أكد الدكتور محمد كامل المدير الإداري لمستشفى زمزم التخصصي اليوم الثلاثاء  على عدم استقرار حالة اللاعب أحمد رفعت، والذي أصيب أمس أثناء المباراة الواقعة للنادي التابع له "فيوتشر" وبين نادي الاتحاد بحالة إغماء وتم نقله للمستشفى، وفور وصوله اكتشف أطباء توقف عضلة قلبه واستمرت لمدة ساعة ونصف، وتابعت عمليات الإنعاش حتى تم إفاقته ولكن بوضع غير مستقر على عضلة القلب.

ومن جانبه صرح كامل لـ“الفجر” أن اللاعب أحمد رفعت يخضع "لكونسلتو" أطباء على أعلى مستوى داخل العناية المركزة وحالته لا تسمح بالحكم عليها قبل ٤٨ ساعة تحت الملاحظة، ومتابعة الحالة على مدار الساعة، وعن حالة البرد وارتفاع درجات الحرارة التي ذكرها أحد شهود العيان بالواقعة فقد أكد أن ارتفاع درجات الحرارة لا تؤدي إلى حالة توقف القلب مطلقًا.

وأفاد "كامل" بأنه من الممكن أن يكون الصيام لساعات طويلة، ثم تناول الأكل بشكل مفاجىء هو ما تسبب في حالة اللاعب، وبالرغم من إخضاع اللاعبين لنظام صحي معين إلا أنه من  الممكن أن يخلف اي لاعب هذا النظام ويعرض حياته للخطر  قائلًا "ما زالت الحالة غير مستقرة ولا نعلم أسباب واضحة التي أدت إلى ذلك ولكن سوف يتبين كل شىء في الساعات القادمة.

وأشار "كامل" إلى دور نادي "فيوتشر" في متابعة حالة اللاعب منذ دخوله إلى المستشفى وتعاونهم الشديد مع حالة اللاعب وأهله ذاكرًا زيارة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، كما أشاد بدور نقابة الأطباء واهتمامهم بحالة رفعت، حيث قام الدكتور عبد المنعم فوزي نقيب الأطباء بزيارته في صباح اليوم لمتابعة آخر تطورات الحالة.

ويذكر أن أحمد السيد رفعت أحمد مواليد 20 يونيو 1993 هو لاعب كرة قدم مصري يلعب مع نادي فيوتشر و‌منتخب مصر لكرة القدم في مركز الجناح.

المدير الإداري بمستشفى زمزم أحمد رفعت

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كرة القدم المدير الفني محمد كامل حسام حسن أحمد رفعت منتخب مصر العناية المركزة ارتفاع درجات الحرارة حالة غير مستقرة لاعب كرة قدم المدير الإداري لاعب كرة منتخب مصر لكرة القدم على مدار الساعة حسام حسن المدير الفني اللاعب أحمد رفعت زيارة حسام حسن حالة اللاعب

إقرأ أيضاً:

"دخلت مستشفى أمراض عقلية".. أحمد مراد يكشف تفاصيل في فيلم "الفيل الأزرق 3"

صرح الكاتب أحمد مراد، خلال برنامجه «التوليفة» عبر إذاعة «نجوم أف أم»، عن كواليس التحضير لفيلم “الفيل الأزرق”، التي بدأت بمرحلة الذهاب إلى مستشفى الأمراض العقلية، مشير إلى أن الخرافات تسيطر على قطاع كبير أكثر من الطب.

 

وقال أحمد مراد، خلال برنامجه «التوليفة»، أنه قرر الدخول للمستشفى، وكشف كل أقسامها من خلال صديق مقرب له، مذكور اسمه في الرواية، حتى وصل إلى قسم عنبر 8، وبدأ الشغف يزداد داخله بحثًا عن الفيل الأزرق.

 

وكشف أحمد مراد أنه أيقن من خلال جولته في المستشفى، أن المرض العقلي أكبر مما هو متعارف عليه، خاصة بعد إصابة أحد أصدقائه المقربين بمرض عقلي من أعراضه الهلاوس العقلية والسمعية البصرية، وتوفي بعد ذلك منتحرا، وكان يدعى «شريف»، وهو ما جسده الفنان خالد الصاوي خلال الأحداث، وأطلق عليه نفس الاسم.

 

أحداث "الفيل الأزرق 2"

 

تبدأ أحداث فيلم "الفيل الأزرق 2" بعد خمس سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يُستدعى الدكتور يحيى راشد لقسم الحالات الخطرة (8 غرب حريم)، وهناك يواجه من يتلاعب بحياته وحياة أسرته، فيلجأ إلى حبوب الفيل الأزرق في محاولة للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.

 

أبطال فيلم "الفيل الأزرق 2"

 

فيلم "الفيل الأزرق 2" من إنتاج شركة سينرجى فيلمز، وإخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد. يشارك في بطولته كريم عبد العزيز، نيللي كريم، شيرين رضا، هند صبري، ومروان يونس، مع ظهور إياد نصار وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارا عماد.

مقالات مشابهة

  • "دخلت مستشفى أمراض عقلية".. أحمد مراد يكشف تفاصيل في فيلم "الفيل الأزرق 3"
  • وضعت مولودتها أثناء امتحان الثانوية.. وكيل صحة الفيوم يكشف حالة الطالبة ياسمين
  • فيوتشر يكشف عن موقفه بخصوص رحيل نجمه لـ الزمالك
  • رغيف واحد يوميًا.. مدير مستشفى الشفاء يكشف أساليب التعذيب داخل سجون الإحتلال
  • مدير مستشفى الشفاء المفرج عنه يكشف طرق تعذيب الاحتلال له
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والجزيري وفتوح والونش
  • مدير مستشفى الشفاء يكشف جرائم «التعذيب» الإسرائيلية
  • بالفيديو.. مدير مجمع الشفاء بغزة يكشف عن معاناة الأسرى الفلسطينيين بسجون الاحتلال
  • زيزو لـ "إبراهيم فايق": لدي عروض خليجية وسأرحل في هذه الحالة
  • أحمد سيد زيزو: في هذه الحالة سأغادر نادي الزمالك.. وتركي آل الشيخ تواصل معي لهذا السبب