اتخذ حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، قراراً غريباً، من شأنه يغضب النادي الأهلي، ويعكر صفو العلاقة بين الطرفين، بعدما عادت المياه لمجاريها، وتبادل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الزيارات مع المجلس الجديد.

الزمالك ماذا فعل رئيس نادي الزمالك؟

وقرر مجلس إدارة الزمالك، برئاسة حسين لبيب، عدم توقيع أية عقوبات على محمود عبد الرازق "شيكابالا"، بعد الاستفزاز المتعمد منه إلى جماهير نادي الأهلي، عقب خسارة بطولة كأس مصر.

مباراة كأس مصر 

وأقيمت البطولة على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية، وتوّج الأهلي بالكأس الغالية، بعدما فاز بثنائية نظيفة أحرزها إمام عاشور ومحمد مجدي “قفشة” لاعبي الفريق، وذلك في الوقت القاتل.

الأونروا: عدد قـ.تلى الأطفال بغزة أكبر مما حدث بالحروب خلال 4 سنوات روسيا تبلغ منظمة حظر الأسلحة الكيميائية بخطط أوكرانية لارتكاب عمل إرهابي ماذا فعل شيكابالا؟

وأشار "شيكابالا" على يده لجماهير الأهلي بحركات مسيئة في استفزاز واضح وصريح للمجلس الحالي للنادي الأهلي.

وتعجبت الجماهير الحمراء من عدم توقيع أية عقوبات على قائد الزمالك، خاصة أن ما صدر منه لا يصدر من شخص يعرف قيمة وقامة الأهلي وجماهيره الغفيرة.

وأسدل الستار على الموضوع، ولكن "شيكابالا" قام باستدعائه لاستفزاز جماهير النادي الأهلي، التي لم تهتف تجاهه هذه المرة، وحافظت على الصمت، بدون أية مبالغات ضد اللاعب أو أمور خارجة سجلتها الإذاعات التي نقلت الحدث.

ويستهدف شيكابالا أن يحظى بأي "تريند"، وذلك لإخراج غضبه من الخسائر الكبيرة والمتتالية التي يعاني منها مع الزمالك على يد الأهلي في العديد من البطولات سواء في الدوري العام أو الكأس أو بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مباراة كأس مصر كأس مصر حسين لبيب شيكابالا الزمالك ماذا فعل شيكابالا تشكيل الزمالك أمام الجونة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة أسيوط يترأس اجتماع نادي الجامعة الجديد لمتابعة الخدمات وخطة التطوير

ترأس الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، ورئيس مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد ؛ اجتماعاً مع أعضاء مجلس إدارة النادي لمتابعة خطة التطوير، والخدمات المقدمة، ومناقشة عدد من الموضوعات الخاصة للوائح الاشتراكات، والأعضاء، وذلك في إطار حرص جامعة أسيوط على الاهتمام بمنتسبيها من أعضاء هيئة التدريس، وأسرهم، وتقديم خدمات اجتماعية لائقة.

ناقش الاجتماع؛ لائحة الاشتراكات الخاصة بالنادي، والأعضاء، واستعرض عدداً من المقترحات المقدمة حول إنشاء منافذ البيع داخل النادي؛ لخدمة الأعضاء، والأنشطة المختلفة، والانتهاء من تطوير  المسجد، وكذلك تطوير حديقة الأطفال، وتزويدها بالألعاب الإلكترونية الحديثة بالإضافة إلى بعض الموضوعات الإدارية، والخدمية والتوسع في  الأنشطة الثقافية، والفنية، والاجتماعية الصيفية، واستعراض حجم إنجاز أعمال التطوير، والتجديد الجارية بالنادي، والانتهاء منها وفق الجدول الزمني المحدد لها.

ووجه الدكتور المنشاوي؛ برفع كفاءة أعمال التطوير والتحديث المستمر للنادي؛ وذلك لتحقيق الغرض المنشأ من أجله على أكمل وجه، وتوفير الخدمات الاجتماعية، والأنشطة الترفيهية، والرياضية، والثقافية لأعضاء هيئة التدريس، وأسرهم، وتدبير الاحتياجات المختلفة اللازمة للنادي، وتنفيذ الصيانة الدورية.

حضر الاجتماع؛ أعضاء مجلس إدارة النادي، وهم الدكتور أحمد عبد المولى (نائب رئيس مجلس الإدارة)، والدكتور عمرو سيد حسن أحمد (أمين الصندوق)، والدكتورة مديحة حسني أحمد درويش، والدكتور علاء محمد أحمد عطية، والدكتور عبدالحميد أبوسحلي، والدكتور دويب حسين صابر عبد العظيم، والدكتورة شروق جمال محمد علي ، والدكتورة آمال حسن حسين، وعبدالهادي حسن مدير عام الإدارة العامة للصناديق الخاصة، ومحمد جابر المدير الإداري للنادي).

مقالات مشابهة

  • أهلي جدة والأهلي المصري يودعان” خالد مسعد” نوفمبر المقبل
  • نائب رئيس نادي الألومنيوم: اتحاد الكرة يتجاهلنا وتأجيل مباراة الأهلي دون استشارتنا غير مقبول
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والجزيري وفتوح والونش
  • تطورات حالة مصابي الزمالك قبل مواجهة فاركو
  • رئيس جامعة أسيوط يترأس اجتماع نادي الجامعة الجديد لمتابعة الخدمات وخطة التطوير
  • عبدالجليل: الوجوه التي تدير اتحاد الكرة لابد من تغييرها
  • الخضري: انسحاب الزمالك سبب حالة غضب عارمة لجماهيره
  • نجم الأهلي السابق: ما حدث في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية أمر غريب جدًا
  • شبانة: مجلس الزمالك تسبب في غضب جماهيره.. ومطالب النادي لم يتحقق منها شيئا
  • شبانة: مجلس الزمالك لم يحقق أي مكاسب من الانسحاب أمام الأهلي