جمهور كرة القدم في المملكة العربية السعودية سيكون على موعد مع الكلاسيكو الذي يجمع الهلال والاتحاد فسوف يلتقي العملاقين مساء اليوم الثلاثاء 12 مارس 2023، في إطار مباريات الجولة إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أسيا، ومن المتوقع أن تكون المنافسة قوية جداً بين الخصمان ويحرص كل منهم على تحقيق النصر واكتساب فوز مثير وقوى يرضى بيه جمهوره العريض.

البث المباشر لمشاهدة مباراة الهلال والاتحاد يلا شوت اليوم

يبدو فريق الهلال هو الأقرب لحسم التأهل ما لم يحقق فريق اتحاد جدة مفاجأة كبيرة، خاصة بعدما حسم الزعيم مواجهة الإياب بهدفين نظيفين على ملعب "المملكة آرينا"، فى ذهاب ربع نهائى النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا.

ويسعى الهلال لمواصلة انتصاراته في جميع البطولات، بعدما تغلب مؤخرا على نظيره الرياض بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن مواجهات الجولة الـ23 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

ويتربع فريق الهلال على عرش صدارة ترتيب الدوري السعودي لهذا الموسم، برصيد 65 نقطة جمعها من 23 مباراة خاضهم الزعيم في الدوري السعودي حتى الآن، حيث حقق 21 انتصار وتعادلين، ولم تتلق كتيبة خورخي خيسوس الهزيمة.

يمكنك مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة الهلال والاتحاد عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

فيما فاز فريق اتحاد جدة السعودي على الأخدود بنتيجة 2-1، فى المباراة التي أقيمت اليوم فى إطار الجولة 23 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد

كما نوفر لكم قائمة القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد، التي من المقرر أن تنطلق في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 12 مارس 2024، حيث انه من المقرر أن يتم العمل على نقل المباراة عبر شاشات قناة ssc الرياضية السعودية، وقناة أبو ظبي الرياضية بالإضافة إلى قناة بين سبورت القطرية التي تنقل المباراة في المنطقى العربية ومنطقة شمال أفريقيا، على أن يتم متابعتها من خلال الترددات التالية:

تردد قناة SSC 1 HD

التردد: 12418.معدل الترميز: 27500.نوع الاستقطاب: أفقي.معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية

تردد القناة: 11411.الاستقطاب: أفقي.معدل الترميز: 27500.معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة بين سبورت القطرية

القمر الصناعي:  نايل سات.التردد: 11013الاستقطاب: أفقيالترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 2/3.تشكيل فريق الهلال لمباراة الاتحادحراسة المرمى: يأتي اللاعب محمد جاسم.خط الدفاع: اللاعب مد الله العليان، لوز فيليبي، أحمد حجازي، فواز الصقور.خط الوسط: ياتي اللاعب فيصل الغامدي، سلطان فرحان، نجولو كانتي، فابينيو.خط الهجوم: ياتي اللاعب رومارينو، عبدالرازق حمد الله.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بث مباشر مباراة الهلال والاتحاد اليوم بث مباشر مباراة الاتحاد والهلال اليوم بث مباشر الهلال مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد اليوم بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد والهلال اليوم مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر بث مباشر الهلال والاتحاد يلا شوت بث مباشر الهلال والاتحاد اليوم يلا شوت مباراة الهلال الاتحاد الهلال بث مباشر الهلال والاتحاد يلا شوت بث مباشر كورة لايف بث مباشر الان مباراة الهلال و الاتحاد مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال والاتحاد مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال والاتحاد اليوم بث مباشر مباراة الهلال والاتحاد اليوم دوري أبطال اسيا الهلال بث مباشر الان يلا شوت مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر بث مباشر مباراة الهلال والإتحاد مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر اليوم مباراة الهلال والاتحاد الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

طاقم تحكيم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

قامت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، بالإعلان عن طاقم حكام مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، المقرر إقامتها اليوم السبت ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

حكام مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

يواجه فريق الزمالك نظيره سيراميكا كليوباترا ويحتضن اللقاء ستاد القاهرة الدولي، في إطار لقاءات الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة المحلية.

وأسندت لجنة الحكام مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري، لحكم ساحة طارق مجدي، وحكم مساعد أول أحمد توفيق طلب.

عاجل.. كولر يعنف مترجم الأهلي بسبب الزمالك ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يواصل انتصاراته والزمالك يتراجع عن انسحابه والغرافة يضم خوسيلو

ويرافقهم حكم مساعد ثاني عماد العقاد، حكم رابع وائل فرحان، وحكم فيديو محمد عادل، وحكم فيديو مساعد هشام القاضي.

ويدخل فريق الزمالك المواجهة وهو في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 34 نقطة، كما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز الثامن في جدول مسابقة الدوري، ولديه 37 نقطة.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • مشاهدة البث المباشر لمباراة إيطاليا وسويسرا يلا شوت HD بدون تقطيع في يورو 2024
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا يلا شوت HD بدون تقطيع
  • لوشيسكو: من الصعب تدريب فريق غير الهلال في دوري روشن
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • موعد مباراة الداخلية والاتحاد السكندري بدوري نايل
  • طاقم تحكيم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
  • الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال
  • المريخ يتوج بلقب دوري الهواة في نادي طاقة
  • محمد المجحد: سنقاتل لتحقيق دوري النخبة الآسيوي ووضعه في خزائن الأهلي