بوابة الفجر:
2024-06-27@12:32:06 GMT

بسبب أحمد السبكي.. ياسمين صبري تتصدر التريند

تاريخ النشر: 12th, March 2024 GMT

تصدر اسم الفنانة ياسمين صبري، محرك البحث جوجل في الساعات الأخيرة بعد ظهور المنتج أحمد السبكي في لقاء إعلامي وتحدث فيها عن ضعف موهبتها  في التمثيل وسبب تعاونه معها. 

 

كشف المنتج أحمد السبكي عن رأيه في الفنانة ياسمين صبري وفي موهبتها، بعد أن أنتجت لها مؤسسة السبكي الإنتاج عدة أفلام في لقاء تلفزيوني له “ببرنامج RESTART”، حيث قال: “ياسمين صبري ما تشليش نص فيلم وجمالها غالب على موهبتها”، مشيرًا إلى أن الجمهور يرى شكلها قبل أن يتعرف على موهبتها.

 

واعتبر السبكي هذا الأمر سلاحًا ذو حدين، قائلًا: “إن الجمهور حينما يشعر بالشبع من جمال الفنانة يريد بعدها أن يرى الموهبة الخاصة به في التمثيل، موضحًا إن “كل فتاة جميلة ترغب في أن تكون ممثلة.. والممثلة في حال امتلكت الجمال إلى جوار الموهبة يعد هذا أمرًا جيدًا للغاية، ولكن في حال لم تكن هناك موهبة لن يرى الجمهور إلا صورة حلوة فقط لسيدة جميلة، وسواء تحدثت أم لم تتحدث لن يشكل ذلك أي فارق”.

 

أما عن مشاركتها في أفلامه، علق قائلًا: "هي من عرضت عليا أن تعمل معي مقابل عدم دفع أجر لها مقابل العمل في الأفلام”.

 

قصة مسلسل رحيل

 

ويعرض حاليًا للفنانة ياسمين صبري مسلسل “رحيل” والذي تخوض يطوبته وتظهر ضمن الأحداث بدور فتاة شعبية تعمل مهندسة وتجمعها قصة حب مع أحمد صلاح حسني الذي يظهر بشخصية شاب من الإسكندرية يعمل في تجارة الخشب، ومع تتابع الأحداث تمر حياتها بالعديد من الأزمات، أما عارفة عبدالرسول فتجسد شخصية سيدة صعيدية يتم قتل زوجها وتحاول البحث عن قاتله ضمن الأحداث.

القنوات الناقلة لمسلسل رحيل

 

قامت قناة أبو ظبي الفضائية بالإعلان عن قيامها بعرض مسلسل رحيل، ومن المقرر أن يتم عرضه في رمضان القادم 2024، وسوف يتم الكشف مواعيد عرض مسلسل رحيل خلال الأيام القادمة.

 أبطال مسلسل رحيل

 

يضم مسلسل رحيل كوكبة كبيرة من نجوم الدراما المصرية الذين تألقوا في العديد من الأعمال التي قدموها خلال مسيرتهم الفنية المليئة بالعديد من الأعمال، وفي مقدمة هؤلاء النجوم المشاركين في مسلسل رحيل النجمة ياسمين صبري، والفنان محمد كيلاني، والفنان القدير أحمد بدير، والفنان المتألق أحمد صلاح حسني الذي قد جمعه عدة أعمال سابقة مع النجمة ياسمين صبري، والفنان محمد مهران، والفنانة القديرة لبنى ونس، والفنان حازم سمير، والفنانة مي القاضي، وعدد آخر من النجوم سنتعرف عليهم خلال عرض مسلسل رحيل في شهر رمضان المبارك، ويقوم بإخراج هذا المسلسل المخرج محمد عبدالسلام، وقام بتأليف هذا العمل المؤلف محمد عبدالمعطي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل رحيل فتاة شعبية الفنان محمد مهران یاسمین صبری مسلسل رحیل

إقرأ أيضاً:

الرعاية الصحية: تفعيل نظام إدارة الموارد المؤسسية (ERP) في الهيئة قريبا

القاهرة - أ ش أ

قال الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على مشروعي التأمين الصحي الشامل وحياة كريمة بوزارة الصحة والسكان، إنه سيتم قريبًا تفعيل نظام إدارة الموارد المؤسسية (ERP) في الهيئة، وهو أداة قوية في ميكنة إدارة دورة الإيرادات .. موضحًا أن هذا النظام يتيح سهولة تبادل البيانات بين الأقسام المختلفة، وتوفير رؤية شاملة ومتكاملة للبيانات المالية والعملياتية في المنشآت الصحية، كما يعزز من تحسين عمليات التقارير والمتابعة، ويتكامل بشكل فعال مع أنظمة إدارة المرضى.

جاء ذلك خلال ترؤس السبكى اليوم الأربعاء ، ورشة عمل حول إدارة دورة الإيرادات (RCM) لتحديد الأهداف المالية وتعظيم الموارد في المنشآت الصحية التابعة للهيئة في محافظات تطبيق نظام التأمين الصحي الشامل، بالتعاون مع شركة صلات لحلول الأعمال السعودية (SELAT for Business Solutions)، وبحضور السيد أحمد عماد، نائب الرئيس التنفيذي لشركة صلات، وذلك في المقر الرئيسي للهيئة بالقاهرة. وأشار الدكتور أحمد السبكي، رئيس هيئة الرعاية الصحية، إلى أن الورشة تُعد خطوة استراتيجية لتبادل وتعميق الخبرات، وتعزيز الكفاءة، والاستغلال الأمثل للموارد في منظومة هيئة الرعاية الصحية، وتعظيم الإيرادات، وتحقيق أفضل ممارسات الإدارة المالية.

وأضاف الدكتور السبكي، أن الهيئة تستهدف تطبيق النماذج الناجحة في توجيه الموارد بشكل أكثر فعالية، وتحسين الكفاءة التشغيلية، مما يدعم اتخاذ قرارات مستنيرة في تحديد الأهداف المالية، وزيادة إيرادات المنشآت الصحية، مع خطط لزيادتها سنويًا .. مؤكدا أن تطبيق هذه النماذج سيسهم في وضع استراتيجيات للاستغلال الأمثل للموارد، واستراتيجيات صحية ووقائية أخرى لتعزيز الكفاءة الصحية والحفاظ على جودة صحة المجتمع. وأوضح أن الهيئة تحرص على إقامة ورش العمل لتبادل وتعميق الخبرات، وبناء قيادات صحية قوية مواكبة لأحدث التطورات العالمية، وتعزيز الابتكار والتطوير لرفع ريادة وتنافسية الدولة المصرية عالميًا .. مشيرا إلى أن المراحل المقبلة ستشهد تطوير الخدمات ونقل التجارب الناجحة لهيئة الرعاية على جميع الأصعدة محليًا وإقليميًا ودوليًا.

وأكد السبكي أهمية الاستعانة بالخبرات الدولية لتقليل التكاليف الصحية دون التأثير على جودة الرعاية المقدمة، بالتوازي مع تعزيز كفاءة الموارد لتحقيق الأهداف المرجوة بشكل واقعي ومتوازن وناجح وملمو .. مشيرا إلى أن التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص يسهم في تطبيق أفضل الممارسات وتحقيق التنمية الصحية المستدامة. وأشار إلى أهمية التحديث الدوري للخطط وفقًا للتطورات والتحديثات في مجال الرعاية الصحية، منوها إلى تطلع الهيئة إلى أن يقود قطاع الرعاية الصحية اقتصاد الدولة.

من جانبه، قال السيد أحمد عماد، نائب الرئيس التنفيذي لشركة صلات السعودية، إن الشراكة بين صلات والرعاية الصحية ستساهم في تقديم خدمات صحية متميزة وتعزيز التنمية المستدامة في القطاع الصحي .. مشيرا إلى أن تبادل الخبرات وتطبيق أفضل الممارسات العالمية سيسهم في تحقيق الأهداف المشتركة ورفع مستوى جودة الرعاية الصحية للمجتمع المصري، بما يضع مصر في مصاف الدول الرائدة في هذا المجال.

هذا المحتوى من

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل فيلم "سلايف" لـ ياسمين صبري
  • هاجر أحمد تتصدر التريند بعد تلف شنطة بـ ربع مليون جنيه
  • والدة لاعب حرس الحدود تتصدر التريند.. ماذا فعلت في أرض الملعب؟
  • الرعاية الصحية: تفعيل نظام إدارة الموارد المؤسسية (ERP) في الهيئة قريبا
  • هاجر أحمد تتصدر مواقع التواصل بسبب «شنطة» بـ5 آلاف دولار.. ما القصة؟
  • محمد يوسف "حظيت بدعم كبير من هند صبري وإياد نصار في مفترق طرق
  • محمد يوسف: "حظيت بدعم كبير من هند صبري وإياد نصار في مفترق طرق"
  • ياسمين صبري تبرز رشاقتها في أحدث ظهور لها.. صور
  • تعرف على تفاصيل شخصية محمد سعد بفيلم "دكتور عدوه"
  • محمد الشرنوبي يشارك جمهوره في تسمية لعبته الجديدة