وزعت مؤسسة الكاتب للعمل الأهلي التنموي إحدى كيانات التحالف الوطني في البحيرة، اليوم، 2000 وجبة غذائية على الأسر الأكثر استحقاقا، وذلك في إطار الخدمات التي يقدمها التحالف الوطني لدعم الأسر الأولى بالرعاية في مختلف محافظات الجمهورية.

توزيع وجبات غذائية في البحيرة 

وأوضحت نيفين الكاتب، رئيس مؤسسة الكاتب للعمل الأهلي، إحدى كيانات التحالف الوطني في البحيرة، أنه يتم إعداد الوجبات في مطبخ الخير الخاص بالمؤسسة وبمساعدة ما يقرب من 500 متطوع لتوزيع الوجبات على الأسر.

وأشارت رئيس مجلس مؤسسة الكاتب إلى أن عمل المؤسسة يأتي تحت مظلة التحالف الوطني إذ يتم توزيع الوجبات طبقاً لقاعدة البيانات المتعلقة بالتحالف الوطني في اختيار الأسر المستحقة، مشيرة أن هذه الوجبات مستمرة حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

توزيع كراتين رمضان في البحيرة 

يذكر أن مؤسسة الكاتب وزعت الأسبوع الماضي كراتين رمضان على الأسر، كما وزعت أيضا وجبات غذائية بمركز شباب مدينة دمنهور، وساهمت أيضا في العديد من الفعاليات التي من أهمها «كتف في كتف، قوافل ستر وعافية في جميع المحافظات، قوافل كساء، تكريم المتفوقين».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التحالف الوطني في البحيرة التحالف الوطني البحيرة توزيع وجبات غذائية في البحيرة التحالف الوطنی مؤسسة الکاتب فی البحیرة على الأسر

إقرأ أيضاً:

إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب سيارة بالبحيرة

شهدت محافظة البحيرة قبل قليل، وقوع حادث إنقلاب سيارة نقل بطريق الضبعة الكيلو 70 بنطاق مركز وادي النطرون، أسفر عن إصابة عدد 7 أشخاص بكسور وجروح وكدمات متفرقة بأنحاء الجسد، وتم نقل المصابين للمستشفي المركزي لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة.

 

تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة وادي النطرون، يفيد وقوع حادث إنقلاب سيارة نقل بطريق الضبعة الكيلو 70 بنطاق المركز، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وتم نقل المصابين للمستشفي المركزي لتلقي العلاج اللازم.

 

بالفحص تبين إصابة كلا من، "عبدالغفار فراج علي" 27 عاما، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، "علي احمد حسن" 25 عاما، مصاب بنزيف بالمخ وكدمة بالرئة اليمني وكسور بالضلوع، "محمد رمضان علي" 35 عاما، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، "هيثم ربيع عبدالغفار" 40 عاما، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، "عبدالصبور عبدالمنعم علي" 37 عاما، مصاب بتجمع دموى بالصدر وكسر بالضلع الثاني والثالث، "عبدالله فراج علي" 21 عاما، مصاب بكدمات متفرقة بأنحاء الجسد، "شعبان محمد سعدي" 26 عاما، مصاب بكدمات متفرقة بالجسد، وجميعهم مقيمين بمحافظة الأقصر.

مقالات مشابهة

  • حياة كريمة تعيد تأهيل منازل الأسر الأولى بالرعاية في الفيوم
  • «الداخلية» توزع الهدايا العينية على المواطنين الأكثر احتياجا ضمن «كلنا واحد»
  • كلنا واحد .. توزيع عبوات غذائية على المواطنين فى الإسماعيلية
  • «القومي للإعاقة»: التحالف الوطني حريص على التخفيف عن ذوي الهمم
  • التحالف الوطني ينظم ورشة عمل حول وظائف المستقبل وريادة الأعمال
  • إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب سيارة بالبحيرة
  • التحالف الوطني ينظم قافلة للكشف على أمراض العيون في الفيوم
  • 4905 مشاريع تنموية لأصحاب الصناعات اليدوية والحرفية من الأسر الأكثر احتياجا بالفيوم
  • مبادرة «كتف في كتف».. قطار التحالف الوطني الخيري يجوب مصر لدعم 25 مليون مواطن
  • التحالف الوطني يوزع نظارات طبية مجانا على 229 مستفيدا في الفيوم