مسلسل عتبات البهجة الحلقة 2.. بعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل عتبات البهجة بطولة الفنان يحيى الفخراني، اليوم الثلاثاء، ارتفع مستوى البحث حول مواعيد إعادة عرض والقنوات الناقلة لـ «عتبات البهجة»، وذلك بعد احتوائها على الكثير من الأحداث المثيرة.

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 2

ويعاد مسلسل عتبات البهجة الحلقة 2، في تمام الساعة الـ 5 صباحا عبر شاشة قنوات DMC، وقد تعرض الحلقة الحصرية في تمام الساعة 6.

15.

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 2مسلسل عتبات البهجة الحلقة 2

وشهدت أحداث الحلقة 2 من مسلسل عتبات البهجة مزيج من الإثارة والتشويق، حيث بدأت بالقبض على بهجت الأنصاري، وذلك بعد تورط نعناعة في بيع خطوط لقاتل، مما جعل الشرطة تستدعيه لكونه شريك لها في الكشك، ويكتشف الظابط «أحمد مجدي» أنه بهجت الأنصاري، والد صديق شقيقه الراحل مصطفى الأنصاري، ويوضح له أن ما حدث غير قانوني، ويسيطر على بيت بهجت الأنصاري، حالة من القلق من جدهم.

عتبات البهجة الحلقة 2أبرز المشاركين في مسلسل عتبات البهجة

يشارك في مسلسل عتبات البهجة عدد كبير من النجوم بجانب يحيى الفخراني، أبرزهم: جومانا مراد، وصلاح عبد الله، وعنبة، وخالد شباط، وصفاء الطوخي، وهنادي مهنا، وسما إبراهيم، وهشام إسماعيل، ووفاء صادق، وحازم إيهاب، ويوسف عثمان، وليلى عز العرب، وعلاء مرسي، وعلاء زينهم، ومحسن منصور، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج العدل جروب.

عتبات البهجةآخر أعمال يحيى الفخراني

يشار إلى أن النجم الكبير يحيى الفخراني يعود للدراما الرمضانية بعد غياب استمر لأكثر من 3 أعوام، بعد مشاركته الأخيرة في مسلسل نجيب زاهي زركش، الذي عرض في رمضان 2021، وقد حقق نجاحا كبيرا.

اقرأ أيضاًمسلسل عتبات البهجة الحلقة الأولى.. يحيى الفخراني يكشف الفرق بين التحرش زمان ودلوقتي

عتبات البهجة وأعلى نسبة مشاهدة.. أعمال تناقش قضايا السوشيال ميديا في رمضان 2024

«عتبات البهجة» الحلقة الأولى.. يحيى الفخراني في أزمة مالية بسبب أحفاده | صور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسل عتبات البهجة عتبات البهجة مسلسل عتبات البهجة 2024 برومو مسلسل عتبات البهجة أحداث مسلسل عتبات البهجة مسلسل عتبات البهجة الحلقة 2 ابطال مسلسل عتبات البهجة مواعيد عرض عتبات البهجة الحلقة 2 عتبات البهجة الحلقة 2 مسلسل عتبات البهجة الحلقة 2 یحیى الفخرانی

إقرأ أيضاً:

بعد غياب 3 سنوات.. يحيى الفخراني يعود للمسرح

يعود الفنان المصري الكبير يحيى الفخراني إلى خشبة المسرح، بعد غياب دام 3 سنوات، من خلال إعادة تقديم رائعة ويليام شكسبير "الملك لير"، والتي يقدمها للمرة الثالثة خلال مشواره الفني الحافل.

ويشارك في النسخة الجديدة من "الملك لير" بجانب الفخراني كل من سماح السعيد، وهايدي رفعت، وأمل عبد الله، وعابد عناني، وحسام داغر، وعلاء قوقة، وطارق الدسوقي، فيما يتولى إخراج العرض شادي سرور، في ثاني تجاربه الإخراجية على خشبة المسرح القومي.

وستكون هذه هي المرة الثالثة التي يقدم فيها الفخراني العرض، بعدما قدمه للمرة الأولى عام 2001 على خشبة المسرح القومي أيضاً، تحت إدارة المخرج الراحل أحمد عبدالحليم واستمر لسنوات متنقلاً بين عدة مسارح، وشاركه البطولة كل من الراحل أشرف عبدالغفور، وأحمد عبد الحليم، وريهام عبد الغفور، وأحمد سلامة، وسلوى محمد علي، ونرمين كمال.

وفي 2019، أعاد تقديمها بشكل جديد مع المنتج مجدي الهواري والمخرج تامر كرم عبر مسرح القطاع الخاص، وشاركه البطولة كل من فاروق الفيشاوي، وريهام عبد الغفور، ورانيا فريد شوقي، وهبة مجدي، ومحمد فراج، ونضال الشافعي، وأحمد عزمي، ومحمد فهيم، وأحمد فؤاد سليم، وناصر سيف.
ومن المقرر أن تنطلق عروض المسرحية خلال ديسمبر (كانون الأول) المقبل، أو إجازة منتصف العام الدراسي في يناير (كانون الثاني) على أقصى تقدير، مع بروفات مكثفة لفريق العمل خلال الأسابيع المقبلة، واستكمال الديكورات وملابس الشخصيات.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة
  • خاص| أول رد من يحيى الفخراني حول مشاركته في رمضان 2025
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • مواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)
  • مواعيد مباريات اليوم الخميس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • بعد غياب 3 سنوات.. يحيى الفخراني يعود للمسرح