منوعات الاسبوع، إزاي تحافظ على الأجهزة عند انقطاع التيار الكهربي،مع استمرار انقطاع التيار الكهربائي المتكرر على مدار اليوم يتساءل الكثيرون عن كيفية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إزاي تحافظ على الأجهزة عند انقطاع التيار الكهربي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إزاي تحافظ على الأجهزة عند انقطاع التيار الكهربي

مع استمرار انقطاع التيار الكهربائي المتكرر على مدار اليوم يتساءل الكثيرون عن كيفية الحفاظ على الأجهزة الكهربية من التلف.

وفي هذا الإطار تقدم بوابة الأسبوع الإلكترونية، كل ما يخص تأثر طرق حماية الأجهزة الكهربية من التلف، ضمن خدمة مستمرة تقدمها على مدار الساعة في عدد كبير من الموضوعات.

طرق الحفاظ على الأجهزة نتيجة انقطاع الكهرباء

قال المهندس أحمد علي، عضو شعبة الكهرباء بنقابة المهندسين، إن وزارة الكهرباء تنتج الكهرباء بمواصفات قياسية، وعند قطع الكهرباء حريصة على إعادة الكهرباء إلى المواطن بنفس الجودة حفاظّا على الأجهزة الكهربائية.

وتابع "علي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم عثمان، ببرنامج "مساحة حرة"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن جميع الشركات المصنعة للأجهزة الكهربائية تصنع الأجهزة طبقًا معايير ومواصفات الجودة، ولكن بعض الماركات لا تقوم بتطبيق هذه المواصفات بالشكل اللازم، وهذا قد يؤدي إلى تلف الأجهزة حال انقطاع التيار الكهربائي وعودته بشكل مفاجئ.

وتابع أن الأجهزة الجيدة قادرة على تحمل أي تغيرات في التيار الكهربائي، مشددًا على ضرورة فصل التيار الكهربائي عن الأجهزة عند انقطاع التيار الكهربائي حرصًا على سلامة الأجهزة.

ًمع انقطاع التيار الكهربائي.. نصائح هامة للحفاظ على الأجهزة المنزلية من التلف

عشان ما يولعش.. نصائح لاستخدام التكييف مع ارتفاع درجة الحرارة.. واحذر هذه المواد داخل سيارتك

9 نصائح لكيفية التعامل مع حوادث الماس الكهربائي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس انقطاع التیار الکهربائی

إقرأ أيضاً:

تفاقم معاناة أبناء الديس بحضرموت جراء انقطاع الكهرباء وخروج محطة التوليد عن الخدمة

الجديد برس|

خرجت إحدى محطات توليد الكهرباء في محافظة حضرموت جنوب اليمن عن الخدمة، مما أدى إلى تفاقم الأوضاع المعيشية للمواطنين في مديرية الديس الشرقية.

وأفاد سكان المنطقة بأنهم يعيشون في ظلام دامس منذ مساء أمس الجمعة، بعد نفاذ الوقود في محطة توليد الكهرباء الخاصة بالمديرية. مؤكدين أن انقطاع الكهرباء تجاوز 19 ساعة يومياً، في حين لا تتوفر الكهرباء إلا لمدة 4 ساعات في اليوم، دون أن تتخذ السلطات المحلية أي إجراءات لحل هذه الأزمة.

واعتبر المواطنون أن اعتصامات حلف قبائل حضرموت أصبحت ذريعة للسلطة المحلية لزيادة معاناتهم، حيث تصاعدت الاحتجاجات والمسيرات في المديرية، احتجاجاً على الوضع الاقتصادي المتردي وللمطالبة بخروج القوات الإماراتية من مطار الريان.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الكهرباء: تحصيل 1.2 مليار جنيه من مستحقات سرقات التيار في شهر ونصف
  • لمدة 5 ساعات.. فصل التيار الكهربائي عن الغردقة
  • جهود فنية لاعادة التيار الكهربائي لمحافظة الحديدة
  • أعمال صيانة محطات التحويل في الكويت: انقطاع التيار الكهربائي من 28 سبتمبر إلى 5 أكتوبر 2024
  • انقطاع التيار الكهربائي في ولايات كردفان الكبرى
  • إعلام إسرائيلي: انقطاع التيار الكهربائي عن بلدات شمال القدس عقب إطلاق صاروخ من لبنان
  • تفاقم معاناة أبناء الديس بحضرموت جراء انقطاع الكهرباء وخروج محطة التوليد عن الخدمة
  • الكهرباء: خطة متكاملة لترسيخ ثقافة ترشيد الاستهلاك والتصدي لسرقات التيار
  • تعرف على مناطق فصل التيار الكهربائي اليوم بالغردقة
  • انقطاع الكهرباء في عدة مناطق بالمنيا للصيانة.. اعرف المواعيد