصية تشاندلر بينغ التي قدمها في المسلسل الأشهر.

اقرأ ايضاًتكريماً لـ ماثيو بيري.. أداء أغنية "Friends" ووضع صورة للنجم الراحل خلال حفل جوائز الايميماثيو بيري يثير الجدل بوصيّته حول وجود أبناء له

وتناقلت الصفحات الإخبارية خلال الساعات الماضية معلومة صادمة تضمنتها وصية الراحل وأثارت الكثير من الجدل والتساؤلات حول حياته الخاصة.

وقالت المصادر إن الفنان الراحل أشار  في وصيّته إلى انه لا يحقّ لأي طفل لديه "قاصدًا ابن" بأن يرث شيئاً من أمواله بعد وفاته.

وأثارت هذه الجزئية من الوصية حالة من التساؤلات والفضول لدى الجمهور كون الراحل كان وحيدًا ولم يكن له أولاد بشكل رسمي.

اقرأ ايضاًماثيو ويليامز يغادر جيفونشي بعد تعاون دام لثلاث أعوام.. ومبيعات الدار في خطر

وراح البعض للحديث عن إمكانية وجود أبناء غير شرعيين للراحل لم يكشف عنهم في وقت سابق، فيما قال آخرون إن الراحل كان يخشى أن تخرج أي سيدة ارتبط بها بادعاء انها والدة ابنه وتحسبًا وضع هذه الجزئية في الوصية.

فيما علق آخرون إن ماثيو سبق وأن صرح أن هناك أجزاء من مسلسل فرندز لا يتذكر تفاصيلها وتفاصيل كواليس التصوير بسبب الإدمان، مما قد يجعله متخوفًا ان يكون هناك أجزاء من حياته الخاصة لا يعلم تفاصيلها ومن بينها علاقات وأبناء غير شرعيين.


 يُشار إلى أن الفنان الراحل عرف من خلال شخصية تشاندلر بينغ في مسلسل الأصدقاء الشهير الذي شارك في بطولة مواسمه الـ 10.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ماثيو بيري أخبار المشاهير وفاة المشاهير ماثیو بیری

إقرأ أيضاً:

«صورة الفركش».. إسعاد يونس تقدم لفتة إنسانية بنهاية تصوير مسلسل «تيتا زوزو»

حرصت الفنانة والإعلامية الكبيرة إسعاد يونس، على تقديم لفتة للمنتج الراحل تامر فتحي، وذلك بنهاية تصوير مسلسلها الجديد «تيتا زوزو».

إسعاد يونس تضع تامر فتحي بالفوتو شوب

ونشرت إسعاد يونس، صورة تضم كل صُناع وأبطال العمل يتوسطها الراحل تامر فتحي عن طريق «الفوتو شوب»، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وعلقت إسعاد يونس على الصورة، قائلة: «صورة الفركش لأجمل فريق عمل في الدنيا لمسلسل تيتا زوزو، لو دققتوا النظر حتلاقوا تامر فتحي واقف وسطنا بيني وبين الأستاذة شيرين عادل».

وأضافت:«رسالة بنقول فيها كلنا اننا أتممنا ما بدأ دون تقاعس ثانية واحدة لأن روحه كانت حاضرة طول الوقت، و الشكر للأستاذة شيرين و فريق عملها الشاطر المخلص، نسألكم الفاتحة له و لكل ضحايانا في الحادث المؤلم».

مسلسل «تيتا زوزو» يشارك في بطولته العمل إسعاد يونس، وحمزة العيلي، ومحمد كيلاني، ونور محمود، وإسلام إبراهيم، وصلاح عبدالله، وعابد عناني، وندى موسى، وأحمد عنان، وإيناس كامل، تأليف محمد عبدالعزيز، وإخراج شيرين عادل.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يثير الجدل في المؤتمر الصحفي لهانسي فليك
  • إذاعة القرآن مصحوبة بالأغاني يثير الجدل.. وأمين الفتوى: كَبيرة تخالف قدسية كلام الله
  • للتجسس أم لتحسين الإنترنت؟.. إطلاق “ستارلينك” في اليمن يثير الجدل
  • لدعم إسرائيل أم لتحسين الإنترنت؟.. توقيت إطلاق ستارلينك يثير الجدل في اليمن
  • صلاح عبد الله يثير الجدل بشأن وفاة محمد جمعة
  • «صورة الفركش».. إسعاد يونس تقدم لفتة إنسانية بنهاية تصوير مسلسل «تيتا زوزو»
  • منع مناقشة رسالة ماجستير عن المثليين في لبنان يثير الجدل
  • ماثيو ماكونهي يثير رعب معجبيه بظهوره الأخير
  • أحمد فتوح يثير الجدل بصورته بعد اطلاق سراحه
  • وثائقي حول وفاة ماثيو بيري.. الحلقة الأولى كشفت معطيات مهمة