شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن رئيس بيلاروسيا يتحدث عن مخططات لتقسيم أوكرانيا، موسكو 23 7 كونا قال الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو اليوم الأحد إن هناك مخططات لتقسيم أوكرانيا وضم المناطق الغربية منها إلى بولندا،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس بيلاروسيا يتحدث عن "مخططات لتقسيم أوكرانيا"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس بيلاروسيا يتحدث عن "مخططات لتقسيم أوكرانيا"
موسكو - 23 - 7 (كونا) -- قال الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو اليوم الأحد إن هناك مخططات لتقسيم أوكرانيا وضم المناطق الغربية منها إلى بولندا. وقال لوكاشينكو خلال لقائه نظيره الروسي فلاديمير بوتين في مدينة سان بطرسبورغ الروسية إن "اقتطاع غرب أوكرانيا وتقسيمها وتسليم اجزاء منها إلى بولندا يعتبر أمرا مرفوضا" وذلك وفقا لما ذكرته الرئاسة الروسية.واتهم لوكاشينكو بولندا بالسعي لما أسماه "الحصول على حصة مقابل الدعم الذي تقدمه إلى أوكرانيا ضد روسيا".وقال إن بولندا تحشد قواتها قرب الحدود مع بيلاروسيا على مسافة 40 كيلومترا من مدينة بريست البيلاروسية كما نشرت كتيبة أخرى لها على مسافة 100 كيلومتر من مدينة غرودنوز.وحذر لوكاشينكو من ان اي عدوان تتعرض له بيلاروسيا يعتبر عدوانا على روسيا وقال إن القيادة العسكرية في بيلاروسيا تراعي هذه المعطيات في بناء قواتها المسلحة.من جانبه قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إن المرتزقة الذين يقاتلون إلى جانب القوات الأوكرانية تكبدوا خسائر فادحة قائلا إنه "يتوجب على الدول التي ترسل مرتزقة للقتال في أوكرانيا أن تعرف ماذا يحدث مع هؤلاء المرتزقة وأن الجانب الروسي سيعمل على إيصال المعلومات إلى الراي العام في هذه الدول". (النهاية) أ س / ه س ص

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أولمبياد باريس 2024.. منتخب بولندا يهزم البرازيل بمنافسات الكرة الطائرة رجال

حقق منتخب بولندا للكرة الطائرة للرجال الفوز على نظيره البرازيلي بنتيجة 3 / 2،  في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات المجموعة الثانية في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.


وفاز المنتخب البرازيلي بالشوط الأول 25 / 22 ثم استعاد منتخب بولندا توازنه وفاز بالشوط الثاني 25 / 19، قبل أن يفوز منتخب البرازيل بالشوط الثالث 25 / 19.

وعادل منتخب بولندا النتيجة بالفوز بالشوط الرابع بنتيجة 25 / 23، وفي الشوط الفاصل، تمكن المنتخب البولندي من الفوز به بنتيجة 15 / 12.

مقالات مشابهة

  • مخاوف بين اللاجئين الأوكرانيين في بولندا بعد إلغاء برنامج "40+"
  • أولمبياد باريس 2024.. منتخب بولندا يهزم البرازيل بمنافسات الكرة الطائرة رجال
  • أولمبياد باريس 2024.. طائرة بولندا تضرب البرازيل 3/2
  • باحث إسرائيلي يتحدث عن سبب تلويح أردوغان بالتدخل العسكري.. ينبغي ألا نستخف به
  • «حكومة حماد» تبحث تعزيز التعاون الثقافي مع بيلاروسيا
  • أولمبياد باريس.. بولندا تفوز على أستراليا في منافسات الطائرة الشاطئية
  • بولندا تفوز على أستراليا في الكرة الطائرة الشاطئية للرجال
  • القـوات الروسية تتقـدم نحـو مديـنة بوكـروفسك .. وأوكـرانيا تستهـدف منشـآت طـاقة بطـائـرات مسيـرة
  • من مجدل شمس.. نتنياهو يتحدث عن رد إسرائيل على الهجوم: سيأتي وسيكون قاسيا
  • القوات الروسية تتقدم نحو مدينة أوكرانية استراتيجية