تحدث الفنان علاء مرسي، عن أول جراحة خضع لها بسبب إصابته بمرض السرطان، موضحًا: «بمجرد ما أخدت حقنة التخدير رحت لعالم آخر، عالم ليس له حدود ووصف».

وأضاف مرسي، في حواره مع الكاتب الصحفي أحمد الخطيب، مقدم برنامج «كلم ربنا»، عبر راديو «9090»: «وجدت الراحة والاستمتاع في هذا العالم، كنت مستلذا بالنوم، فظهر هنا عقلي الباطن».

علاء مرسي: شوفت الرسول والصحابة 

وتطرق الفنان علاء مرسي إلى الفترة التي خضع فيها للجراحة: «في هذا العالم وفي عقلي الباطن رأيت كل ما أترجاه، أي فكرة من جزء فبصرك اليوم حديد، وشفت أرواح حلوة وشفت سيدنا رسول الله، مكنتش قادر أوصفه، وشفت أبو بكر الصديق ووالدتي فقد كنت مرتبطا بعنف بها، هي أكثر من شاهدت بملامح واضحة، فقد كانت خائفة عليّ ومبتسمة، وشفت أصحاب لي توفوا، كانت حياة عجيبة، ثم فجأة قال لي أحد حمد الله على السلامة».

علاء مرسي يروي تفاصيل ما حدث له أثناء العملية

وواصل: «لما خرجوني من الإفاقة لم يستطيعوا دفعوا من الأسانسير ثم الذهاب بي إلى الغرفة، لأن العائل اللي بيحطوني عليه وقف على باب الإفاقة وناس كتير تجمعت حولي وكانوا يرددون آمين».

وتابع الفنان: «قيل لي إنني كنت أدعي الله لجميع أصحابي وطلبت المغفرة لمن كل أساء إليّ وطلبت السماح من كل ما أسأت إليه بقصد أو دون قصد، ودعيت الله سبحانه وتعالى وقلت له أنا أحبك وأنت تحبني وأنا مقصر وعاصي وأنت ساترني ومعنديش حد غيرك، ولما فقت خالص حسيت إني مرتاح وإن ربنا كان معانا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: علاء مرسي أحمد الخطيب الراديو 9090 علاء مرسی

إقرأ أيضاً:

حزن في المنوفية بعد وفاة طالبة ثانوية عامة بسبب تكييف سيارة.. أصيبت بالاختناق

حالة من الحزن والأسى سيطرت على أهالي مدينة شبين الكوم في محافظة المنوفية، بعد وفاة الطالبة ملك الهندواي بالصف الثالث الثانوي، نتيجة استنشاقها غاز أول أكسيد الكربون، في أثناء تواجدها داخل سيارة.

كانت الطالبة ملك تجلس داخل سيارة مفعل فيها مكيف الهواء، لتلطيف الأجواء خلال الموجة الحارة، ولكنها استنشقت غاز أول أكسيد الكربون، دون أن تدري حتى فارقت الحياة.

وفاة طالبة الثانوية العامة 

بكلمات مؤثرة، ودع «وليد الهندواي» عم الطالبة ملك الفقيدة عبر حسابه الشخصي بموقع «فيسبوك»، واصفًا إياها بأنها قطعة من قلبه: «قطعة من روح شقيقي إيهاب رحمة الله عليه، لحقت به في الجنة إن شاء الله.. توفيت إلى رحمة الله ابنتا وقرة أعيينا ملك، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا وإن لله وإنا إليه راجعون».

لم يكتف عم الطالبة «ملك» بتوديعها بهذه الكلمات المؤثرة فقط، ولكنه استكمل قائلا: «إحنا كلنا عارفين إنك أكثر واحدة بتحبي أبوكي، بس مكناش نعرف إنك أول واحدة تحصليه.. فرقتكما الدنيا وتجمعكما الجنة إن شاء الله».

وتعاطف عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع وفاة الطالبة ملك، ودعوا لها بالمغفرة والرحمة، وجاءت التعليقات كالتالي: «ربنا يصبركم على فراقها»، وأيضًا «ربنا يرحمها ويصبركم يا رب».  

استنشاق أول أكسيد الكربون

مخاطر عديدة يسببها استنشاق غاز أول  أكسيد الكربون، كونه عديم الرائحة والطعم واللون، وينتج عن حرق الوقود، بما في ذلك الغاز أو الخشب أو البروبان أو الفحم، ويمكن أن تؤدي الأجهزة والمحركات غير المهواة بشكل جيد إلى تراكم الغاز بمستويات خطيرة، وفقًا لما ذكره موقع «مايو كلينك».

مقالات مشابهة

  • ما هي أول صلاة صلاها الرسول؟.. الظهر أم العصر
  • صاحبة فيديو رقصة التخرج باكية: ملابسي كانت محتشمة ولم تكن خارجة عن المألوف
  • لماذا تبدأ السنة الهجرية بشهر المحرم رغم هجرة الرسول في ربيع الأول؟
  • متحدث مجلس النواب السابق يكشف سبب انفعال المعزول محمد مرسي عليه
  • محمود بدر: قرارات «مرسي» في الإعلان الدستوري كانت اعتداء على القضاء المصري
  • مركز الأزهر للفتوى: تنفيذ وصايا خطبة الوداع سد لثغرات البناء الاجتماعي
  • أوقاف الفيوم تنظم ندوات علمية بعنوان "دروس من الهجرة النبوية"
  • حزن في المنوفية بعد وفاة طالبة ثانوية عامة بسبب تكييف سيارة.. أصيبت بالاختناق
  • "مهم عندي إعطاء صورة إيجابية للمجتمع".. إنچي علاء من حلقة بودكاست كلام محظور
  • الفنان أحمد عز عن ذكرى «30 يونيو»: ربنا يديم على مصر الأمان