صحافة العرب:
2024-10-06@12:37:32 GMT

مصرع شخص وإصابة شقيقه فى مشاجرة بكفر الشيخ

تاريخ النشر: 24th, July 2023 GMT

مصرع شخص وإصابة شقيقه فى مشاجرة بكفر الشيخ

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصرع شخص وإصابة شقيقه فى مشاجرة بكفر الشيخ، لقى شاب مصرعه، وأصيب شقيقه، في مشاجرة مع أقارب لهما بمنطقة العلوي في نطاق مدينة فوه بكفر الشيخ، وألقت قوات الأمن القبض على المتهمين.تلقى .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصرع شخص وإصابة شقيقه فى مشاجرة بكفر الشيخ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصرع شخص وإصابة شقيقه فى مشاجرة بكفر الشيخ

لقى شاب مصرعه، وأصيب شقيقه، في مشاجرة مع أقارب لهما بمنطقة العلوي في نطاق مدينة فوه بكفر الشيخ، وألقت قوات الأمن القبض على المتهمين.

تلقى مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بتلقي مركز شرطة فوه بلاغًا حول نشوب مشاجرة في منطقة العلوي دائرة مركز شرطة فوه وبها قتيل ومصاب.

انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة محل البلاغ وتبين نشوب مشاجرة بين كل من "م..ر.ا"، وشقيقه "خ.ر.ا"، وأقاربهما "ر,ا.ر"، وشهرته "عضاضة"، وشقيقه "ع،ا.ر"، يقيمون بمنطقة العلوي، بمدينة فوه.

وأسفرت المشاجرة عن مصرع الثالث إثر التعدي عليه من الأول والثاني بآلة حادة "بلطة" متأثرًا بإصابته بجرح طعني بالرقبة، بينما أصيب شقيقه بجروح متعددة في فروة الرأس وجرى نقله إلى مستشفى كفر الشيخ العام لاستكمال علاجه هناك.

وكشفت التحقيقات الأولية لرجال الشرطة عن وجود صلة قرابة بين المتشاجرين الأربعة، وحدثت خلافات بينهم منذ حوالي شهرًا تجددت لحظة حدوث الواقعة ما جعل الشقيقين الأول والثاني يتعديان على الثالث والرابع بآلة حادة "بلطة" فأسفرت عن وفاة الثالث وإصابة الرابع.

ألقي القبض على المتهمين وبمواجهتما بما أسفرت عنه التحريات أقرا بصحتها، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصرع ربة منزل وإصابة آخرين فى حادث بالطريق الدائرى بالقليوبية

لقيت ربة منزل مصرعها وأصيب إثنان آخران فى حادث أعلى الطريق الدائرى بمنطقة ميت نما بمحافظة القليوبية، اتجاه مدينة السلام وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى قليوب التخصصى لإتخاذ اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث مروري تسبب فى مصرع ربة منزل وإصابة إثنان آخران بمنطقة ميت نما اتجاه مدينة السلام مما أدى إلى تعطل حركة المرور ومصالح المسافرين.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إلى مكان الحادث وتبين من المعاينة الأولية مصرع رتيبة. ح. ز 76 سنة وإصابة نور الهدى. إ. م 75 سنة و فتحى. ح. ز 84 سنة نتيجة حادث تصادم سيارتين وتم نقلهم إلى المستشفى لاتخاذ اللازم ورفع أثار الحادث إلى جانبى الطريق لعدم تعطيل حركة المرور ومصالح المسافرين وأصحاب السيارات بالطريق.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • الأنبا ماركوس يترأس قداس الأحد في كنيسة الشهيد مارمينا بكفر الشيخ
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص بحادث سير مروع في گرميان
  • ضبط مواد مخدرة وأسلحة نارية بحوزة عاطلين وتحرير 1482 مخالفة مرورية بكفر الشيخ
  • مصرع ربة منزل وإصابة آخرين فى حادث بالطريق الدائرى بالقليوبية
  • مصرع وإصابة 11 شخصا إثر وقوع حادثي تصادم
  • مواعيد تسكين طالبات كلية الدراسات الإسلامية والعربية بكفر الشيخ
  • كرواتيا: مصرع وإصابة 27 شخصا إثر انحراف شاحنة تقل مهاجرين
  • ضبط 1652 مخالفة مرورية و3150 عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية بكفر الشيخ
  • مصرع شخصين وإصابة ثالث بحوادث متفرقة في بغداد
  • مصرع شخصين وإصابة آخر بحوادث مختلفة في بغداد