قالت المطربة الشعبية بوسي، إنّه تدخل بينها ووالدها من أجل ركوب التريند، مشيرةً إلى أنها لا تستبعد أن يكون أحد دفعه لذلك: «كان عاوز يركب التريند على قفايا، ومستبعدش عن سعد أي حاجة».

 

تصريحات الفنانة بوسي في برنامج العرافة


وأضافت بوسي، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج «العرافة»، على قناتي «النهار» و«المحور»: «سعد الصغير أخد شقى وشقة ودهب أرملة أخيه المتوفي اللي كانت على ذمته واداهم لواحدة تانية مكنتش على ذمته».


وتابعت المطربة الشعبية: «هذه السيدة التي خدعها سعد الصغير صديقتي من قبل أن تتزوج أخيه ورفعت ضده قضية في المحاكم حتى تحصل على حقها».


وأوضحت، أنها لم تكن تعتقد أنه سيذهب إلى والدها، لأنها لا تتابع ما يحدث: «راح لأبويا من ورايا، ومصر كلها اتكلمت بعد ما الحلقة نزلت، ووالدي وقتها مكنش محتاج وكنت ببعت له وإخواتي كانوا معاه وأخي حي يرزق وكنت ببعت له فلوس».

 

بوسي تحيي هشام ربيع: هي دي الرجولة.. وعمري ما هسيبه


أثنت المطربة الشعبية بوسي، على طليقها هشام ربيع بعدما دخل السجن في سبيل حمايتها، قائلة: "دخل السجن عشان يدافع عن مراته اللي هي شرفه وعرضه، وهي دي الرجولة وتعظيم سلام له".

وأضافت «بوسي»، في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج «العرافة»، على قناة «النهار»: "الله يسامح اللي كانوا السبب ووصلوا له كلام مش مظبوط خلوه يقول إني موقفتش جنبه".

وتابعت: «في ناس كتير شغالين على ودانه ووصلوا له كلام مش كويس واشتغلوا على ودانه، وهو زي أي راجل، وللأسف الكلام ده جه من المقربين، وعمري ما هسيبه». 


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برنامج العرافة ة بسمة وهبة الإعلامية بسمة وهبة الفنانة بوسي بسمة وهبة

إقرأ أيضاً:

لفتة إنسانية.. الحماية المدنية بالفيوم تنقذ القطة "بوسي" من الموت

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

في استجابة إنسانية فورية، نجحت قوات الحماية المدنية في إنقاذ "قطة" محتجزه بأحد العقارات بدائرة قسم أول الفيوم، وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لتفعيل كافة التدابير اللازمة للتعامل والإستجابة الفورية مع كافة البلاغات والحوادث.


حيث أنقذ رجال الحماية المدنية بمحافظة الفيوم، قطة عالقة بالطابق الخامس لعقار سكني ببرج بناحية شارع المطحن دائرة قسم أول الفيوم بإستخدام سلم هيدروليكى وتسليمها لصاحبتها.

كان قد تبلغ للعميد حسن أبو عقرب مأمور قسم شرطة أول الفيوم بمديرية أمن الفيوم من (إحدى السيدات – مقيمة بدائرة القسم) بإحتجاز القطة خاصتها بأحد الشقق الكائنة بالعقار محل سكنها.

ومن جانبها تلقت غرفة عمليات النجدة، تلقت بلاغا  من قسم أول الفيوم يفيد بإستغاثة سيدة بإنقاذ القطة خاصتها عالقة من أعلى سطح برج سكني بناحية شارع المحطن وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى المكان، بإشراف العميد محمد ماجد مدير الحماية المدنية بالفيوم.

وجرى الدفع بسلم هيدروليكي لإنزالها وإنقاذ القطة بوسي، وأثناء وصولهم إلى مكان البلاغ تم التعامل مع القطة وإنقاذها وتسليمها إلى السيدة التي تملكها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


ولاقى سرعة انتقال القوات استحسان السيدة وتقدمت بالشكر لرجال الشرطة على رأسهم اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، ولرجال الحماية المدنية، لما بذلوه من جهد لإنقاذ القطة خاصتها.

9e7618ab-3870-46ae-924e-230033757aad 66ad7cb6-ba99-4b7a-b296-b96bf91b1774 6184d95c-7284-439b-b8d5-62b8583bd821 021737ec-e5e8-4599-8fe2-cc27c4880a98

مقالات مشابهة

  • بعد تصدرها التريند.. من هي فاطمة عادل؟
  • منذ أن أشر مفضل شمال وكان في ام درمان!!
  • بوسي تثير الجدل بعد ظهورها بملابس قصيرة (صور)
  • لفتة إنسانية.. الحماية المدنية بالفيوم تنقذ القطة "بوسي" من الموت
  • متصلة: «غلطت وتبت وزوجي عاوز يطلقني؟».. وواعظة: «ده ربنا بيقبل التوبة»
  • شاهد بالفيديو.. الفنان عثمان بشة يركب “الترند” ويشعل حفل غنائي بالقاهرة بــ(زردية) البرهان
  • تتخطى الـ 120 ألف جنيه.. حقيبة بوسي تثير الجدل
  • بلينكن: حسن نصر الله كان "إرهابيا وحشيا" وكان من بين ضحاياه العديد من الأميركيين
  • اللاميه يبرز حقيقة وزن بوسي
  • ‎روان بن حسين تروي تفاصيل هروب طليقها من ابنتهما