شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الهلال السعودي يهزم الكويت الكويتي 4 2 استعدادا للموسم الجديد، فاز نادي الهلال السعودي على الكويت الكويتي بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة ودية أقيمت ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد. الهلال .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهلال السعودي يهزم الكويت الكويتي 4-2 استعدادا للموسم الجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهلال السعودي يهزم الكويت الكويتي 4-2 استعدادا...

فاز نادي الهلال السعودي على الكويت الكويتي بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة ودية أقيمت ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد.

الهلال السعودي يستعد لصفقة الموسم من قلب الدوري الإنجليزي

 ردة فعل الفريق الكويتي لم تتأخر بهدف تعادل في الدقيقة 5 بعد مجهود فردي من ياسين العمري.

وتمكن البرازيلي ميشايل ديلجادو من تعزز تقدم الهلال بهدف ثالث في الدقيقة 45+2، لكن الكويت عاد ليقلص الفارق بهدف ثاني بعدها بدقيقة واحدة

وتسبب محمد البريك مدافع الهلال في ركلة جزاء أهدرها فيصل زايد عند الدقيقة 84.

تشيلسي الإنجليزي، وأخيرًا مع ميلينكوفيتش سافيتش من صفوف فريق لاتسيو مقابل 40 مليون يورو.

ويواصل الدوري السعودي فرض سيطرته وهيمنته على سوق الانتقالات الصيفية الجارية ومنافسة الدوريات الكبرى، بالتعاقد مع أبرز نجوم ولاعبي كرة القدم حول العالم، بعد أن أبرم العديد من الصفقات القوية والمميزة، وهو ما فتح الباب أمام الجميع للانضمام لدوري روشن، وخوض تلك التجربة المثيرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس هيئة قصور الثقافة يتفقد قصر أبو سمبل الجديد استعدادا لافتتاحه قريبا

تفقد الكاتب محمد ناصف، نائب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، اليوم الجمعة، قصر ثقافة أبو سمبل الجديد للوقوف على آخر استعدادات التجهيزات النهائية لافتتاحه قريبًا، رافقه في الجولة عماد فتحي، رئيس إقليم جنوب الصعيد الثقافي، وسيد سعد، رئيس مجلس مدينة أبو سمبل.

قصر ثقافة أبو سمبل الجديد 

يضم القصر مسرحًا مكشوفًا مكونًا من 370 مقعدًا، وقاعة لنادي تكنولوجيا المعلومات، ونادي أدب، ومكتبة للطفل، ومكتبة عامة، بجانب عدد من الغرف الفندقية.

وأكد «ناصف» أهمية موقع قصر ثقافة أبو سمبل الجديد كمنارة إبداعية جديدة لوزارة الثقافة، وهيئة قصور الثقافة في الجنوب سقدم خدماتها لأبناء المدينة، في إطار برامج دعم ورعاية الموهوبين ونشر التوعية بين أبناء الوطن، وتحقيق رؤى وزارة الثقافة في الوصول بخدماتها؛ لأقصى المناطق وخاصة الحدودية والنائية.

وأشار نائب رئيس الهيئة إلى أهمية الموقع من الناحية الاستثمارية، في واحدة من أهم المدن على الخريطة السياحية المصرية، الأمر الذي سيعزز من موارد الهيئة وفق خطط معدة لهذا الشأن.

وكان محافظ أسوان، قد التقى نائب رئيس الهيئة، لمناقشة خطط وبرامج وزارة الثقافة المزمع إقامتها خلال الفترة المقبلة، وسبل تفعيل وتكثيف الخدمات الثقافية لأبناء المحافظة، كما تفقدا ورش الملتقى الثامن عشر لشباب المحافظات الحدودية ضمن مشروع «أهل مصر».

مقالات مشابهة

  • الهلال الأحمر الكويتي يوقع مع نظيره الفلسطيني اتفاقيتين لتمويل علاج المصابين الفلسطينيين
  • تفاصيل المران الصباحي للإسماعيلي استعدادا للموسم الجديد
  • تفاصيل المران الصباحي للإسماعيلي استعدادًا للموسم الجديد
  • "الأحمر العماني" يبدأ معسكرا داخليا استعدادا لمباراتي الكويت والأردن
  • الشرطة العراقي يغادر إلى الرياض لمواجهة الهلال السعودي
  • سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 28-9-2024 في البنوك
  • نائب رئيس هيئة قصور الثقافة يتفقد قصر أبو سمبل الجديد استعدادا لافتتاحه قريبا
  • بيراميدز يُقرر خوض معسكر إعداد مغلق فى تركيا استعدادًا للموسم الجديد
  • نادي عمان يهزم صور بهدف الحبسي
  • سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه اليوم الجمعة