أصدرت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الثلاثاء، حكماً بمعاقبة مُتهمٍ بالسجن المشدد 15 سنة لاتهامه بتهديد المجنى عليها بنشر صور خاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مقابل مبالغ مالية بدائرة مركز أخميم.

أصدرت  الحكم المحكمة برئاسة المستشار محمد رفاعى عبد الحافظ وعضوية المستشارين محمد زين وأحمد أبو القاسم بأمانة سر عبد المنصف ابراهيم وعاطف رمسيس.

 اقرأ أيضاً: حصاد 2023.. العدوان على غزة يُحفز سلسلة من جرائم الكراهية ضد المسلمين
 

قرار من المحكمة بشأن متهمي "خلية داعش قنا" غداً..استكمال مُحاكمة المُتهمين في “خلية داعش قنا”

تعود أحداث القضية إلى عام 2023 بدائرة مركز أخميم عندما اتهمت النيابة العامة المتهم بتهديد المجنى عليها وإفشاء أمور خادشة للشرف بنشر صور خاصة بها مقابل مبالغ مالية، وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.

وفي سياقٍ مُتصل، أصدرت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، حكماً ببراءة مُتهمٍ من تهمة الإتجار في الهيروين بالقطامية. 

أصدرت الحكم الحكم المحكمة برئاسة المستشار ياسر أحمد الأحمداوي، وعضوية المستشارين عمرو علي كساب وأحمد رضوان أبا زيد، وحضور الأستاذ محمود الزيات وكيل النيابة، والأستاذ محمد طه أمين السر.

وكانت النيابة العامة قد أسندت للمُتهم فارس.م أنه في يوم 7 مايو 2023 بدائرة قسم شرطة القطامية أحرز بقصد الإتجار جوهراً مُخدراً (الهيروين) في غير الأحوال المُصرح بها قانوناً. 

 

وقالت المحكمة في حيثيات الحُكم إن ما ورد إلى ضابط الواقعة من معلومة تفيد حيازة المُتهم للمواد المُخدرة بقصد الإتجار ومكان تواجده ليست بذاتها كافية للقول بتوافر حالة التلبس بتلك الجريمة التي يُشترط لتوافرها أن يدركها مأمور الضبط القضائي بنفسه بأي حاسة من حواسه.

فلا تجزيء تلك المعلومة في إثبات حالة التلبس ولو أكدتها تحرياته السرية التي لا تعبر كذلك إلا عن رأي مجريها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جنايات سوهاج نشر صور خاصة مركز أخميم موقع التواصل الإجتماعى

إقرأ أيضاً:

غادة عبدالرازق تودع أسبوع باريس للموضة بصور جديدة

متابعة بتجــرد: ودعت النجمة المصرية غادة عبدالرازق أسبوع باريس للموضة، وشاركت جمهورها صورًا جديدة، عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام.

غادة نشرت صورًا من أحدث ظهور لها في باريس، وعلقت “وداعا أسبوع الموضة في باريس”، وانهالت عليها التعليقات من محبيها، وجاءت كالتالي: “جميلة جدا، تبارك الرحمن، بحبك، قمر، طول عمرك برنسيس”.

وكانت غادة عبدالرازق شاركت جمهورها صورة من كواليس تحضيرها لمسلسلها الجديد، الذي من المقرر عرضه في رمضان 2025، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إخراج نادين خان.

جدير بالذكر أن غادة عبدالرازق شاركت في السباق الرمضاني لعام 2024 بمسلسل “صيد العقارب” بطولة محمد علاء، رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، ومجموعة كبيرة من الفنانين، كما عُرض لها مؤخرًا في دور العرض السينمائي فيلم “تاني تاني” مع بيومي فؤاد وأحمد آدم وثراء جبيل.

View this post on Instagram

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)

main 2024-10-04Bitajarod

مقالات مشابهة

  • سهرة حمراء انتهت بجريمة.. موظف البترول سقط في فخ فتاة ليل
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بطريق نجع حمادي بسوهاج
  • بسبب إيصال الأمانة.. الداخلية تكشف كواليس مقتل شخص على يد صديقه بمطروح
  • الحكم بالسجن مدي الحياة لرجل اغتصب 90 فتاة
  • غادة عبدالرازق تودع أسبوع باريس للموضة بصور جديدة
  • الحكم بالإعدام شنقا على متهمين بعد إدانة المحكمة لهما بالتعاون مع المتمردين
  • الحكم بسجن رجل في بريطانيا للتآمر على ختان فتاة في العراق
  • معاقبة شاب بالسجن المشدد 5 سنوات لابتزازه فتاة بصور مخلة على الواتساب
  • المشدد 5 سنوات لمتهم بتهديد فتاة عبر الواتس آب
  • المشدد 5 سنوات لمُدانٍ بتهديد فتاة عبر الواتس آب