صحافة العرب:
2024-09-16@16:25:13 GMT

135 حادثاً بسبب تجاوز الإشارة الحمراء خلال 2022

تاريخ النشر: 24th, July 2023 GMT

135 حادثاً بسبب تجاوز الإشارة الحمراء خلال 2022

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن 135 حادثاً بسبب تجاوز الإشارة الحمراء خلال 2022، أبوظبي عبد الرحمن سعيد كشفت إحصاءات وزارة الداخلية بشأن أعداد الحوادث المرورية حسب الأسباب للعام الماضي 2022 على مستوى الدولة، أن مخالفة تجاوز .،بحسب ما نشر صحيفة الخليج، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 135 حادثاً بسبب تجاوز الإشارة الحمراء خلال 2022، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

135 حادثاً بسبب تجاوز الإشارة الحمراء خلال 2022
أبوظبي: عبد الرحمن سعيد كشفت إحصاءات وزارة الداخلية بشأن أعداد الحوادث المرورية حسب الأسباب للعام الماضي 2022 على مستوى الدولة، أن مخالفة «تجاوز الإشارة الحمراء» تسببت في 135 حادثاً على مستوى الدولة العام الماضي، فيما تسببت مخالفة «عدم إعطاء الأولوية لعبور المشاة» في وقوع 81 حادثاً خلال الفترة نفسها على مستوى الإمارات. وبينت الإحصاءات أن الحوادث التي نتجت عن مخالفة «تجاوز الإشارة الحمراء» توزعت بواقع 35 حادثاً في العاصمة أبوظبي خلال العام الماضي 2022، فيما سجلت إمارة دبي خلال الفترة نفسها 98 حادثاً، والشارقة حادثين فقط، ورأس الخيمة حادث واحد فقط، والفجيرة حادثين، فيما خلت إماراتا عجمان وأم

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على مستوى

إقرأ أيضاً:

ارتفاع فائض التجارة الخارجية في إيطاليا خلال يوليو الماضي

 

روما (د ب ا)
أظهرت بيانات مكتب الإحصاء الإيطالي الاثنين ارتفاع فائض التجارة الخارجية في إيطاليا خلال يوليو الماضي مقارنة بالعام الماضي، وذلك في ظل نمو الصادرات بوتيرة أسرع من الواردات.
وارتفع الفائض التجاري إلى 6.7 مليار يورو (7.4 مليار دولار) مقارنة بـ 6.1 مليار يورو خلال نفس الشهر من الماضي. وبلغ حجم الفائض التجاري 5.1 مليار يورو خلال يونيو الماضي. وقد ارتفعت الصادرات بقوة بنسبة 6.8% على أساس سنوي خلال يوليو بعدما انخفضت بنسبة 6.1% خلال يونيو الماضي.
وارتفعت الصادرات إلى الدول الأوروبية بنسبة 6%، وإلى الدول غير الأوروبية بنسبة 7.6%.
ويرجع نمو الصادرات بصورة كبيرة إلى ارتفاع الطلب الأجنبي على المواد الدوائية والكيماوية والطبية. وأظهرت البيانات ارتفاع الواردات بنسبة 6.3% على أساس سنوي في يوليو الماضي، بعد انخفاضها بنسبة 9.8% خلال يونيو الماضي.

أخبار ذات صلة الإمارات تشارك في بطولة العالم للقدرة للخيول الصغيرة بإيطاليا شبكة أبوظبي للإعلام تصمم أحدث عربات البث المباشر و«أريت» الإيطالية تنفذها

مقالات مشابهة

  • ارتفاع فائض التجارة الخارجية في إيطاليا خلال يوليو الماضي
  • شريف إكرامي : أنا ابن الأهلي البار .. وعلاقتي مع مجلس الإدارة يسودها الاحترام
  • الأولى عربيًا.. "الأرصاد" يطلق حقيبة مصطلحات الطقس والمناخ بلغة الإشارة
  • خلال 48 ساعة.. تحرير 294 مخالفة لمحال بسبب ترشيد استهلاك الكهرباء
  • تعرف على أبرز حوادث القطارات في مصر.. أرقام مفزعة
  • المانجو تتصدر قائمة الفواكه المصدرة بـ14 ألف طن خلال الأسبوع الماضي
  • تحرير 28 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • خلال 24 ساعة.. ضبط 28 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • التشيك تعلن حالة التأهب مع استمرار هطول الأمطار وتجلي 150 منطقة
  • عدد حفارات النفط الأميركية يرتفع 5 خلال الأسبوع الماضي