تصدر اسم الفنان خالد النبوي تريند محركات البحث المختلفة وخاصة منصه اكس، وذلك بعد ظهوره في إعلان لإحدى شركات الإتصال، ومسلسله "إمبراطورية ميم". 

 

وجاءت ردود الأفعال إيجابية حيث أشاد عدد كبير من الجمهور بظهوره الخاص في الشهر الكريم. 

خالد النبوي 

وفي سياق آخر بدء السباق الرمضاني وبدء معه الأعمال الدرامية المميزة ومن بين هؤلاء الأعمال مسلسل "إمبراطورية ميم" للنجم خالد النبوي، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب احسان عبد القدوس.

 

 

بالإضافة إلى أنه تم تقديمها من قبل في فيلم سينمائي في عام 1972، وهو يناقش العديد من القضايا الاجتماعية والإنسانية بطريقة مبسطة.

  مواعيد عرض مسلسل امبراطورية ميم: 

ومن المقرر عرض العمل عبر شاشة dmc ويعرض في تمام الساعة 10:45 مساءً  والإعادة في تمام الساعة العاشرة والربع صباحًا. 

  قصة مسلسل امبراطورية ميم  


 

وتدور أحداث مسلسل «إمبراطورية م» في إطار اجتماعي، حول أب يتحمل مسئولية تربية أبنائه الـ 6 المختلفين في الأعمار بمفرده عقب وفاة زوجته، بجانب عمله في وزارة التربية والتعليم، ويجب عليه الموازنة بين عمله وتربية أبنائه، ومراعاة مطالبهم وحل مشكلاتهم التي تزيد مع مرور الوقت، خاصة أن معظم أبنائه قد وصلوا لعمر المراهقة، فتتوتر العلاقة بين الأبناء والأب بسبب عدم اتفاقهم في وجهات النظر.

  أبطال مسلسل إمبراطورية ميم


و ويجسد دور الأب في مسلسل “إمبراطورية ميم” الفنان خالد النبوي، وبالنسبة للأبناء فيجسدهم مجموعة من الفنانين الشباب، وهم:«نور النبوي، هاجر السراج، إلهام صفي الدين، منى أحمد زاهر، آدم وهدان».

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خالد النبوي مسلسل إمبراطورية ميم أبطال مسلسل إمبراطورية م رمضان 2024 إمبراطوریة میم خالد النبوی

إقرأ أيضاً:

خالد النبوي يوصل حصد نجاح فيلم "أهل الكهف"

ينافس فيلم “أهل الكهف” للنجم خالد النبوي، ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

إيرادات فيلم أهل الكهف


وحقق الفيلم إيرادات أمس 356 ألف جنيهًا محتلًا المركز الرابع في شباك تذاكر الإيرادات بعد فيلم ولاد رزق 3 واللعب مع العيال وعصابة المكس.

 تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

 

يأتي فيلم “أهل الكهف” ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

مقالات مشابهة

  • تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس
  • خالد النبوي يوصل حصد نجاح فيلم "أهل الكهف"
  • فيلم "أهل الكهف" يقترب من تحقيق 400 ألف جنيهًا أمس
  • موازين 2024.. محمد رمضان وأمينوكس يختتمان حفلات منصة النهضة بالرباط
  • نور النبوي يواصل تصوير مسلسل «6 شهور»
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)