شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن خدمة الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة الاثنين،   سواليف تنفذ إدارة ترخيص السواقين والمركبات، بالتعاون مع بلدية الأزرق الجديدة في محافظة الزرقاء الاثنين، برنامج .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خدمة الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة الاثنين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خدمة الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة الاثنين

 #سواليف

تنفذ إدارة ترخيص السواقين والمركبات، بالتعاون مع بلدية الأزرق الجديدة في محافظة الزرقاء الاثنين، برنامج تقديم خدمات الترخيص المتنقل ضمن المبادرة الابتكارية “بنوصلك”، تخفيفا على المواطنين في المناطق البعيدة عن مراكز المحافظات.

وقال رئيس بلدية الأزرق الجديدة، يحيى زين الدين، إن عربة الترخيص المتنقلة ستتواجد في ساحة حديقة البلدية، مقابل المشروع التنموي، من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثانية ظهرا اعتبارا من يوم غد الاثنين وحتى يوم الأربعاء المقبل لتقديم جميع خدمات الترخيص للسائقين ومركباتهم في قضاء الأزرق.

وأوضح أن هذه الخدمة تأتي ضمن البرامج التشاركية بين البلدية ومديرية الأمن العام، ممثلة بإدارة ترخيص السواقين والمركبات، للتسهيل على المواطنين والتخفيف عنهم لبعد قضاء الأزرق عن مركز المحافظة، وعدم وجود دائرة ترخيص فيه.

وبين أنه سيتم تقديم خدمات إصدار وتجديد الرخصة للسائقين أو المركبات ودفع الرسوم والحصول عليها فورا، مثمنا جهود إدارة الترخيص بتقديم هذه الخدمة وتوفيرها الوقت والجهد على المواطنين وما يتحملونه من تكاليف التنقل إلى أقرب مركز للترخيص في مدينة الزرقاء.

وفي السياق ذاته، ستقدم إدارة ترخيص السواقين والمركبات خدمات الترخيص المتنقل في لواء الرصيفة أيضا اعتبارا من يوم غد الاثنين وحتى يوم الخميس المقبل، حيث تتواجد عربة الترخيص المتنقل في ساحة مركز أمن المدينة من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا لتقديم جميع خدمات إصدار وتجديد رخص السائقين والمركبات ودفع الرسوم والحصول عليها فورا.

(بترا)

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

انطلاق العمل بالرادار المتنقل في جهة طنجة تطوان الحسيمة

زنقة 20 . متابعة

انطلق رسميا العمل بالرادار المثبت على متن المركبات المتنقلة داخل وخارج المدار الحضري بجهة طنجة تطوان الحسيمة.

و أعلنت الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية وفق مراسلة رسمية، عن انطلاق عمليات المراقبة الآلية باستخدام رادار مثبت على متن مركبة (Radar embarque) في جهة طنجة تطوان الحسيمة.

يأتي هذا التدبير استنادًا إلى مخطط العمل الجهوي للسلامة الطرقية للفترة 2023-2026.

وتم بدء عمليات المراقبة اعتبارًا من يوم الخميس 27 يونيو 2024، حيث يمتاز هذا الرادار المتنقل بنفس خصائص الرادار الثابت المستخدم لمراقبة السرعة، وهو مثبت على متن سيارات تابعة للوكالة الوطنية للسلامة الطرقية.

وسيتم استخدام هذه التقنية الجديدة على الطرق الرئيسية داخل وخارج المناطق الحضرية في جميع عمالات وأقاليم جهة طنجة تطوان.

مقالات مشابهة

  • النصر يستغنى عن خدمات ماركيز
  • اليوم.. فتح باب التحويلات بين المدارس وحتى منتصف أغسطس القادم
  • انطلاق العمل بالرادار المتنقل في جهة طنجة تطوان الحسيمة
  • مواعيد تقديم خدمات الترخيص المتنقل في الأزرق
  • خدمة جديدة مميزة لمُستخدمي “فايرفوكس”.. تعرفوا عليها
  • الترخيص للمنشآت الخاصة بتقديم خدمة الفحص الفني للمركبات
  • ضبط شخص بالقاهرة بتهمة إدارة كيان تعليمي دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين
  • ضبط شخص بتهمة إدارة كيان تعليمى دون ترخيص للنصب بالقاهرة
  • اعلان صادر عن إدارة ترخيص السواقين والمركبات
  • تعرف على شروط ترخيص صيدلية عامة وفقا لقانون مزاولة المهنة