أكد الفنان أمير كرارة، أنه لم ولن يعارض عمل أي شخص ولم يتدخل في اختيارات فنية لأي مخرج عمل معه، متابعًا: «طالما بثق في المخرج مش هقوله إنت بتعمل ايه».

 فخور بمسيرتي الفنية

ونوه أمير كرارة، خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج «حبر سري»، المُذاع عبر شاشة «القاهرة والناس»، إلى أنه فخور بما حققه طوال مسيرته الفنية التي استمرت لمدة 25 عامًا، منوهًا بأنه حقق العديد من النجاحات والأمال المميزة خلال السنوات الماضية.

وأشار «كرارة»، إلى أنه سعيد الآن بعد بما حققه في عمله الفني طوال السنوات الماضية، متابعًا: «أكتر حاجة بتعصبي هي الزن.. مبقفش في رزق حد، ولن يكون سببًا في ترك أي شخص لعمله».

اتهامات بأنه سبب في رحيل شخص عن المسلسل الأخير

وشدد على أنه تعرض للاتهام بأنه كان سببًا في رحيل أحد الفنانين عن العمل الدرامي الذي يعرض له على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني 2024، مؤكدًا أن هذا لم يحدث وما تم تداوله من اتهامات غير صحيحة.

وأكد الفنان أمير كرارة أنه بعد سنوات من العمل الفني لن يفكر في الاعتزال وسيعمل على تقليل المشاركة في أعمال سينمائية ودرامية.

أمير كرارة: هقلل شغلي مع الوقت

وتابع «كرارة»، خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج «حبر سري»، المُذاع عبر شاشة «القاهرة والناس»: «هقلل شغل بس.. وهقلل العمل ومنافسة ومشاركة في أعمال فنية عديدة»

ونوه إلى أنه في حالة مشاركة نجله في أي عمل فني سيكون أول الداعمين له ويقدم له النصيحة دائمًا، موضحًا أنه سيكون سعيد لمشاركته مع نجله في أي دور، متابعًا: «هشارك مع أبني حتى لو دور 2 أو 3».

وشدد على أن سيكون داعم لنجله طوال الوقت ويقف بجانبه، موضحًا أن أصبح يأخذ نجله معه خلال لعب كرة القدم، مضيفًا: «بأخده معايا اللعب عشان كبر وبقى يساعدني».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنان أمير كرارة أمير كرارة أسما إبراهيم الإعلامية أسما إبراهيم القاهرة والناس أمیر کرارة

إقرأ أيضاً:

هيثم نبيل يروج لأغنيته الجديدة "ليالينا" عبر فيسبوك ويواصل نجاحه على الساحة الفنية


 

في خطوة جديدة تعكس نجاحه المستمر، قام الفنان هيثم نبيل بالترويج لأغنيته الجديدة "ليالينا" حيث حرص على مشاركة جمهوره بصورة له من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، 
 

وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه:" قريبا ان شاء الله اغنية ليالينا كلمات  كريم سامي، والحان صديقي شادي حسن والجدير بالذكر ان انا وشادي اخر تعاون بيننا كان تشاركنا في تلحين اغنية وانا لوحدي  وان شاءالله التعاون الجاي بعد عشر سنين   تانيين  ان شاءالله هتسمعوا اغنية حلوة توزيع زووم". 
 

تعليقات الجمهور على منشور هيثم نبيل

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، ناطرينك، وغيرها من التعليقات. 
 

يستمر هيثم في تحقيق نجاحات ملحوظة على الساحة الفنية، حيث استطاع أن يجذب قاعدة جماهيرية واسعة من خلال أعماله المتميزة. تفاعل الجمهور مع الأغنية الجديدة كان إيجابيًا، مما يعزز من مكانته كواحد من أبرز الفنانين في العالم العربي.


 

مقالات مشابهة

  • خدمات تنسيق الشهادات الفنية.. فرز الرغبات وإعلان النتجية خلال 96 ساعة
  • موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024 ورابط الاستعلام.. خلال ساعات
  • مخرج عالمي يشتري حقوق كتاب عن "هيروشيما وناغازاكي"
  • البرازيل.. مرشح بانتخابات يضرب منافسه بالكرسي خلال مناظرة تلفزيونية (فيديو)
  • "مبادرة مسار".. كيف كرَّم البريد المصري أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية؟
  • هيثم نبيل يروج لأغنيته الجديدة "ليالينا" عبر فيسبوك ويواصل نجاحه على الساحة الفنية
  • مصادر بـ«التعليم العالي»: نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية الأسبوع المقبل
  • جمال عبدالرحيم: الاتحاد الدولي للصحفيين لم يتأخّر عن النقابة طوال الوقت
  • سعيد الطاير: «كهرباء دبي» ملتزمة بتطوير منظومة العمل الحكومي
  • مخرج فلسطيني: «في حدا عايش؟» أكثر جملة تتكرر في فيديوهات غزة