مسلسل عتبات البهجة الحلقة 2.. مع بداية عرض الحلقة 2 من مسلسل «عتبات البهجة»، اليوم الثلاثاء، عبر شاشة المتحدة «dmc»>، ألقت الشرطة القبض على بهجت الأنصاري، الذي يلعب دوره الفنان يحيى الفخراني.

وتبدأ أحداث «عتبات البهجة» الحلقة 2، بالقبض على بهجت الأنصاري، «يحيى الفخراني»، وذلك بعدما تكتشف الأجهزة الأمنية أنه شريك للبائعة نعنانة «جومانة مراد» في الكشك الخاص بها، حيث تبيع إحدى الخطوط لمتهم في جريمة قتل مما يجعل الشرطة تحقق في الأمر.

ويأمر الضابط «أحمد مجدي»، بضبط وإحضار بهجت الأنصاري، ضمن أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 2، إلى قسم الشرطة في منطقة الساحل بشبرا حتى يتم استجوابه ومعرفة علاقته بهذا الأمر.

ليكتشف أحمد مجدي، أنه والد الشهيد الضابط مصطفى الأنصاري، ليوضح له أنه كان الصديق المقرب لشقيقه ويتعرف عليه، ويظل بهجت ونعنانة في الحبس حتى يتم عرضهم على النيابة، وتحاول نعنانة الهروب من هذا الأمر بتوريط بهجت.

وتنتقل الأحداث إلى «تيتا»، الذي يريد أن ينتج أغنية شعبية لنفسه، لكن يخسر حبيبته «هنادي مهنا» بعدما يكتشف أنها تقدم محتوى عبر منصة الفيديوهات «تيك توك».

مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة

ويعاد مسلسل عتبات البهجة الحلقة 2، في تمام الساعة 5 صباحا عبر شاشة قنوات DMC، وقد تعرض الحلقة الحصرية في تمام الساعة 6.15، إضافة إلى عرضه عبر منصة watch it.

أبطال عتبات البهجة

يشارك في مسلسل عتبات البهجة عدد كبير من النجوم بجانب يحيى الفخراني، أبرزهم: جومانا مراد، وصلاح عبد الله، وعنبة، وخالد شباط، وصفاء الطوخي، وهنادي مهنا، وسما إبراهيم، وهشام إسماعيل، ووفاء صادق، وحازم إيهاب، ويوسف عثمان، وليلى عز العرب، وعلاء مرسي، وعلاء زينهم، ومحسن منصور، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج العدل جروب.

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 2.. مواعيد الإعادة والقنوات الناقلة

قصة مسلسل عتبات البهجة لـ يحيى الفخراني.. ينشر السعادة في رمضان 2024

«عتبات البهجة» الحلقة الأولى.. يحيى الفخراني في أزمة مالية بسبب أحفاده | صور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: يحيى الفخراني مسلسلات رمضان 2024 رمضان 2024 عتبات البهجة يحيى الفخراني عتبات البهجة منصة واتش إت عتبات البهجة يحيى الفخراني رمضان 2024 مسلسل عتبات البهجة يحيى الفخراني رمضان 2024 عتبات البهجة يحيى الفخراني مسلسل عتبات البهجة الحلقة 2 عتبات البهجة الحلقة 2 عتبات البهجة 2 يحيى الفخراني في عتبات البهجة الحلقة 2 شاهد مسلسلات رمضان 2024 قنوات مسلسلات رمضان 2024 عتبات البهجة واتش إت تريند X مسلسل عتبات البهجة الحلقة 2 یحیى الفخرانی

إقرأ أيضاً:

مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات

ساعات قليلة تفصل جمهور الدراما المصرية عن موعد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6، وذلك بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها الحلقة الماضية من المسلسل، حيث تتابع الدكتورة اعتزاز أو تيتا زوزو حل المشاكل والأزمات التي يواجهها أبنائها وأحفادها، وذلك بعد ما تم القبض على حفيدتها لقيامها بتصوير أشخاص غرباء في الشارع من أجل رفع مشاهدتها على منصات التواصل الاجتماعي، وتنتقل بعدها للعيش معها في محاولة لتقويم سلوكها.

ويبدأ عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 في تمام الساعة الـ 8 من مساء اليوم على منصة WATCH IT الرقمية، وهي ميرة استثنائية لمشتركي المنصة التي تتيح لهم مشاهدة الحلقة قبل موعد عرضها التلفزيوني بـ 24 ساعة، ويعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع على المنصة الإلكترونية.

بينما تبدأ مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على شبكة قنوات DMC، من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ 8 مساء على قناة DMC، وفي الـ 11 مساء على قناة DMC دراما.

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار اجتماعي كوميدي حول الدكتورة اعتزاز التي تعمل أستاذ في كلية الزراعة وفي لجنة الرقابة على الصادرات الزراعية، وتواجه بكل قوى فساد البعض بينما في الوقت نفسه تساعد أبنائها في تربية أحفادها.

المسلسل من بطولة إسعاد يونس، محمد كيلاني، نور محمود، ندى موسى، حمزة العيلي، سمر علام، صلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، ومن إخراج شيرين عادل.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • خاص| أول رد من يحيى الفخراني حول مشاركته في رمضان 2025
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات
  • مواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)
  • موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "انترفيو"
  • بعد غياب 3 سنوات.. يحيى الفخراني يعود للمسرح
  • مسلسل انترفيو.. موعد عرض الحلقة الأخيرة لـ رنا رئيس
  • من 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة