بدأت رحلة الضحك والتسلية مع الحلقة الأولى من مسلسل “شباب البومب 12″، الذي عُرض على قناة روتانا خليجية، حيث قام أبطال العمل بتقديم جرعة عالية من الكوميديا الممتعة، بينما حملت الحلقة الأولى عنوان “بوعبود.. جارنا الجديد أبو دم خفيف”، كما أن الحلقة تميزت بمشاهد ممتعة ومضحكة، حيث تم استعراض الحياة اليومية لعائلة عامر وأحداثها الكوميدية.

شباب البومب الحلقة 2


في مشاهد كوميدية ممتعة، تابع المشاهد تأثير تصرفات بنت عامر على أمور البيت، وتفاعل مع مواقف عائلية أخرى مليئة بالفكاهة، وقد لفتت الانتباه ردود الفعل الحماسية للجمهور عبر منصة “إكس”، حيث تفاعلوا بشغف وحماس مع الأحداث المقبلة، وعبروا عن توقعاتهم بتصاعد درجة الإثارة في الحلقات القادمة.

القنوات الناقلة لمسلسل شباب البومب الجزء 12


أن الفنان فيصل العيسى قام بتأكيد ضرورة أن تكون قناة روتانا خليجية حيث أنها هي من تمتلك حق بث وإذاعة الموسم الثاني من المسلسل خلال شهر رمضان القادم هذا وبالإضافة إلى أنه سوف يتم عرض الحلقات على قناة STC TV بالإضافة إلى منصة Alooy TV  اونلاين.

شباب البومب ج 12 الحلقة 2 تابع دون توقف عبر شاشة روتانا خليجية الآن

تردد قناة روتانا خليجية لمتابعة شباب البومب 2024


تردد قناة روتانا خليجية على القمر الصناعي نايل سات:

التردد: 12226
الاستقطاب: أفقي (H)
الترميز: 27500
تصحيح الخطأ: 5/6
الجودة: SD
تردد قناة روتانا خليجية على القمر الصناعي عرب سات:

التردد: 11843
الاستقطاب: أفقي (H)
الترميز: 27500
تصحيح الخطأ: 3/4
الجودة: SD


تردد قناة روتانا خليجية على القمر الصناعي ياه سات

 

التردد: 12054
الاستقطاب: أفقي (H)
الترميز: 27500
تصحيح الخطأ: 5/6
الجودة: SD
ومن جانب أخر نجد أن المسلسل يشهد مشاركة فعّالة من منظمة “فالكونز”، وهي إحدى الهيئات الإلكترونية البارزة في المملكة العربية السعودية، حيث تظهر في عدة مشاهد ضمن العمل، بالإضافة إلى تواجد أبرز صناع المحتوى التابعين لها.

تولى عدة مخرجين مهمة إخراج مواسم مسلسل معروف، حيث قدم ماجد الربيعان الأجزاء الأولى والثانية والرابعة، فيما قام جمعان الرويعي بإخراج الجزء الثالث، بينما أشرف سمير عارف على إخراج الأجزاء الخامسة والسادسة والسابعة والثامنة والتاسعة والعاشرة والحادية عشرة، كما يتميز المسلسل بمشاركة نخبة من الممثلين الموهوبين

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قناة روتانا خلیجیة شباب البومب

إقرأ أيضاً:

نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة

متابعة بتجــرد: أمرت منصة نتفليكس بحذف مشهد جنسي من أحد مسلسلاتها بعد شكوى من أحد تجار المخدرات، حيث اضطرت المنصة إلى دفع آلاف الجنيهات لتاجر المخدرات بسبب مشهد في مسلسل Cocaine Coast، حيث يعرض مشهدًا جنسيًا بينه وبين زوجته.

نجح لوريانو أوبينيا، 78 عامًا، الذي سُجن بتهمة تهريب المخدرات وغسل الأموال، في رفع دعوى قضائية ضد منصة نيتفلكس مقابل 15000يورو بتهمة انتهاك الخصوصية في محكمة في إسبانيا.

كما أخبر القاضي الذي يرأس القضية أن منصة نتفليكس يجب عليهم حذف المشهد الذي يتم عرضه خلال اللحظات الافتتاحية للمسلسل.

بدء أوبينيا إجراءاته ضد نتفليكس عند طرح Cocaine Coast، زاعمًا أن المسلسل سبب له “ضررًا معنويًا”، وكان يسعى للحصول على تعويضات بقيمة 1.5 مليون يورو.

في عام 2023، قال محامي أوبينيا: “لقد تدهورت حياة السيد لوريانو أوبينيا بشكل كبير منذ بث هذا المسلسل لأنه تم تصويره على أنه شخص قادر على قتل حياة شخص آخر، عنيف، متحيز جنسيًا، مهرب كوكايين، عاجز، شرير، خائن، وأب سيء، وزوج سيء، ووحشي، وأحمق، ومنتقم، ومسيء للنساء، وجاهل، وعضو في المافيا”.

ومع ذلك، رفضت المحكمة هذه الادعاءات.

وقال القاضي إن المسلسل “المستوحى من الواقع” لا يمكن أن يخضع “لمطلب الصدق”، وأضافوا أيضًا أن شخصية أوبينيا في المسلسل لم تكن “مختلفة تمامًا” عن الصورة و”السلوك” اللذين قدمهما بنفسه في حياته الشخصية.

يعتمد مسلسل Cocaine Coast الذى عرض على منصة نتفليكس على ظهور عشائر المخدرات في جاليسيا في اسبانيا، في الثمانينيات والتسعينيات.

ويدور مسلسل Cocaine Coast في جاليسيا بإسبانيا في الثمانينيات، بعد أن أصبح صياد شاب مهربًا ناجحًا للكوكايين من خلال تزويد موردي أمريكا اللاتينية بنقطة دخول أوروبية”، العمل عرض في 2018، وتكون من 10 حلقات.

main 2024-07-03 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • محافظ الأحساء يكرم أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تكشف حقيقة ترحيل شباب سودانيون إلى “حلفا” من داخل حفل ضجة أقامته بحي فيصل بالقاهرة
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"