صحيفة صدى:
2024-09-08@13:31:43 GMT

عقوبات آسيوية مرتقبة على لاعبي النصر والعين

تاريخ النشر: 12th, March 2024 GMT

عقوبات آسيوية مرتقبة على لاعبي النصر والعين

ماجد محمد

يعتزم مراقبو المباراة التي أقيمت أمس بين فريقي النصر والعين في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا رفع تقرير إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بشأن المناوشات والاحتكاكات التي حدثت بين لاعبي الفريقين.

وقام مراقب المباراة بتدوين جميع الأحداث والتي منها رمي المقذوفات على لاعبي العين من جانب جماهير النصر، بعد خروج فريقهم من البطولة، كما دون مراقب الحكام المناوشات والاحتكاكات التي حدثت بين لاعبي النصر والعين، والأجهزة الفنية للفريقين، بعد نهاية ركلات الترجيح وتأهل الفريق الإماراتي، من أجل رفعها إلى اللجنة المختصة بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وفقا لـ”الشرق الأوسط”.

ومن المرجح أن تصدر لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم عقوبات بحق المتسببين في الوقائع، سواء من جانب لاعبي وأعضاء نادي النصر أو العين.

يذكر أن فريق النصر فاز في الإياب على ملعبه الأول بارك بنتيجة 4 – 3 على العين الإماراتي، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح بعد فوز العين ذهاباً بهدف.

وانتهت المباراة بفوز العين بركلات الترجيح بنتيجة 3 – 1 بالترجيح، وسيواجه الفريق الإماراتي الفائز من الهلال والاتحاد من أجل مواجهته في نصف النهائي القاري.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد الآسيوي لكرة القدم العين النصر دوري أبطال آسيا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"

تتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية والسعودية إلى ملعب الأول بارك نهاية الأسبوع المقبل لمتابعة مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والنصر في الدوري السعودي للمحترفين.

ويستعد النصر لمواجهة الأهلي يوم الجمعة المقبل الموافق 13 سبتمبر الجاري على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

جاهزية محمد سيماكان للمشاركة في مباراة النصر والأهلي أزمة في النصر السعودي بسبب تاليسكا.. تفاصيل

يدخل فريق النصر المباراة بقيادة النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو بشعار لا بديل عن النقاط الثلاثة، من أجل تقديم نفسه بقوة للمنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

بينما يسعى الأهلي لاستكمال عروضه القوية في الدوري وخطف النقاط الثلاثة، حيث يتوقع أن تحظى المباراة بجانب كبير من القوة والندية بين الفريقين نظرًا للصراع التاريخي الطويل بينهم.

موعد مباراة النصر والأهلي القادمة والقناة الناقلة :

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستنقل عبر قناة SSC HD الحاصلة على حقوق نقل دوري المحترفين للموسم الجاري 2024 – 2025.

مقالات مشابهة

  • مرشح ليس له علاقة بكرة القدم يقترب من رئاسة النصر
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • الشارقة يهزم خورفكان بثنائية ويعبر لربع نهائي كأس الرابطة الإماراتي
  • الأهلي يتخذ كل الاجراءات التي تضمن مشاركة كل اللاعبين الأجانب قبل الكلاسيكو
  • مدرب ريال مدريد يكشف الصعوبات التي تواجهه داخل الملكي
  • النصر يخالص كونان ويبلغ سداسي الفريق بالرحيل
  • موعد مباراة العين ضد اتحاد كلباء في كأس رابطة المحترفين الإماراتي والقنوات الناقلة
  • المدير الفني للرأس الأخضر يُشيد بقدرات لاعبي الفراعنة
  • بسبب الاستدعاء الدولي .. النصر يستعين بـ 11 صاعدًا
  • "فيفبرو" يكشف عن انتهاك المعايير الدولية للسلامة والصحة المهنية بين لاعبي كرة القدم