الوحدة نيوز/ أقدمت المليشيات المسلحة التابعة لمرتزقة العدوان، اليوم، على محاصرة اللجنة الرئاسية والعسكرية المكلفة بالتنسيق لفتح طريق صنعاء – الضالع- عدن.

وذكر رئيس اللجنة- وزير الأشغال العامة والطرق بحكومة تصريف الأعمال ،غالب مطلق، أن مرتزقة العدوان قاموا بمحاصرة اللجنة الرئاسية والعسكرية بمنطقة الزيلة في مريس بمحافظة الضالع ويواصلون استهدافهما بكل أنواع الأسلحة.

وأوضح أن اللجنتين الرئاسية والعسكرية وبرفقتهما العشرات من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية كانوا قد وصلوا إلى منطقة مريس في إطار التنسيق والترتيبات لفتح طريق صنعاء – الضالع – عدن، إلا أن مرتزقة العدوان قاموا بمنعهم سعيًا لإفشال أي جهود لفتح الطريق.

وناشد الوزير مطلق كافة الجهات والمنظمات للتدخل لرفع الحصار عن اللجنة الرئاسية والعسكرية والمشايخ والوجهاء حفاظا على أرواحهم.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

“طوفان بشري” يمني وسط العاصمة اليمنية صنعاء نصرة لغزة والمقاومة / فيديو

#سواليف

شهدت العاصمة #صنعاء اليوم الجمعة ، طوفانا بشريا ، وخروجاً مليونياً في #مسيرة_حاشدة تأكيداً على الاستمرار في نصرة #الشعب_الفلسطيني المظلوم.

وأكدت مساندة حكومة التغيير والبناء بما يمكنها من النجاح في هذه المرحلة المهمة والاستثنائية، والتغلب على التحديات الكبيرة التي تواجه الوطن في ظل استمرار مؤامرات العدوان الغاشم.
وجددت الجماهير المليونية، العهد بمواصلة #النفير والخروج الواسع نصرة ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في #غزة والأراضي المحتلة، والتحشيد المستمر لمواجهة #العدوان الأمريكي والصهيوني والبريطاني.
كما جددت التأييد والتفويض المطلق لقائد الثورة، في اتخاذ كل قرارات وخيارات التصعيد لردع قوى الشر والإجرام العالمي، والرد القوي على جرائمهم المستمرة بحق أبناء غزة وفلسطين.
ورددت الجماهير في المسيرة التي شاركت فيها وحدات الاحتياط من الشرطة العسكرية ضمن قوات التعبئة العامة، وكوكبة من خريجي الجامعات اليمنية، الهتافات المعبرة عن الاستنكار لحالة التخاذل العربي والإسلامي تجاه ما يتعرض له الأشقاء في غزة من إبادة ومجازر مروعة وحصار وتجويع.
وأكدت الحشود، الاستمرار في التعبئة العامة والتدريب والتأهيل العسكري في إطار الاستعداد وتعزيز الجاهزية لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

الحشود الجماهيرية
قراءه الفاتحة الى روح شهيد الامة سماحة #السيد حسن نصرالله
.لمسيرة وفاء لشهيد المسلمين مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر #ميدان_السبعين صنعاء
01-04-1446 | 04-10-2024 pic.twitter.com/5upiqWqX0i

— قناة اليمن الفضائية (@alyementv1) October 4, 2024 مقالات ذات صلة لماذا تتبخر أجساد الشهداء في غزة ؟ 2024/10/04

مقالات مشابهة

  • غارات عنيفة على العاصمة صنعاء والحديدة وذمار.. الأماكن المستهدفة (صور + فيدو)
  • العدوان الأمريكي البريطاني يشن سلسلة غارات على العاصمة صنعاء والحديدة وذمار
  • غارات عدوانية تستهدف العاصمة صنعاء ومحافظتي الحديدة وذمار
  • مسيرات جماهيرية حاشدة في الضالع بعنوان “وفاءً لشهيد المسلمين مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر”
  • “طوفان بشري” يمني وسط العاصمة اليمنية صنعاء نصرة لغزة والمقاومة / فيديو
  • ارتفاع عدد النازحين في شمال لبنان إلى 13،880 جراء العدوان الإسرائيلي
  • قوات صنعاء تعلن استهداف هدف حيوي في “تل أبيب” بطائرات مسيرة
  • المؤتمر العربي العام يدعو لفتح الأجواء العربية لمرور الصواريخ ضد العدو الصهيوني
  • حكومة العليمي: حين تتحول السيادة إلى أجندة لإٍسرائيل!
  • انعقاد الاجتماع السادس والخمسين للجنة الوزارية المشتركة لمراقبة الإنتاج