صحيفة الاتحاد:
2024-10-03@05:51:48 GMT

حرمان «البايرن» من جماهيره في «الأبطال»

تاريخ النشر: 12th, March 2024 GMT

 
ميونيخ (رويترز) 

أخبار ذات صلة ليفربول يُصيب «اليويفا» بالصداع! كلوزه مرشح لتدريب لاتسيو

قال نادي بايرن ميونيخ المنافس في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، إن جماهيره محرومة من حضور مباراة الفريق خارج أرضه في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد إلقاء ألعاب نارية على أرض الملعب خلال الفوز 3-صفر على لاتسيو الإيطالي في وقت سابق من الشهر الجاري.


وغرم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «اليويفا» بايرن مبلغ 40 ألف يورو، بعد أن قامت جماهيره بإشعال الألعاب النارية، خلال الفوز 2-1 خارج ملعبه أمام كوبنهاجن الدنماركي في أكتوبر الماضي.
وكان البايرن عوقب بحرمان جماهيره من شراء التذاكر خارج ملعبه لمباراة واحدة مع إيقاف التنفيذ في ديسمبر، والحادث الذي وقع في مباراة لاتسيو أدى إلى تنفيذ الحرمان.
وقال بايرن في بيان إنه لن يستأنف ضد قرار اليويفا.
وقال يان-كريستيان دريسن الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ: «علينا قبول هذه العقوبة، لم يتم إطلاق الألعاب النارية فحسب، بل تم إطلاقها أيضاً عمداً نحو الملعب، مما يعرض المارة للخطر بشكل مباشر، ولقد كان هذا انتهاكاً صريحاً لشروط المراقبة، مما جعل الاستئناف بلا جدوى للأسف، وحقيقة أننا سنضطر إلى اللعب خارج ملعبنا دون دعم جماهيرنا ضربة قوية، تسببت مجموعة صغيرة من الأفراد المخالفين في الإضرار بجميع أنصارنا والفريق».
وتغلب بايرن على لاتسيو 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب ليتأهل إلى دور الثمانية، وستقام قرعة الدور المقبل من البطولة يوم الجمعة المقبل.
وتقام مباريات الذهاب في دور الثمانية خلال يومي 9 و10 أبريل نيسان المقبل، فيما تجرى مباريات الإياب في يومي 16 و17 من الشهر نفسه. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا بايرن ميونيخ لاتسيو اليويفا

إقرأ أيضاً:

سر حرمان نجل رونالدو الأكبر من الهاتف

نواف السالم

كشفت تقارير إخبارية قريبة من قائد فريق النصر، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن نمط عيش خاص لأبنائه ومعاملة تجاههم لا تعكس بالمرة الثراء الفاحش الذي يعيشه مع زوجته جورجينا رودريغو  وأبنائه الخمسة.

واكد موقع “موندو” الإخباري، أن رونالدو رفض السماح لابنه كريستيانو جونيور باستخدام الهاتف المحمول، قائلاً: “لن أشتري لابني هاتفًا محمولاً، أنا رياضي يمتلك أكبر عدد من المتابعين على إنستغرام في العالم، وكثيرًا ما يسألني المتابعون عن سبب عدم السماح لابني باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي”.

وتابع رونالدو: “السبب هو أنه في العام 2020، أنشأ كريستيانو جونيور حسابًا سريًا على إنستغرام، وحصل على مليون متابع في يوم واحد، عندما اكتشفت ذلك الأمر، طلبت منه، فورًا، حذف الحساب، ومنذ ذلك الحين وحتى الآن، لا يمتلك ابني هاتفًا محمولاً”.

وأردف: “اتخذت هذا القرار لأنني أريد أن يدرك قيمة العمل الجاد، وأن يتدرب بجدية لتحقيق إمكاناته الكاملة”.

ويسعى رونالدو مع شريكته جورجينا على الرغم من شهرته وثروته الطائلة، إلى تقديم مثال جيد لأطفالهما وتوجيههم نحو النجاح بعيدًا عن مغريات الحياة الفارهة، والبذخ، والإنفاق.

وتفاعل الكثير من النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، باعتباره نموذجًا إيجابيًا لتفادي تواكل الأبناء وعدم اعتمادهم على أنفسهم وتعوّدهم على نمط عيش باذخ ومضرّ لتكوينهم.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة عبدالمنعم مع نيس أمام لاتسيو اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • دوري الأبطال يشهد ليلة سوداء للعمالقة: ريال مدريد وأتلتيكو وبايرن ميونيخ يتلقون هزائم قاسية
  • بجودة عالية.. بث مباشر مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وأستون فيلا بث مباشر في دوري أبطال أوروبا
  • البافاري والأسود.. بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري الأبطال اليوم بدون تقطيع
  • تشكيل أستون فيلا الرسمي ضد بايرن ميونيخ في دوري أبطال اوروبا
  • سر حرمان نجل رونالدو الأكبر من الهاتف
  • أبطال أوروبا.. أستون فيلا في مواجهة صعبة أمام بايرن ميونيخ
  • موقف هاري كين من المشاركة في قمة البايرن وأستون فيلا بدوري الأبطال
  • بتوقيتك.. موعد مباراة بايرن ميونيخ وأستون فيلا والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال أوروبا
  • أتلتيكو مدريد ينتقد جماهيره.. وسيميوني يلوم كورتوا بعد أحداث مباراة الديربي