شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الدبيبة والرئيس الإماراتي يبحثان سبل تعزيز العلاقات الثنائية، الوطن رصد أجرى رئيس الحكومة المنتهية عبد الحميد الدبيبة، مباحثات مع رئيس دولة الإمارات المتحدة محمد بن زايد، حول تطورات الأوضاع .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدبيبة والرئيس الإمارات ي يبحثان سبل تعزيز العلاقات الثنائية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدبيبة والرئيس الإماراتي يبحثان سبل تعزيز العلاقات...

الوطن| رصد

أجرى رئيس الحكومة المنتهية عبد الحميد الدبيبة، مباحثات مع رئيس دولة الإمارات المتحدة محمد بن زايد، حول تطورات الأوضاع السياسية الإقليمية والدولية، و سبل تعزيز العلاقات الثنائية.

وناقش الطرفان على هامش المؤتمر الدولي حول الهجرة والتنمية المنعقد في روما، سبل توطيد وتعزيز العلاقات ومجالات التعاون بين البلدين، بما يخدم مصلحة الشعبين الشقيقين.

وثمّن الطرفان استئناف حركة الطيران المباشر بين ليبيا و الإمارات، مؤكدَين على ضرورة استمرار تطوير العلاقات وتعزيز آفاق التعاون بين البلدين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سبل تعزیز العلاقات الثنائیة

إقرأ أيضاً:

مباحثات صينية - تركية لسبل تعزيز العلاقات

بحثت الصين وتركيا سبل تعميق التعاون خلال منتدى عُقد في اسطنبول، حيث تسعى الدولتان إلى تعزيز شراكتهما الاستراتيجية.

وقال ليو دا وي، نائب مدير مجموعة الصين للاتصالات الدولية، وفقا لوكالة الأنباء الصينية، اليوم /السبت/، "إننا ملتزمون بتعزيز العلاقات الصينية-التركية من خلال التبادلات الثقافية".

من جانبه، أكد عثمان بويراز، نائب وزير النقل والبنية التحتية التركي، أهمية الموقع الاستراتيجي لبلاده الذي يربط بين آسيا وأوروبا، قائلا "ستتعاون تركيا والصين لتعميق التعاون في مجالات التجارة والثقافة والتكنولوجيا".

وأشار سينان كوكسال، رئيس قسم العلامات التجارية والتسويق في مؤسسة ((تركواز ميدا جروب))، إلى دور المنتدى في تعزيز الفهم المتبادل، كما سلط الضوء على التضافر المحتمل بين مشروع الممر الأوسط لدى تركيا ومبادرة الحزام والطريق لدى الصين.

واتفق الخبراء المشاركون في المنتدى على أهمية تبادل الخبرات في مجال التحديث، وتعزيز الحوار في مختلف المجالات.

وتضمن المنتدى معرضا صينيا للكتاب بشأن الحوكمة والتعاون.

وقد شارك في استضافة المنتدى مجموعة الصين للاتصالات الدولية، والسفارة الصينية في تركيا، والقنصلية الصينية العامة في اسطنبول، ومؤسسة ((تركواز ميدا جروب)) التركية.

وانعقد المنتدى الخامس للاتصالات بين الصين وتركيا، بحضور نحو 100 مشارك من مختلف القطاعات، وركز على الإصلاح والانفتاح لخلق فرص جديدة.

مقالات مشابهة

  • مباحثات صينية - تركية لسبل تعزيز العلاقات
  • الصين وتركيا تبحثان سبل تعزيز العلاقات
  • السفير الإماراتي يبحث تعزيز العلاقات مع وزير الخارجية التركماني
  • الإمارات وروسيا تبحثان سبل تعزيز العلاقات البرلمانية
  • "المشاط" تؤكد عمق العلاقات الثنائية المتميزة بين القاهرة والدوحة
  • المشاط تؤكد عمق العلاقات الثنائية المتميزة بين القاهرة والدوحة
  • قرقاش: زيارة رئيس الدولة لأمريكا عنوانها المستقبل.. وهدفها تعزيز العلاقات
  • أميركا: زيارة محمد بن زايد تعزز علاقاتنا الثنائية واستقرار المنطقة
  • خارجية الدبيبة: الباعور ناقش مع سفير تركيا تعزيز الاستقرار في ليبيا
  • عضو مجلس القيادة طارق صالح وزير الخارجية الروسي يبحثان العلاقات الثنائية وتعزيز التعاون بين البلدين