مشاهدة الحلقة الثانية من مسلسل الحشاشين.. بدأ عرض الحلقة الثانية من مسلسل الحشاشين بطولة الفنان كريم عبد العزيز على القنوات، والمنصات الرقمية ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مشاهدة الحلقة الثانية من مسلسل الحشاشين

وترصد «الأسبوع» لمتابعيها تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل الحشاشين وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

مسلسل الحشاشين الحلقة الثانيةمسلسل الحشاشين الحلقة الثانيةالحلقة الثانية مسلسل الحشاشين

انتهت الحلقة الأولى من مسلسل الحشاشين بقتل زيد لـ المؤذن، الذي رفض الانضمام إلى الدعوة، وكانت الحلقة الثانية من مسلسل الحشاشين تحت اسم «الشدة المستنصرية»، وبدأت أحداث الحلقة بـ التقاء الاصدقاء «حسن الصباح، عمر الخيام، ابو علي الطوسي»، بعد أن وصل الطوسي إلى الجاه والسلطة.

وقرر حسن ابن الصباح الرحيل، وأخذ معه زوجته وأولاده إلى مصر، وكانت القاهرة بها مجاعة ودمار أثناء حكم الدولة الفاطمية، وظهر بدرالدين الجمالي، وزير الدولة الفاطمية وأمر جنوده بمساعدة الفقراء والقضاء على المجاعة من خلال بيع الذهب، وقابل حسن الصباح، وقام بمراقبته ومنعه من مقابلة الخليفة الإمام.

مسلسل الحشاشين الحلقة الثانيةمسلسل الحشاشين الحلقة الثانيةأحداث الحلقة 2 من مسلسل الحشاشين

وفي سياق متصل توفي ملك الدولة السلجوقية على يد قائد أثناء مبارزة بالسيوف، وظهر ملك شاه ولي عهد الدولة السلجوقية (إسلام جمال) وقتل القائد الذي قتل والده، وكان أبو على الطوسي يرى ما يحدث.

وزوجة حسن الصباح ساعدته في الوصول إلى أم الخليفة، التي فسر لها رؤية، وحصلت معجزة، وجعلها تمشي بعد أن كانت عاجزة، وطلب في مقابل ذلك أنه يرى الإمام الخليفة المستنصر بالله.

مسلسل الحشاشين الحلقة الثانيةمسلسل الحشاشين الحلقة الثانيةمسلسل الحشاشين

تدور أحداث مسلسل الحشاشين حول مؤسس طائفة الحشاشين «حسن الصباح»، الذي يجسِّد شخصيته كريم عبد العزيز، وكوَّن هذا الرجل أخطر جماعة قتالية في اتاريخ، أرعبتِ العالم، وارتكبت جرائم اغتيالات عديدة، وهو عمل تاريخي، مأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادي عشر.

مسلسل «الحشاشين»، يشارك فيه كل من: كريم عبد العزيز، نضال الشافعي، فتحي عبد الوهاب، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيكولا معوض، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، ومسلسل «الحشاشين» من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

مسلسل الحشاشين الحلقة الثانيةمواعيد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 2

يعرض مسلسل الحشاشين الحلقة 2 على منصة WATCH IT الساعة 7 مساءً، وعلى قناة dmc الساعة 9 مساءً، وقناة dmc drama الساعة 11 مساءً، وعلى منصة Yango Play في دول الخليج الساعة الـ 7 مساءً.

ويستطيع البعض مشاهدة الحلقة 2 من مسلسل الحشاشين على منصة Watch it الإلكترونية بدون فواصل إعلانية، قبل عرض الحلقة على قناة dmc بساعتين، وبذلك يمكن مشاهدتها في تمام الساعة الـ 7 مساء اليوم.

مسلسل الحشاشين الحلقة الثانيةمسلسل الحشاشين الحلقة الثانيةالقنوات الناقلة لـ مسلسل الحشاشين الحلقة 2

وتُعرض الحلقة 2 من مسلسل الحشاشين على قناة dmc اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024 في تمام الساعة 9:15 مساءً، وتكون الإعادة في تمام الساعة 1:45 صباحًا والساعة 4:15 مساءً.

كما تُعرض الحلقة 2 من مسلسل الحشاشين على قناة dmc دراما بعد عرض الحلقة بـ ساعتين، وبذلك يمكن مشاهدتها في تمام الساعة الـ 11:15 مساءً.

اقرأ أيضاًمسلسل الحشاشين يجمع أحمد عيد وفتحي عبد الوهاب بعد 24 عامًا من الغياب

مسلسل الحشاشين الحلقة 2 لـ كريم عبد العزيز.. مواعيد وقنوات العرض

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ابطال مسلسل الحشاشين الحشاشين الحلقة 2 مسلسل الحشاشين الحلقة الثانية مسلسل الحشاشين الحلقة الثانية من مسلسل الحشاشين القنوات الناقلة لـ مسلسل الحشاشين دراما رمضان 2024 قائمة مسلسلات رمضان 2024 قصة مسلسل الحشاشين قناة dmc كريم عبد العزيز مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشين 2024 مسلسل الحشاشين الحلقة 2 مسلسل الحشاشين الحلقة 2 على قناة dmc مسلسل الحشاشين رمضان 2024 مسلسل تاريخي مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 منصة WATCH IT مواعيد عرض مسلسل الحشاشين مواعيد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 2 موسم رمضان 2024 موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 2 من مسلسل الحشاشین مسلسل الحشاشین الحلقة 2 کریم عبد العزیز فی تمام الساعة عرض الحلقة حسن الصباح على قناة dmc

إقرأ أيضاً:

القيادة تعزي أمير دولة الكويت في وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح

المناطق_واس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة لصاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت في وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح – رحمها الله -.

وقال الملك المفدى:” علمنا بنبأ وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح – رحمها الله – وإننا إذ نبعث لسموكم ولأسرة الفقيدة بالغ التعازي، وصادق المواساة، لنسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنها فسيح جناته، وأن يحفظكم من كل سوء، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

أخبار قد تهمك مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة تبوك لترويجه 10,880 قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر 1 يوليو 2024 - 7:26 مساءً أمير منطقة الحدود الشمالية يكرِّمُ المتطوعين المشاركين في أعمال الحج بمنفذ جديدة عرعر 1 يوليو 2024 - 7:23 مساءً

 

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية عزاء ومواساة لصاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت في وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح – رحمها الله -.

وقال سمو ولي العهد:” تلقيت نبأ وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح – رحمها الله – وأبعث لسموكم ولأسرة الفقيدة أحر التعازي، وأصدق المواساة، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنها فسيح جناته، وأن يحفظكم من كل سوء، إنه سميع مجيب”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 1 يوليو 2024 - 7:28 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي منوعات1 يوليو 2024 - 5:57 مساءًمستخلص أوراق الزيتون يعالج السمنة والسكري منوعات1 يوليو 2024 - 3:49 مساءًمن فاتته الكثير من الصلوات وعجز عن ترتيب أكثرها.. كيف يرتبها في القضاء؟.. الشيخ “عبدالله المنيع” يوضح منوعات1 يوليو 2024 - 3:02 مساءًمبادرة اجتماعية في سدير ..عائلة تتيح صالة أفراح مجانية لإقامة الزواجات منوعات1 يوليو 2024 - 9:49 صباحًاوراء تسمية شهر يوليو قصة تعود إلى الحقبة الرومانية.. “خالد الزعاق” يروي التفاصيل منوعات1 يوليو 2024 - 9:04 صباحًاإجلاء 195 ألف شخص بسبب العواصف المطيرة شرقي الصين1 يوليو 2024 - 5:57 مساءًمستخلص أوراق الزيتون يعالج السمنة والسكري1 يوليو 2024 - 3:49 مساءًمن فاتته الكثير من الصلوات وعجز عن ترتيب أكثرها.. كيف يرتبها في القضاء؟.. الشيخ “عبدالله المنيع” يوضح1 يوليو 2024 - 3:02 مساءًمبادرة اجتماعية في سدير ..عائلة تتيح صالة أفراح مجانية لإقامة الزواجات1 يوليو 2024 - 9:49 صباحًاوراء تسمية شهر يوليو قصة تعود إلى الحقبة الرومانية.. “خالد الزعاق” يروي التفاصيل1 يوليو 2024 - 9:04 صباحًاإجلاء 195 ألف شخص بسبب العواصف المطيرة شرقي الصين مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة تبوك لترويجه 10,880 قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة تبوك لترويجه 10,880 قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • ولي العهد يُعزي ولي العهد بدولة الكويت في وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح
  • القيادة تعزي أمير دولة الكويت في وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح
  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد بعيدًا عن عائلتي
  • موعد الجولة الثانية لانتخابات إيران في النجف
  • إغلاق المحال التجارية العاشرة مساءً والكافيهات والبازرات الثانية عشرة منتصف الليل
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • لسبب غريب.. إسبانيا مهددة بالتعرض للعقوبة إذا شارك لامين جمال في لقاء جورجيا!
  • الزمالك يحسم موقفه من تجديد عقد أوباما ورحيل زيزو
  • لو مسافر.. مواعيد وأسعار قطار تالجو على خطوط السكة الحديد اليوم
  • لقاء سويدان لـ الفجر الفني: لا توجد وصفة ثابتة للزواج..وهذا موقفي من السينما (حوار)