شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تنشيطا للسياحة مصر للطيران تسير سلسلة رحلات خاصة من إيطاليا والجزائر إلى شرم الشيخ، بدأت الشركة الوطنية مصرللطيران، اليوم، الأحد، في تشغيل سلسلة رحلات خاصة مباشر ة من مدينتي نابولي وكاتانيا الإيطالية إلى مدينة السلام شرم .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تنشيطا للسياحة.

. مصر للطيران تسير سلسلة رحلات خاصة من إيطاليا والجزائر إلى شرم الشيخ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تنشيطا للسياحة.. مصر للطيران تسير سلسلة رحلات خاصة...

بدأت الشركة الوطنية مصرللطيران، اليوم، الأحد، في تشغيل سلسلة رحلات خاصة مباشرة من مدينتي نابولي وكاتانيا الإيطالية إلى مدينة السلام شرم الشيخ.

وذلك تشجيعا لحركة السياحة الوافدة إلى مصر من مختلف أنحاء العالم وخاصة مدن الجذب السياحي، في إطار توجيهات وزارة الطيران المدني والشركة القابضة لمصرللطيران بتنفيذ رؤية مصر ٢٠٣٠ في هذا المجال.

وسيرت مصر للطيران رحلاتها الجوية، من المدن الإيطالية إلى شرم الشيخ، وذلك بطائرتها بوينج B737-800 التي تتسع لعدد ١٥٤ راكبا وتستمر هذه الرحلات حتي شهر سبتمبر القادم.

وفي السياق ذاته، بدأت ايضا مصر للطيران في تشغيل سلسلة رحلات خاصة أيضا، من الجزائر إلى شرم الشيخ لنقل مايقرب من ٤٥٠٠ سائحا إلى مدينة شرم الشيخ على  متن ٣٢ رحلة جوية بطراز الايرباص A220-300 الذي يتسع لعدد ١٤٠ راكبا.

جاء ذلك بالتنسيق مع كبرى شركات السياحة بدولة الجزائر والذين أعربوا عن سعادتهم بتشغيل هذه الرحلات المباشرة خلال موسم الصيف الحالي .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

6 أيام عمل أسبوعيا.. دولة "تسير في الاتجاه المعاكس"

على عكس ما يتجه إليه عدد كبير من دول العالم بخصوص أيام وساعات العمل، تسير اليونان في الاتجاه المعاكس.

ففي هذا البلد الأوروبي، تم إبلاغ الموظفين أنهم يمكن أن يعملوا ليوم سادس في الأسبوع بموجب تشريع حديث، بعكس الاتجاه السائد عالميا نحو تقليص عدد أيام العمل في الأسبوع إلى 4.

وتهدف الخطوة غير التقليدية في اليونان إلى "زيادة الإنتاجية" وفق السلطات، لكن نقابات العمال وصفتها بـ"الهمجية".

وتقول حكومة رئيس الوزراء كيرياكوس ميتسوتاكيس المؤيدة لقطاع الأعمال، إن المبادرة "أصبحت ضرورية بسبب المخاطر المزدوجة المتمثلة في تقلص عدد السكان ونقص العمالة الماهرة".

وقبل الإعلان عن التشريع، وهو جزء من مجموعة أوسع من قوانين العمل التي أقرت العام الماضي، وصف ميتسوتاكيس التحول الديموغرافي المتوقع بأنه "قنبلة موقوتة".

وفي موجة نزوح غير مسبوق، تشير التقديرات إلى أن حوالي 500 ألف يوناني معظمهم من الشباب المتعلمين هاجروا من البلاد منذ اندلاع أزمة الديون أواخر عام 2009، التي استمرت قرابة عقد.

ويقول المسؤولون إن خطة الأيام الستة لن تنطبق إلا على الشركات الخاصة، التي تقدم خدمات على مدار الساعة.

وبموجب أسبوع العمل الممتد، سيكون لدى الموظفين في صناعات ومنشآت معينة خيار العمل لمدة ساعتين إضافيتين في اليوم، أو نوبة عمل إضافية مدتها 8 ساعات (يوم سادس)، مع زيادة الأجر اليومي بنسبة 40 بالمئة.

وقال ميتسوتاكيس قبل أن يصادق البرلمان على القانون: "نواة هذا التشريع صديقة للعمال، وموجهة نحو النمو بشكل عميق. هذا يجعل اليونان تتماشى مع بقية أوروبا".

لكن رد الفعل كان شرسا، إذ يؤكد المنتقدون أن الخطوة تمثل في نهاية المطاف "الموت لأسبوع العمل المكون من 5 أيام".

وبالنسبة للمعارضين، الذين خرجوا بالفعل إلى الشوارع احتجاجا، فإن التشريع يؤدي إلى "تآكل الحماية القانونية للعمال وتراجع حقوقهم الراسخة".

ويعمل اليونانيون بالفعل أطول ساعات في أوروبا، حيث يداومون في المتوسط ​​41 ساعة أسبوعيا، وفقا لوكالة الإحصاء التابعة للاتحاد الأوروبي (يوروستات).

وفي المقابل، تقول الدراسات الاستقصائية إنهم يحصلون على أجور أقل بكثير، وكثيرا ما شجبت المعارضة اليسارية "الرواتب البلغارية في بلد بأسعار بريطانية"، مشيرة إلى أن هذه الظاهرة أدت إلى تفاقم هجرة العقول.

مقالات مشابهة

  • المغرب إلى جانب مصر والجزائر.. كاف يكشف عن التصنيف الرسمي للمنتخبات قبل قرعة تصفيات كان2025
  • شريف فتحي يؤدي اليمين الدستورية أمام السيسي وزيرا للسياحة والآثار
  • تونس والجزائر يبحثان التعاون في مجال الهجرة غير الشرعية وتنمية المناطق الحدودية
  • من هو "شريف فتحي" المرشح وزيرًا للسياحة؟
  • مصر للطيران: تسير غداً الأربعاء 18 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • «جويس للسياحة» تستعد لموسم إجازات السوق الإيطالى وزيادة تدفقات شرم الشيخ
  • 6 أيام عمل أسبوعيا.. دولة "تسير في الاتجاه المعاكس"
  • «مصر للطيران» تسير 21 رحلة لإعادة الحجاج غدا
  • غداً.. مصر للطيران تسير 21 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • جوتيريش: 17% من أهداف التنمية المستدامة تسير على المسار الصحيح