بدأ مسلسل مسار إجباري الحلقة الثانية بطولة أحمد داش وعصام عمر، بصدمة حسين وعلي من السر الذي كشفه لهما والدهما وهو على فراش المرض، حيث تزوج من امرأة أخرى غير والدة كل منهما، ومن ثم يتعين عليهما التعامل مع هذا الواقع، وترتيب الأمور حتى لا تعلم والدة كل منهما بأنها «ضُرة» للأخرى.

ونجح حسين (أحمد داش)، وعلي (عصام عمر)، الأخوان غير الشقيقان في الاتفاق على خطة لترتيب زيارة والدة كل منهما إلى والده في المستشفى بحيث لا يلتقيان معا، وكانت الزيارة الأولى من نصيب إحسان (صابرين) الزوجة الأولى وأبنائها، والزيارة التانية من نصيب الزوجة الثانية نعمات (بسمة) في وقت مختلف.

مسلسل مسار إجباري الحلقة الثانية

وخلال أحداث مسلسل مسار إجباري الحلقة الثانية حدث ما لا يتوقعه الأخوان، حيث ترغب والدة كل من منهما في زيارة الأب وعدم التأخر عنه في مرضه، والوقوف بجانبه، حتى التقت الزوجتان في المستشفى دون أن تعلم كل منهما الأخرى، رغم أنهما قدما العون لبعضهما، ونشأت علاقة صداقة وتبادلتا السؤال والاتصالات.

وتضمنت الحلقة الثانية لمسلسل مسار إحباري حديثا جانبيا بين علي ووالدته، لمنعها من زيارة والده، وتهتم بمدرستها وأبنائها، كما يحدث حوار جانبي بين حسين ووالدته لإقناعها بعدم الزيارة.

صدمة الصديقتين إحسان وعنايات 

وبمجرد علم الزوجتين إحسان ونعمات بخروج زوجهما (محمود البزاوي) من العناية المركزة، تتوجه كل منهما لزيارته، لتلتقيان معا وتتفاجئ إحسان بنعمات وهي تطعم زوجها، لتسألها ماذا تفعل؟ وينكشف السر، وتعرف الزوجتان أن كل منهما مخدوعة، فلا أحدهما تعمل بزيجة الأخرى، لتطلب عنايات الطلاق، بينما تتركه إحسان وتثور في غضب.

ويحاول الأب تبرير الموقف للأبناء، ويطلب منهم السماح، ويعترف لهم بسر خطير بخصوص إعدام الدكتور صفوت عام المتهم بقتل طالبته، حيث ورطه عمر البرنس في هذه الجريمة بثغرة في تقرير الطب الشرعي، إذا قام بوضع شعرة منه في الجثة التي قتلها شخص آخر، وهو ما يدفع الأبناء غير الأشقاء للاتحاد معا.

القنوات الناقلة لمسلسل مسار إجباري 

ويعرض مسلسل مسار إجباري على 4 قنوات أخرى، وهي: 

- قناة سي بي سي CBC.

- قناة الحياة.

- قناة أون ON.

القناة الأولى.

قصة مسلسل مسار إجباري

تدور قصة مسلسل مسار إجباري حول «علي» الذي يؤدي دوره الفنان عصام عمر، ويفاجئ بوجود أخ غير شقيق له وهو «حسين» الذي يجسد دوره أحمد داش، فيصاب بصدمة لكنه يضطر أن يتعايش مع الواقع، ويعيش شقيقه الآخر نفس الصدمة، حيث لا يقبل أن يكون له شقيق، وتحدث مفاجأة تقلب الأمور رأسًا على عقب، وتجعل الأخوين يضطران إلى السير في مسار واحد بشكل إجباري.

وينتمى مسلسل مسار إجباري لأعمال الـ15 حلقة التي تسيطر على أغلب مسلسلات رمضان، حيث تتماشى مع اهتمامات الجمهور، الذي يتجه للعرض على المنصات الإلكترونية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل مسار إجباري مسلسل أحمد داش مسلسل صابرين مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 أحمد داش عصام عمر أحمد داش کل منهما

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور

مسلسل تيتا زوزو.. مع تصاعد الأحداث في الحلقة الماضية لمسلسل تيتا زوزو من بطولة النجمة الكبيرة إسعاد يونس والقبض على حفيدة اعتزاز، بدأ قطاع كبير من الجمهور في البحث عن مواعيد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» خلال الساعات القليلة الماضية.

وتستعرض «الأسبوع» لمتابعيها وزوراها في التقرير التالي، تفاصيل الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو».

مسلسل تيتا زوزو مواعيد عرض الحلقة 6 لمسلسل تيتا زوزو

ويتمكن الجمهور من متابعة أحداث الحلقة السادسة لمسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس، غدا الأحد الموافق لـ 29 سبتمبر، وذلك في تمام الساعة الـ 8 مساء من خلال شاشة DMC، و 11 مساء على DMC دراما.

مسلسل تيتا زوزو ملخص الحلقة 5 لمسلسل تيتا زوزو

وشهدت أحداث الحلقة 5 لمسلسل تيتا زوزو الكثير من الأحداث والتفاصيل المثيرة، حيث يحاول إسماعيل «محمود البزاوي» أن يجعل اعتزاز أن تعمل معه حتى يتمكن من الانتقام منها، كما تلقى الشرطة القبض على حفيدتها بعدما حاولت تصوير غرباء في الشارع.

مسلسل تيتا زوزو مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو تدور أحداثه في إطار درامي كوميدي حيث يناقش العديد من القضايا والمشكلات الاجتماعية من بينها المشكلات الزوجية داخل الأسر، والذي ينعكس على تربية الأبناء وانشغال الآباء والأمهات بخلافاتهم الزوجية وعدم التركيز مع أبنائهم ما يؤثر بالسلب عليهم، وتكون الجدة الأرملة زوزو.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

وشارك في بطولة مسلسل تيتا زوزو عدد كبير من الفنانين من بينهم إسعاد يونس، صلاح عبد الله، إسلام إبراهيم، محمد كيلاني، حمزة العيلي، عابد عناني، إيناس كامل، ندى موسي، أحمد عنان، وآخرين، من إخراج شيرين عادل وتأليف محمد عبد العزيز.

اقرأ أيضاًبكلمات مؤثرة.. أسرة مسلسل تيتا زوزو تهدي العمل لروح حسام شوقي وتامر فتحي

بطولة إسعاد يونس.. موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل تيتا زوزو على WATCH IT

الليلة.. عرض مسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس على WATCH IT

مقالات مشابهة

  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • ملخص الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون.. اختطاف إيمان العاصي ومواجهة زوجها
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • من «زواج القاصرات» لـ«برغم القانون».. قضايا المرأة حاضرة في الدارما المصرية
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة الثانية (نايف الحطاب)
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور
  • بمشاركة فريق مسار إجباري.. أبرز لقطات حفل حكيم في المنيا
  • بمشاركة فريق مسار إجباري.. حكيم يشعل المنيا الجديدة بإحتفالية ضخمة وكلمة مؤثرة عن سعادته الحقيقية
  • «من حادث سير لـصدمة مع زوج بنتها».. تعرف على ما يواجه إسعاد يونس في «تيتا زوزو»