8 مواسم استطاعت أن تخلق لجمهور أحمد مكي ومسلسل الكبير أوي، قاعدة جماهيرية عريضة، وثقة كبيرة بأنّه سيُقدم لهم جرعة كوميدية تليق بالأسرة المصرية في الموسم الدرامي الرمضاني.

الكبير أوي يترند

ويقدم مكي هذا العام الجزء الثامن من سلسلة الكبير أوي، والذي يعرض على قناة ON، على مائدة الإفطار، حيث يُعرض بعد أذان المغرب مباشرة، وهو ربما قرار جرئ من صناع العمل والعاملين في القناة العارضة، وينافسه عدد كبير من الأعمال في هذا التوقيت، لكن «الكبير» يتصدر محركات البحث بعد عرض الحلقة الجديدة دائمًا متفوقًا على جميع الأعمال التي تُعرض معه في التوقيت نفسه.

وتصدرت اليوم وبعد الإفطار بلحظات الحلقة الثانية من الكبير أوي عناوين محركات البحث، على إكس «تويتر سابقًا»، كما تصدر أمس ايضًا على مواقع جوجل وفيسبوك وتيك توك.

أبطال الكبير أوي

ويضم الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي عددا كبيرا من الفنانين، أبرزهم أحمد مكي، ومحمد سلام، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وحسين حجاج، وحاتم صلاح، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أمينة خليل، ومحمد ثروت، ومحمود الليثي، وصفاء الطوخي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الكبير أوي الكبير أوي الجزء الثامن دراما رمضان 2024 الکبیر أوی

إقرأ أيضاً:

كزبرة بعد الإعلان عن الجزء الثاني من فيلم الحريفة: «فاتحة خير» (صورة)

أعرب الفنان أحمد بحر، الشهير بـ «كزبرة» عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن سعادته بمبادرة الجزء الثاني من فيلم الحريفة، مشيرا إلى أنه سيكون بداية مبشرة لظهور مواهب جديدة على الساحة الفنية.

وكتب كزبرة عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»: «بجد أنا بيتبعتلي فيديوهات شباب بتمثل بجد مكنتش متخيل إن فيه شباب موهوبة كدا، وبإذن الله كل واحد فيكم هيوصل لحلمه ومحدش ييأس، وبجد أنا ببقي مبسوط أوي مع كل فيديو بيتبعتلي، وبإذن الله زي ما كان الحريفة فاتحة خير، هيكون فاتحة خير على شباب كتير أوي».

فيلم الحريفةتفاصيل فيلم الحريفة

وكانت تدور أحداث الجزء الأول من فيلم الحريفة حول، ماجد «نور النبوي» الذي تجبره الظروف على ترك حياته التي اعتاد عليها، والانتقال من مدرسته الخاصة إلى مدرسة حكومية، فيكتسب بمرور الوقت احترام زملائه بسبب مهارته الكبيرة في كرة القدم، وينضم إلى فريق المدرسة في مسابقة على أمل الفوز بجائزة كبرى.

أبطال فيلم الحريفة

فيلم الحريفة، شارك في بطولته عدد من النجوم الشباب، أبرزهم: نور إيهاب، أحمد غزي، خالد الذهبي، سليم الترك ومغني المهرجانات كزبرة، ونجم الكرة المصرية السابق أحمد حسام ميدو، وهو من إخراج رؤوف السيد، تأليف إياد صالح وإنتاج TVision.

اقرأ أيضاًفي أول ليلة عرض.. فيلم «جوازة توكسيك» يحقق 190 ألف جنيه بالسينمات

أحمد حسام ميدو ممثلا.. تفاصيل البرومو التشويقي لفيلم الحريفة «فيديو»

نور النبوي يكشف عن أسعد لحظاته في العرض الخاص لفيلم الحريفة «صورة»

مقالات مشابهة

  • بعد تصدر «أم الدنيا 2».. سوسن بدر توجه رسالة لمنصة WATCH IT
  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • رزان جمّال تواصل تصوير الجزء الثاني من مسلسل The Sandman
  • الشورى يشارك في الاجتماع الثامن للجنة البرلمانية الخليجية -الأوروبية
  • أسماء جلال مع منى الشاذلي الليلة.. رقص وضحك وحواديت
  • كزبرة بعد الإعلان عن الجزء الثاني من فيلم الحريفة: «فاتحة خير» (صورة)
  • رزان جمّال تواصل تصوير دورها بالجزء الثاني من مسلسل The Sandman
  • فيلم ولاد رزق 3 في المقدمة .. إيرادات آخر ليلة عرض
  • فيلم ولاد رزق 3 يتربع على العرش بإجمالي إيرادات غير مسبوقة
  • أسماء جلال ضيفة "معكم" مع منى الشاذلي .. غدًا