تعرض اليوم الحلقة الثانية من مسلسل "صيد العقارب" للنجمة غادة عبدالرازق، عبر شاشة cbc، وcbc دراما، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً على أن تتم إعادة الحلقة في تمام الساعة الثانية والنصف صباحًا  الإعادة الثانية في تمام الساعة الثانية والربع مساء. 

ويتم عرض الحلقة مرة أخرى بساعتين عبر شاشة CBC 2 في تمام الساعة التاسعة والنصف.

 

 

تفاصيل الحلقة الاولي من مسلسل "صيد العقارب": 

 

 

وقد شهدت الحلقة الأولي بـ الدكتورة عايدة والتي تلعب دورها غادة عبدالرازق وهي تنجح في اصطياد عقرب من نوع نادر بعد بحث دام أكثر من ثلاث سنوات. 

 

 

ثم عادت بعد ذلك إلى منزلها لتتصل بزوجها والذي يلعب دوره "محمد علاء"  وتخبره بعد أن أرسلت له صورة العقرب، ليقرروا الأحتفال في المساء. 

 

 

أحمد ماهر والد غادة عبد الرازق: 

 

وتنتقل الكاميرا بعد ذلك إلى الفنان أحمد ماهر وهو والد عايده "غادة عبدالرازق" وهو يتصل بـ أبناءه للذهاب لصلاة الفجر في المسجد، وبعد ذلك ننتقل للفنان رياض الخولي والفنانة سيمون. 

 

 

لنكتشف أنهم زوجان في قمة سعادتهم ليأتي اتصال من ابنته تخبره أن زوجها قام بضربها، لخبر شقيقها الصغير ليذهب إليها وتحدث مشاجرة بينه وبين زوجها تنتهي بالذهاب إلى القسم، وتنتهي الحلقة بلدغ العقرب لعايده وتسقط مغشية عليها. 

  تفاصيل مسلسل "صيد العقارب"


 

ويضم مسلسل صيد العقارب لغادة عبد الرازق عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء جاميكا وأحمد ماهر، محمد علي رزق، محمود عبدالمغني، سهام جلال، أحمد ماجد،وغيرهم والعمل من تأليف باهر دويدار،ومن إخراج المخرج أحمد حسن،  المقرر عرضه في رمضان 2024، تدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق.

 

مكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول امرأة تدخل في صراع مع الفنان رياض الخولي، ولديها أخ من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتتمرد على قيود المجتمع، وتدخل في العديد من الصراعات مع عائلتها وعائلة زوجها. 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال مسلسل صيد العقارب أحداث مسلسل صيد العقارب غادة عبدالرازق

إقرأ أيضاً:

موعد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 4 على قناة dmc.. اعتزاز تواجه ألاعيب البحراوي

تعرض قناة dmc، مساء اليوم، الحلقة 4 من مسلسل تيتا زوزو، بعد عرضها أمس، على منصة WATCH IT الرقمية، التي تتيح لمشتركيها ميزة استثنائية تمكنهم من مشاهدة الحلقة الجديدة من المسلسل قبل عرضها تلفزيونيا بـ24 ساعة.

وتُعرض الحلقة 4 من مسلسل تيتا زوزو في تمام الساعة 8 مساء اليوم، على قناة dmc، كما تعرض في تمام الساعة 11 مساء على قناة dmc دراما.

وينتظر الجمهور أحداث مسلسل تيتا زوزو الحلقة 4، لمعرفة تطورات الأحداث التي شهدتها الحلقة الماضية، وهل تنجح الدكتورة اعتزاز (إسعاد يونس) في مواجهة ألاعيب المعلم البحراوي (محمود البزاوي)، بعد ما نجح في الوصول إلى زوج ابنتها (حمزة العيلي) وطلب منه أن يساعده في الإيقاع بها مقابل نقل حسابه الرئيسي إلى البنك الذي يعمل به؟

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

يجمع مسلسل تيتا زوزو في بطولته مجموعة من أبرز نجوم الدراما المصرية على رأسهم الفنانة إسعاد يونس، نور محمود، محمد كيلاني، إسلام إبراهيم، صلاح عبدالله، ندى موسى، سمر علام، حمزة العيلي، ومحمود البزاوي، ومن إخراج شيرين عادل.

مقالات مشابهة

  • محمد علي رزق قبل مباراة السوبر الأفريقي: «يارب يا عالي انصر الأهلي الغالي»
  • موعد صلاة الجمعة 27 سبتمبر 2024 في المحافظات
  • موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "انترفيو"
  • مسلسل انترفيو.. موعد عرض الحلقة الأخيرة لـ رنا رئيس
  • موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل انترفيو لـ رنا رئيس
  • فيلم أهل الكهف يكتفي بـ 287 ألف جنيه منذ انطلاق عرضه
  • موعد عرض الحلقة 10 من مسلسل "برغم القانون"
  • موعد عرض الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون.. انتظروا أحداثا شيقة
  • موعد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 4 على قناة dmc.. اعتزاز تواجه ألاعيب البحراوي