قالت مراسلة RT في تونس إن رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر، سيؤدي زيارة إلى موسكو بدعوة من رئيسة لجنة الانتخابات المركزية في روسيا الاتحادية إيلا بامفيلوفا.

وذكرت المراسلة أن فاروق بوعسكر سيشارك ضمن البعثات الدولية في ملاحظة الانتخابات الرئاسية في روسيا.

هذا، وأفادت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في بلاغ يوم الثلاثاء بأن لقاء جمع صباح اليوم رئيس الهيئة فاروق بوعسكر بسفير روسيا بتونس ألكسندر زولوطوف.

وتناول اللقاء الزيارة التي سيؤديها بوعسكر إلى موسكو بدعوة من رئيسة اللجنة الانتخابية المركزيـة الروسية ضمن البعثات الدولية في ملاحظة الانتخابات الرئاسية ليوم 17 مارس الجاري بروسيا. 

كما سيشارك بوعسكر في مؤتمر دولي تنظمه لجنة الانتخابات المركزية في روسيا الاتحادية حول "السيادة الانتخابية والمعايير الدولية" إضافة إلى التوقيع على مذكرة تعاون بين الهيئة العليا المستقلة للانتخابات واللجنة الانتخابية المركزية في المجال الانتخابي، وفق نص البلاغ.  

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية في روسيا انتخابات موسكو الهیئة العلیا المستقلة للانتخابات

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. مي فاروق تلتقي بجمهورها في تونس

تستعد الفنانة مي فاروق لإحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا في دولة تونس يوم 4 يوليو المقبل، على المسرح الأثري ضمن فعاليات مهرجان دقة الدولي.


وشوقت مي فاروق جمهورها لحفلها ونشرت البوستر الدعائي الرسمي للحفل عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" معلقة: "جمهوري الحبيب في تونس، ألقاكم بكل الحب يوم ٤ يوليو القادم بمهرجان دقة الدولي على المسرح المسرح الأثري، سعيدة جدًا بمقابلتكم".


آخر أعمال مي فاروق


وكانت آخر أعمال الفنانة مي فاروق، كانت أغنية كل الحبيبة، التي طرحتها خلال الفترة الماضية، عبر حسابها على موقع الفيديوهات يوتيوب، ومنصات الموسيقى المختلفة.
 

تفاصيل أغنية كل الحبيبة 
 


والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي أحمد الموجى، والأغنية من إخراج إيهاب العادلي وأحمد الششتاوى، وتوزيع شركة ديجيتال ساوند.


الجدير بالذكر أن المطربة مى فاروق من النجمات اللاتى تخرجن من البوابة الرسمية لدار الأوبرا المصرية وذاع صيتها من خلال حفلاتها بالأوبرا، وأصبحت من نجمات الطرب العربى اللاتى يستمتع جمهورها بأغانيها التراثية وأغانيها الخاصة، وتحظى حفلاتها بحضور جماهيري كبير. 

مقالات مشابهة

  • غدا الثلاثاء آخر آجال لتقديم الاعتراضات حول مراجعة القوائم الانتخابية
  • موريتانيا.. انتخاب غزواني رئيسا للبلاد لولاية ثانية
  • إعادة انتخاب الغزواني رئيس لموريتانيا في الدورة الأولى
  • في هذا الموعد.. مي فاروق تلتقي بجمهورها في تونس
  • مفوضية الانتخابات تتابع مستجدات انتخابات المجالس البلدية
  • “السايح” يبحث مع “اللافي” الأوضاع الراهنة وتأمين سير العملية الانتخابية
  • مجلس مفوضية الانتخابات يعقد اجتماعاً حول آخر مستجدات الانتخاب المجالس البلدية
  • مفوضية الانتخابات تعقد جلسة حوارية مع مؤسسات المجتمع المدني في «أوباري»
  • مفوضية الانتخابات تعقد جلسة حوارية مع مؤسسات المجتمع المدني في أوباري
  • الانتخابات الرئاسية في تونس.. هل تدفع الشروط الجديدة المعارضة للمقاطعة؟