واصل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم عجمان، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، في قصر الزاهر الليلة، استقبال جموع المهنئين بحلول شهر رمضان المبارك.
وتقبل سموّهما التهاني بهذه المناسبة من الشيوخ وكبار المسؤولين، وأعيان ووجهاء القبائل، وعدد من المواطنين والمقيمين بالدولة.


وأعرب المهنئون عن خالص تهانيهم وتبريكاتهم بهذه المناسبة المباركة، سائلين المولى -عز وجل- أن يعيدها على سموهما بموفور الصحة ودوام العافية، وعلى دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة وشعبها والأمتين العربية والإسلامية بالتقدم، والرقي، والازدهار.
حضر الاستقبال الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط، ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي، رئيس ديوان الحاكم، وعدد من الشيوخ ومديري الدوائر وكبار المسؤولين.

أخبار ذات صلة مسؤولو حكومة عجمان: «رؤية 2030» تعزز نهضة الإمارة حاكم عجمان وولي عهده يستقبلان المهنئين بحلول شهر رمضان المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: حميد بن راشد النعيمي بن حمید النعیمی حاکم عجمان

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة قناة السويس يشهد حفل استقبال طلاب الفرقة الأولى بكلية الطب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، عن اعتزازه وتقديره لكلية الطب والتى تمتلك 1700 أستاذ من خيرة أساتذة الطب على مستوى الجامعات المصرية ، لافتاً إلى أن الكلية لديها نظام دراسي معتمد رائد على مستوى الجامعات المصرية ، مشيراً إلى أن الكلية حصلت على الإعتماد ثلاث مرات ، بل وكانت أول كلية معتمدة على مستوى الجامعات.

جاء ذلك أثناء لقاء رئيس الجامعة بطلاب كلية الطب البشري في برنامج استقبال الطلاب الجدد بحضور الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور نادر نمر عميد كلية الطب، والدكتورة رانيا مصطفى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

وتابع "مندور"، أن الكلية تقوم بتطوير شامل في بنيتها التحتية من معامل وورش عمل وقاعات تدريس و مدرجات ومكاتب إدارية، هذا إلى جانب أعمال رفع الكفاءة التى تتم داخل المستشفى الجامعي بجميع اقسامها الداخلية ، وذلك لخدمة الطلاب والمواطنين من خلال مستشفي تعليمي و خدمي متميز.

كما طالب الدكتور محمد عبد النعيم طلاب الطب بضرورة المشاركه بالأنشطة الطلابية إلى جانب الدراسة، لافتاً إلى أن الكلية ممثلة وبقوة فى كافة الأنشطة الطلابية. 

ومن جانبه - أفاد الدكتور نادر نمر عميد كلية الطب، أن الدراسة بكلية الطب تحتاج إلى تركيز كبير، مؤكداً أن أبواب كافة المسئولين في الكلية مفتوحه للطلاب لتلبية احتياجاتهم ، والرد على استفساراتهم، مشيراً إلى أن الكلية يدرس بها 2383 طالب وطالبة بالفرق الدراسية المختلفة واستقبلت هذا العام 571 طالب وطالبة مستجد.

كما قامت الدكتورة رانيا مصطفى بإعطاء شرح تفصيلي للأنشطة  والخدمات التي تُقدمها الكلية للطلاب.

مقالات مشابهة

  • عمار بن حميد يستقبل خالد بالعمى ويطلع على خطط وإستراتيجيات المصرف المركزي
  • بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح غداً معرض “ويتيكس” 2024 في مركز دبي التجاري العالمي
  • معهد الخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ يبدأ استقبال أوراق الطلاب الجدد
  • مقتل رئيس حماس وعدد من أفراد أسرته بغارة جوية في منطقة سنية بلبنان
  • رئيس جامعة العريش يشهد استقبال طلاب كلية الطب
  • رئيس جامعة قناة السويس يشهد حفل استقبال طلاب الفرقة الأولى بكلية الطب
  • رئيس جامعة عين شمس يشهد مهرجان استقبال العام الجامعي 2024-2025
  • لا للحرب- شعار انقضى عهده وتجاوزته القوى المدنية والفصائل، وحتمية السلام هي الأبقى
  • رئيس مياه القناة: انطلاق استعدادات استقبال فصل الشتاء بالسويس والإسماعيلية وبورسعيد
  • رئيس الوزراء يؤدي صلاة الجمعة مع جموع المواطنين في جامع الجامعة بمحافظة مأرب