أكد بائع ملابس متجول، خلال لقاىه ببرنامج حياة كريمة أنه متزوج ويعول عائلة، وأصيب بجلطة في القلب، وعمله الوحيد بيع الملابس، لأنه ترك عمله الأساسي نتيجة مرض بالقلب.

 

ورفض بائع الملابس، خلال لقاء له لبرنامج "حياة كريمة"، عبر فضائية "دي أم سي"، مساعدة مالية قدرها 500 جنيه من أسرة حياة كريمة، معلقا "متعودتش أمد أيدي خالص".

 

وقام بائع الملابس بمساعدة رجل مسن واعطي له 500 جنيه والتي حصل عليها من أسرة "حياة كريمة". 

 

ووجه مقدم برنامج "حياة كريمة"، قلادة ميدالية أبطال حياة كريمة، لبائع الملابس، إضافة إلى مكافأة مالية تقدر بـ 30 ألف جنيه، لمساعدته على صعاب الحياة.
  

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حياة كريمة جلطة في القلب بالقلب جلطة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

الإنتهاء من رصف شارع السوق بإدفو ضمن أعمال حياة كريمة

تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، الأعمال الجارية للإنتهاء من المشروعات المدرجة ضمن الخطة الإستثمارية أو بالمبادرة الرئاسية " حياة كريمة بقطاع الطرق ، لافتاً إلى أنه تم تكليف مسئولى الجهات المعنية لإستكمال البانوراما الحضارية لمنظومة التطوير والتجميل بمختلف المراكز والمدن.

في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بضرورة تلبية مطالب وإحتياجات المواطنين فى كافة القطاعات الخدمية ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، ودفع عجلة الوتيرة فى تنفيذ المشروعات التنموية بالمحافظات، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية.

ومن جانبه أوضح المهندس أحمد الملوانى مدير عام الطرق والنقل بالمحافظة بأنه بناءاً على تعليمات محافظ أسوان تم العمل على قدم وساق حيث تم الإنتهاء بنسبة 100 % من أعمال الخطة الإستثمارية للرصف للعام المالى الحالى 2023/2024 ، والتى يصل إجمالى أطوالها إلى 50 كم ، وبإعتمادات 131.5 مليون جنيه ، مشيراً إلى أنه بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو إبراهيم سليمان فقد تم الإنتهاء من رصف شارع السوق بالمدينة بطول 1 كم بعد أن تم تفريغه من العشوائيات والإشغالات منذ أيام لتسهيل الحركة أمام المارة والمركبات من أهالى المدينة السياحية .

مقالات مشابهة

  • الإنتهاء من رصف شارع السوق بإدفو ضمن أعمال حياة كريمة
  • تحذيرات من التسمم والسرطان.. هل ملابس الأردنيين الأون لاين آمنة؟
  • «حياة كريمة» تشارك في فعالية Safertogether لدعم الصحة النفسية (صور)
  • وزير التنمية المحلية يستعرض أبرز إنجازات "حياة كريمة" بقرى الريف المصري
  • تعليم قوص: مبادرة «رد الجميل» زارت ٥٠ مشروع قومي لـ «حياة كريمة» بقرى المركز
  • تعليم قوص: مبادرتنا رد الجميل زارت 50 مشروع قومى ل"حياة كريمة"
  • آمنة: حياة كريمة أكبر مشروع تنموي في العالم
  • وليام روتو.. قصة بائع متجول وصل إلى رئاسة كينيا
  • «حياة كريمة» تشارك في فعالية «Safertogether» لدعم الصحة النفسية
  • 30 يونيو.. حياة كريمة تغير وجه عروس الصعيد .. مشروعات للتنمية والبنية التحتية في المنيا