المناطق_متابعات

أوضحت السفارة السعودية بواشنطن أن الحادث المؤسف المتعلق بمنع أحد أعضاء الوفد الزائر للمملكة (الحاخام أبراهام كوبر) من الدخول إلى بوابة الدرعية؛ كان نتيجة سوء فهم للبروتوكولات الداخلية.

وأكدت السفارة، في بيان لها اليوم، أنه تم تصعيد الأمر إلى كبار المسؤولين بالمملكة، كما قامت السفيرة الأميرة ريما بنت بندر بالتحدث مع الحاخام كوبر، مؤكدةً تطلعها إلى الترحيب به مرة أخرى في المملكة.

أخبار قد تهمك نائب وزير الخارجية يستقبل سفير جمهورية جنوب أفريقيا لدى المملكة 12 مارس 2024 - 6:08 مساءً أستاذ في التاريخ الحديث: العلم السعودي يحمل عمقا تاريخيا وولاء لهذا الوطن وقادته 12 مارس 2024 - 11:51 صباحًا

وجاء بيان السفارة السعودية لدى الولايات المتحدة رداً على إعلان وفد من اللجنة الأمريكية للحرية الدينية، أمس، قطع زيارة رسمية للسعودية بعدما طُلب من أحد أعضائه إزالة القلنسوة اليهودية التي كان يعتمرها.

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: المملكة واشنطن

إقرأ أيضاً:

نوال الكويتية تروّج لحفلها المنتظَر ضمن فعاليات “جولة المملكة”

متابعة بتجــرد: بعد إطلاق الملصق الدعائي للحفل الذي يجمع قيثارة الخليج نوال الكويتية بالنجمة أحلام الشامسي في آب/غسطس المقبل ضمن حفلات “جولة المملكة” 2024 والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض، حرصت نوال على الترويج لهذا الحفل من خلال صفحاتها  على السوشيال ميديا.

ونشرت نوال عبر موقع “إكس”صورة تجمعها بأحلام وأرفقتها بالتعليق: “جمهوري الغالي الحبيب، اشتقت لكم ونلتقي قريباً، إن شاء الله، وأكيد بتكون ليلة مميزة بمشاركة أختي وزميلتي الغاليه أحلام”.

وجاء ذلك بعد كشف شركة “روتانا” عن الملصق الترويجي للحفل، وهو عبارة عن صور متساوية للنجمتين الخليجيتين، وشوّقت الشركة الجمهور للحفل من خلال التعليق: “القيثارة نوال الكويتية والملكة أحلام تلتقيان بكم في الرياض ضمن حفلات “جولة المملكة” 2024 والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض، وذلك في 12 آب (أغسطس) على مسرح محمد عبده أرينا”.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع فكرة التقاء النجمتين في حفل جماهيري ضخم، معبّرين عن سعادتهم بخطوة “روتانا” المهمة، متمنّين للنجمتين المزيد من التألق والنجاح.

View this post on Instagram

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

main 2024-06-26 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • “الثقافة” تشارك في المعرض السعودي للإبليات في جنيف
  • مبادرة “كنوز السعودية” بوزارة الإعلام تحصد 11 جائزة في مسابقتي “فيدي” و”فيقا” الدوليتين
  • ذوبان تمثال أبراهام لينكون بسبب ارتفاع درجات الحرارة بواشنطن (صور)
  • “مكافحة المخدرات” تضبط (659) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر في منطقة جازان
  • نوال الكويتية تروّج لحفلها المنتظَر ضمن فعاليات “جولة المملكة”
  • سفارة روسيا بالقاهرة: العقوبات الأوروبية ضد موسكو تضر بالغرب
  • “الكبير” يبحث مع القائم بأعمال السفارة المصرية توحيد الميزانية والاستدامة المالية
  • رسالة روسية من مصر لأمريكا وأوكرانيا: “الانتقام لا مفر منه”
  • انطلاق أعمال “قمة البنية التحتية المستدامة بين المملكة والمملكة المتحدة”
  • برنامج “ندلب” يشارك في المعرض الدولي (transport logistics) في الصين