صحافة العرب:
2024-09-30@12:06:57 GMT

- بيراميدز يكشف طبيعة إصابة محمد حمدي

تاريخ النشر: 24th, July 2023 GMT

- بيراميدز يكشف طبيعة إصابة محمد حمدي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بيراميدز يكشف طبيعة إصابة محمد حمدي، كشف الدكتور مصطفى المنيري طبيب فريق الكرة بنادي بيراميدز عن الأشعة التي خضع لها محمد حمدي الظهير الأيسر للفريق أثبت إصابته بجذع في أربطة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيراميدز يكشف طبيعة إصابة محمد حمدي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيراميدز يكشف طبيعة إصابة محمد حمدي

كشف الدكتور مصطفى المنيري طبيب فريق الكرة بنادي بيراميدز عن الأشعة التي خضع لها محمد حمدي الظهير الأيسر للفريق أثبت إصابته بجذع في أربطة الكاحل.

وخرج محمد حمدي مصابا في الدقائق الأخيرة من مباراة الأهلي بالدوري بعد تعرضه لالتحام قوي، وتم نقله لمستشفى الجوي القريبة من ملعب المباراة.

شدد الطبيب على أن الأشعة أثبتت إصابة اللاعب بجذع في أربطة الكاحل، ويحتاج لوضع قدمه في الجبس لمدة أسبوع، على أن يغيب لقرابة ثلاثة أسابيع، موضحا أنه سيخضع لأشعة رنين مغناطيسي خلال ٤٨ ساعة لتحديد مدى قوة الإصابة بشكل أكبر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خاص لـ "الفجر السياسي".. مصطفى بكري يكشف عواقب اغتيال حسن نصر الله

قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن اغتيال حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله جريمة إسرائيلية جديدة من شأنها أن تقلب الأوضاع رأسًا على عقب في المنطقة وتدفع بأطراف عديدة إلى الدخول في حيز الصراع وتوسعة الحرب لتشمل حربًا برية هدفها السيطرة على جنوب لبنان وإجبار حزب الله لسحب قواته إلى ما بعد النهر الليطاني وانتقال المعركة بشكل قوي وحاد إلى اليمن والعراق 

وأضاف "بكري" في تصريحات خاصة لـ "الفجر السياسي"، أن كل ما نستطيع قوله هو أن هذه العملية لن تمر بسهولة ومن ثم فإن الحديث عن وقف إطلاق النار وتسوية سياسية في المنطقة هو حديث لا معنى له بعد أن تجاوزت إسرائيل كل الخطوط الحمراء.

وأشار إلى أن، برغم ما يقال عن جهود تبذل من أجل الوصول إلى وقف إطلاق النار إلا أن الكل بات على ثقة ويقين أن أمريكا شريك أساسي فيما يحدث فقد تواطأت في غزة والآن تتواطء في لبنان جنبًا إلى جنب مع إسرائيل.

وتابع عضو مجلس النواب: "الوضع جد خطير والتطورات المُقبلة قد تعصف بالأوضاع في المنطقة وكل الأطراف متحفزة وأتصور أن هذه المرحلة من أخطر مراحل الصراع العربي الإسرائيلي في مرحلته الراهنة، مؤكدًا على أن المقاومة ستستمر وسوف تشتد وليس معنى اغتيال عدد من القيادات أن المقاومة انهارت على العكس حدث سابقًا اغتيال قيادات واستمرت المقاومة فهي جيل يُسلم جيل.

وأعلن حزب الله اللبنانى رسميًا، اليوم السبت، نبأ استشهاد الأمين العام للحزب حسن نصر الله، وذلك بعد أقل من 24 ساعة من عملية اغتياله التى نفذتها قوات الاحتلال مساء الجمعة على الضاحية الجنوبية بالعاصمة اللبنانية بيروت.

مقالات مشابهة

  • ‎ريال مدريد يكشف عن طبيعة تشخيص إصابة كورتوا
  • مصطفى بكري يكشف عن مخطط جديد في المنطقة (فيديو)
  • أهلي 2009 يتفوق على بيراميدز بثاني جولات بطولة الجمهورية
  • طبيب الزمالك يكشف موعد عودة «حمدي والونش» وحجم إصابة «جابر ودونجا»
  • خاص لـ "الفجر السياسي".. مصطفى بكري يكشف عواقب اغتيال حسن نصر الله
  • سوبر القرن.. الزمالك يكشف تفاصيل إصابة ثلاثي الفريق
  • السوبر الإفريقي.. الزمالك يكشف حجم إصابة حارسه
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمد صبحي
  • طبيب الزمالك يكشف طبيعة إصابة محمد صبحي
  • صفقة الزمالك الجديدة تقود الجبهة اليسرى في نهائي السوبر الإفريقي.. ليس محمد حمدي