بدأت الحلقة الثانية من برنامج «رامز جاب من الآخر» على شاشة «mbc مصر»، واستضاف من خلالها النجمتين مي عمر ونجلاء بدر.

وشهدت الحلقة الثانية من «رامز جاب من الآخر» الكثير من المغامرة والإثارة، وحاول رامز جلال أن يثير الرعب لدى النجمتين، باستخدام نوع من أنواع الزواحف، مطالبا مي عمر تغيير لون شعرها إلى الأزرق.

مواعيد عرض برنامج «رامز جاب من الآخر»

يذاع برنامج المقالب «رامز جاب من الآخر» يوميا على مدار شهر رمضان، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة، على قناة dmc مصر.

وكانت ضحية الحقلة الأولى في برنامج «رامز جاب من الآخر»، الفنان أحمد السقا، والفنان باسم سمرة.

ضحايا رامز جلال في برنامج «رامز جاب من الآخر»

في سياق متصل ظهر في الإعلان تفاصيل المقلب الذي يتعرض له ضحايا رامز جلال، هذا الموسم من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي.

ومن بينهم: نجلاء بدر، وسمية الخشاب، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، وعبد الناصر زيدان، ومحمد رياض، وحمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، وأحمد السقا، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة، وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، بينهما خلافا أو منافسة.

اقرأ أيضاً«رامز جاب من الآخر».. قائمة ضحايا رامز جلال في رمضان 2024

«رامز قفل اللعبة».. تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان 2024

إمام عاشور يعتذر لـ محمود الخطيب.. ورامز جلال ينفرد بانضمامه إلى الأهلي (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رامز جلال برنامج رامز جاب من الأخر رامز جاب من الأخر ضحايا برنامج رامز جاب من الأخر رامز جلال في برنامج رامز جاب من الأخر ضحايا رامز جاب من الأخر برنامج رامز جاب من الأخر رامز جلال رامز جلال برنامج رامز جاب من الأخر رامز جاب من الآخر رامز جلال

إقرأ أيضاً:

تفسير حلم ارتداء اللون الأبيض في المنام.. ما علاقته بتغيير الواقع؟

عادة ما يحلم بعض الأشخاص بارتدائهم الملابس البيضاء، وعلى الرغم من أنه لون يدل على البهجة والسرور؛ لكن يقلق البعض من رؤيته في المنام لأن له العديد من التفسيرات المختلفة.

تفسير حلم ارتداء اللون الأبيض في المنام

ارتداء اللون الأبيض في الحلم له العديد من الدلالات، فعندما تراه المرأة يكون له تفسير، وهناك تفسير آخر للعزباء أو الرجل عندما يرى هذا الأمر، فما تفسير حلم ارتداء اللون الأبيض في المنام دلالة على خير أم شر؟.

وفسر ابن سيرين في كتاب تفسير الأحلام تفسير حلم ارتداء اللون الأبيض في المنام لو كان جديدا يشير إلى الأفراح التي تملأ الأيام القادمة، لأن الثياب البيضاء الجديدة تدل على وظيفة جديدة، أو خبر سعيد، أو الانتقال من حياة إلى أخرى أفضل منها، وإذا كانت مصنوعة من القطن تدل على الخير والرزق شرط أن الثوب يكون ناعما ومريحا.

تفسير حلم ارتداء اللون الأبيض للعزباء

وحال كان الثوب الأبيض قديم يدل على عودة شيء قديم في حياة الحالم، وإذا كانت عزباء تعود لخطيبها السابق، والسيدة المطلقة تعود لطليقها، وتعد أفضل الروئ هي رؤية الثياب البيضاء الواسعة النظيفة ومناسبة لِجسم الشخص، ويدل ارتداء الثوب الأبيض الواسع على سعة في الرزق والبركة في المال والصحة الجسدية والنفسية.

وحال كانت صاحبة الرؤية عزباء ولبست ثوبا أبيض في منامها، فإنها من أصحاب الفطرة السليمة والقلب الخاشع، ولو كانت العزباء مخطوبة ورأت أنها ترتدي في المنام ثوبا أبيض يشبه فستان الزفاف، فالله سيرزقها بالزواج السعيد قريبًا.

مقالات مشابهة

  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر
  • عبير سندر تفاجئ اطفالها بحلق شعرها كاملا .،فيديو
  • مكنش عاوزنى.. أسماء جلال تكشف تفاصيل قصة حبها من طرف واحد (فيديو)
  • الليلة.. أسماء جلال ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي
  • تفسير حلم ارتداء اللون الأبيض في المنام.. ما علاقته بتغيير الواقع؟
  • المرتضى: الاتفاق على ضمّ محمد قحطان ضمن صفقة تبادل الأسرى
  • أسماء جلال ضيفة "معكم" مع منى الشاذلي .. غدًا
  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه "فادي"
  • المرتضى: الاتفاق على ضم محمد قحطان ضمن صفقة تبادل الأسرى
  • المرتضى: الاتفاق على ضم محمد قحطان ضمن صفة تبادل الأسرى