شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إنريكي يتجاهل مبابي ويؤكد احتياج باريس لصفقات جديدة، في حديثه في مؤتمر صحفي حول جولة باريس سان جيرمان في اليابان، دعا مدرب الفريق الفرنسي، لويس إنريكي، لاحتياجه إلى إبرام المزيد من التعاقدات، .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إنريكي يتجاهل مبابي ويؤكد احتياج باريس لصفقات جديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إنريكي يتجاهل مبابي ويؤكد احتياج باريس لصفقات جديدة

في حديثه في مؤتمر صحفي حول جولة باريس سان جيرمان في اليابان، دعا مدرب الفريق الفرنسي، لويس إنريكي، لاحتياجه إلى إبرام المزيد من التعاقدات، بالإضافة إلى بيع بعض اللاعبين.

وتعاقد باريس سان جيرمان بالفعل هذا الصيف مع مانويل أوغارتي وميلان سكرينيار ولوكاس هيرنانديز وماركو أسينسيو وشير ندور وكانغ إن لي، بالإضافة إلى تشافي سيمونز الذي عاد إلى بارك دي برينس قبل إعارته إلى لايبزيغ.

دليل جديد على رحيل مبابي من باريس .. ريال مدريد يجهز فيديو تقديمه

أول عرض رسمي من ريال مدريد لباريس سان جيرمان للتعاقد مع مبابي

وتجاهل لويس إنريكي الحديث عن مستقبل كيليان مبابي، وقضية رحيله عن نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي الجاري.

ويسعى باريس سان جيرمان، للاستفادة من مبابي ماليًا قبل مغادرته مجانًا الصيف المقبل، خاصة مع قراره عدم تمديد عقده حتى صيف عام 2025.

ويحاول باريس سان جيرمان التخلص من مبابي قبل نهاية شهر يوليو الجاري، خاصة أنه سيمنحه وقتها مبلغ 30 مليون يورو، من قيمة بند الولاء البالغ قيمته 90 مليون يورو.

إنريكي: نحتاج إلى إبرام صفقات جديدة

وقال لويس إنريكي في المؤتمر الصحفي: "لا يزال الفريق بحاجة إلى تعزيز ولا يزال هناك لاعبين سيغادرون وسنستفيد من هذه المباريات في جولة للعثور على الأحاسيس والأهداف التي نتطلع الى تحقيقها في الملعب".

وأضاف: "لم أتمكن من الوصول إلى شكل الفريق المثالي حتى الآن، لكن لايزال ينقصنا بعض العناصر وسنحاول خلال هذا الصيف إبرام بعض الصفقات".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان لویس إنریکی

إقرأ أيضاً:

رسميا.. ميسي خارج قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس

الأرجنتين – خلت قائمة منتخب الأرجنتين الأولمبي تحت 23 سنة، المشاركة في منافسات كرة القدم للرجال بأولمبياد باريس 2024 من النجم ليونيل ميسي.

وأعلن خافيير ماسكيرانو، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الأولمبي، قائمة الفريق المشاركة في الأولمبياد، الذي ينطلق في وقت لاحق من الشهر الحالي.

وضمت القائمة التي أعلنها ماسكيرانو في وقت متأخر من مساء يوم الثلاثاء 4 لاعبين شاركوا في تتويج منتخب التانجو بكأس العالم الأخيرة في قطر عام 2022، من بينهم المهاجم جوليان ألفاريز والمدافع نيكولاس أوتاميندي.

ويشارك ميسي البالغ 37 عاما، الذي عانى من عدة إصابات هذا العام، مع المنتخب الأول الآن في بطولة كأس أمريكا الجنوبية “كوبا أمريكا” المقامة حاليا في الولايات المتحدة، حيث يتطلع الفريق للدفاع عن لقبه الذي توج به في النسخة الماضية للمسابقة عام 2021، والذي كان نقطة انطلاق للتتويج بمونديال قطر.

وحصل ميسي على الميدالية الذهبية في أولمبياد بكين عام 2008، وذلك في مشاركته الوحيدة بالدورة الأولمبية.

وتشارك المنتخبات الأولمبية تحت 23 سنة في منافسات كرة القدم للرجال بالأولمبياد، ولكن يسمح بتواجد 3 لاعبين فوق السن مع كل فريق.

وسيضيف ماسكيرانو، الذي فاز بالميدالية الذهبية الأولمبية كلاعب في عامي 2004 و2008، كلا من حارس المرمى جيرونيمو رولي وأوتاميندي وألفاريز إلى فريقه بعد انتهاء مشاركتهم في كوبا أمريكا.

كما سيتواجد أيضا مع الفريق لاعب الوسط كلاوديو إيتشيفيري، المنضم حديثا لمانشستر سيتي قادما من ريفر بليت.

ويخوض منتخب الأرجنتين الأولمبي مباراتين وديتين في فرنسا قبل مباراته الافتتاحية في الأولمبياد أمام المغرب يوم 24 يوليو الجاري، ضمن منافسات المجموعة الثانية بمرحلة المجموعات، التي تضم أيضا منتخبي العراق وأوكرانيا.

المصدر: “وكالات”

مقالات مشابهة

  • جميلة عوض تكشف عن صور جديدة من شهر العسل في باريس (صور)
  • بن حيدر يكشف عن تفاصيل جديدة حول عملية اقتحام منزل المجربي ودور الوساطه ويؤكد دعمه للسلطة المحلية والقضائية بمحافظة مأرب
  • مصر.. ماذا قال الخبراء عن إبرام صفقة جديدة بالساحل الشمالي باستثمارات تريليون جنيه؟
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • حكيمي يقود قائمة منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • كريستال بالاس يمنع شادي رياض من المشاركة مع المنتخب المغربي
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!
  • رسميا.. ميسي خارج قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس