شهدت أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 2 وصول حسن الصباح «كريم عبد العزيز»، إلى مصر لدعم حكم الخليفة الفاطمي المستنصر بالله، بناء على طلب زعيم الطائفة الباطنية الإسماعيلية ابن عطاش، وعندما يصل هو وعائلته يشعرون بالرعب من أحوال البلاد ويروا من حولهم الجثث ملاقاة في الطرقات بسبب المجاعة التي يعاني منها الناس، وعرفت باسم الشدة المستنصرية.

يرافق حسن الصباح في مسلسل الحشاشين الحلقة 2، أحد الرجال التابعين لابن عطاش، وفي تلك الأثناء يرى أحد الأشخاص في الشارع يسأل إذا كان يرغب في مقايضة فتاتين بعقد ملكية منزله، وعندما يطلب منه الدخول إلى المنزل للحصول على العقد يرفض، قائلا إنه لا يثق به بعد ما تم قتل شخصين وأكلهم في إحدى المناطق القريبة.

مسلسل الحشاشين الحلقة 2.. حسن الصباح شاهدا على أحوال الشدة المستنصرية

ويخبر حسن الصباح زوجته أن الفتنة وانخفاض منسوب النيل وعدم القدرة على الزراعة هي السبب وراء ما يحدث في مصر، وذلك ضمن أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 2، حتى أنهم أصبحوا يأكلون أي شيء من شدة الجوع الحيوانات أو الجثث وحتى الأطفال، بينما أصبحت الأموال والمجوهرات لا قيمة لها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشين الحلقة 2 مسلسل الحشاشين الحلقة 2 كريم عبد العزيز أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 2 مسلسل الحشاشین الحلقة 2 حسن الصباح

إقرأ أيضاً:

بعد تخطي إيراداته 170 مليون جنيها.. تركي آل الشيخ يحتفل بفيلم «ولاد رزق 3»

احتفل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، بالنجاح الكبير الذي حققه فيلم «ولاد رزق 3» بطولة النجم أحمد عز، بعد 13 يوم فقط من عرضه بدور السينما.

وكتب تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلا: «170، 665، 375 مليون جنيها، إجمالي إيرادات مصر في 13 يوما لـ فيلم ولاد رزق 3 القاضية».

تركي آل الشيخأبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، إياد نصار، كريم عبد العزيز، وهو من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

فيلم ولاد رزق 3تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3، حول مشاهد الأكشن والمطاردة والعمليات الإجرامية لأولاد رزق بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى، ولكنهم يتورطون فيجتمعون من جديد لتنفيذ عملية أكبر وأخطر.

وشهد الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق القاضية، ظهور النجم كريم عبد العزيز ضيف شرف، وهي المرة الأولى التي يظهر باعتباره ضيف شرف بالسينما المصرية، كما غاب عن هذا الجزء كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داود.

اقرأ أيضاًبعد أيام من عرضه.. إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3

بالأزرق.. أسماء جلال تتألق في العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 «صور»

تامر حبيب معلقا على فيلم ولاد رزق 3: «حلو قوي ويشرف السينما المصرية»

مقالات مشابهة

  • 4 ملايين جنيه في 24 ساعة.. فيلم «ولاد رزق 3» يتربع على عرش السينمات
  • كريم عبد العزيز يتحدث عن التعاون مع أحمد عز في "ولاد رزق٣"
  • إسلام جمال يرزق بمولوده الأول عز الدين
  • إسلام جمال يحتفل بقدوم مولوده الأول "عز الدين"
  • مفاجأة لمحبي كريم عبد العزيز في مصر
  • عايدة فهمي تكشف كواليس تصوير "حق عرب" وتشيد بمشاركتها في مسلسل "الحشاشين"
  • إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» تتخطى 175 مليون جنيه في أسبوعين
  • أحمد مراد يشوق الجمهور لـ "الفيل الأزرق 3"
  • بعد تخطي إيراداته 170 مليون جنيها.. تركي آل الشيخ يحتفل بفيلم «ولاد رزق 3»
  • شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في فرنسا