شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن باتشيكو بعد الفوز على الأهلي بثلاثية نظيفة أفضل طريقة لختم الدوري، 11 32 م الأحد 23 يوليو 2023 باتشيكو عبر البرتغالي جايمي باتشيكو، .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باتشيكو بعد الفوز على الأهلي بثلاثية نظيفة: أفضل طريقة لختم الدوري ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باتشيكو بعد الفوز على الأهلي بثلاثية نظيفة: أفضل...

11:32 م | الأحد 23 يوليو 2023

باتشيكو

عبر البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، عن سعادته بالفوز على الأهلي، مؤكدا تهانيه للمنافس على فوزه بالدوري، مشيرا إلى أن الروح الرياضية تسود في النهاية بين الجميع، موضحا أن فريقه قدم مباراة قوية للغاية ولعب منذ اللحظة الأولى بهدف الفوز وحصد الثلاث نقاط لختم الموسم بالصورة الأفضل.

الأهلي وبيراميدز 

أول تعليق من باتشيكو بعد الفوز بثلاثية أمام الأهلي 

وشدد «باتشيكو» خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، على أن الفريق لعب مواجهات قوية أمام الأهلي ولم يوفق في نهائي الكأس والسوبر المصري بالإمارات، رغم المجهود المضاعف الذي بذله الفريق.

ولفت المدرب البرتغالي على أنه منذ توليه المهمة لم يلعب مباراة واحدة مكتمل الصفوف، بسبب الإصابات والإيقافات، حتى مباراة اليوم كانت الدكة بالكامل من الشباب صغير السن، لكنها مجموعة مثالية وقدمت أفضل ما لديها، وأنهت الدوري بالفوز على بطل المسابقة في النهاية بنتيجة كبيرة، مؤكدا أنه يجب أن يشكر اللاعبين على ما قدموه طوال الفترة الماضية، وإنهاء الموسم بشكل مثالي.

باتشيكو: اللاعبون هم أصحاب الفوز

أوضح مدرب بيراميدز، أن اللاعبين هم أصحاب الفوز، ويجب أن يشكر المهندس ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي، على دعمه، وكذلك الإدارة التنفيذية بالكامل، على دعمها في الفترة الماضية وتوفير كل المتطلبات، وكان يأمل أن يحقق بطولة هذا الموسم بعدما كان قريبا من ذلك، متابعا: «لكن مستقبلا الأمور ستكون أفضل بكثير، وبيراميدز أمامه خطوات واضحة للعب على كل البطولات التي يشارك فيها».

وأكد جايمي باتشكيو، أن أفضل ما قدمه الفريق هو عدم الخطأ طوال المباراة، والفريق كانت لديه القدرة على تسجيل أغلب الفرص، ولولا سوء الحظ لكان الفوز بنتيجة أكبر في اللقاء، مشددا على أنه يشكر الفريق على تنفيذ خطة اللعب بصورة ممتازة، واللعب بأفضل شكل في المرحلة الماضية.

وأشار إلى أن الإجهاد كان واضحا في الفترة الماضية لكن الفريق اجتهد بشدة وقدم واحدة من أفضل مبارياته في ظل احترامه للمنافس، ودائما بيراميدز يحترم جميع منافسيه، ويلعب من أجل الفوز في كل البطولات التي يشارك فيها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي: ريال مدريد مازال يبحث عن أفضل نسخة له

 

مدريد (د ب أ)
أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، عن رضاه بالفوز الذي حققه فريقه على ضيفه شتوتجارت الألماني 3/ 1 في أولى مبارياته بدوري أبطال أوروبا بشكلها الجديد، ولكنه أكد أن فريقه مازال يبحث عن أفضل نسخة له.
وقال أنشيلوتي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة، والتي نشرها الموقع الرسمي للنادي:«العنوان العريض هو أن ريال مدريد فاز بالمباراة الأولى في دوري أبطال أوروبا بنظامه الجديد. ما زلنا نحاول البحث عن أفضل نسخة لنا. لم نبدأ المباراة بشكل جيد وفازوا في المواجهات الثنائية، وسيطروا على المباراة. سجلنا في بداية الشوط الثاني، لكنهم أدركوا التعادل، وتحلينا بالقوة الكافية للتضحية والفوز بالمباراة. من يعتقد أن الفوز بمباريات دوري أبطال أوروبا أمر سهل، فهو مخطئ».
وأضاف:«أشرفت على قيادة فرقي في أكثر من 200 مباراة في البطولة، ولا أتذكر أياً منها دون معاناة. ريال مدريد يعرف جيدًا ما يعنيه الفوز بدوري أبطال أوروبا مع المعاناة. لقد فزنا بلقب دوري أبطال أوروبا في آخر نسختين بفضل الدفاع الجيد واستغلال التنقلات السريعة في الهجوم. علينا العمل بشكل أكبر على الاستحواذ على الكرة، لكن يجب ألا ننسى أبداً أن أسهل طريقة لإحداث الضرر هي الاقتراب من مرمى المنافس في أسرع وقت ممكن». وأردف:«في العام الماضي فزنا بالمباراة الأولى ضد يونيون برلين في الوقت بدل الضائع، وعانينا كثيراً. حصل الشيء نفسه ضد خيتافي. لا يوجد شيء جديد على صعيد المعاناة. إذا كان أي شخص يعتقد أن الفوز بالمباريات أمر سهل، فهو مخطئ. علينا القتال والتنافس والمعاناة».
وأكد:«عليك الاختيار بين بناء الهجمة أو اللعب المباشر. المسؤولية تقع على عاتق المدرب، الذي يختار اللعب عموديا. لو اخترنا البناء من الخلف لما كان بمقدورنا تسجيل الهدف الأول. هناك أوقات يتعين عليك فيها البناء وأوقات أخرى يتعين عليك فيها اللعب بشكل مباشر، لأننا نمتلك مهاجمين سريعين للغاية».

أخبار ذات صلة سلوت: الفوز على ميلان كان أهم من عيد ميلادي من كورتوا إلى إندريك: لو فشلت في التسجيل لقتلتك!!

مقالات مشابهة

  • بثلاثية.. شباب الأهلي يهزم الحسين إربد
  • أنشيلوتي: ريال مدريد مازال يبحث عن أفضل نسخة له
  • ريال مدريد يقسو على شتوتغارت بثلاثية
  • الهلال يحقق الفوز بثلاثية على الريان القطري في بداية مشواره الآسيوي
  • استون فيلا يسحق يانج بويز بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوربا
  • عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف
  • مدرب ميلان: خسارة ليفربول في الدوري لن تخدعنا
  • الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا
  • مصدر بالزمالك: فتوح خارج قائمة الفريق لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • لامين يامال يجري الإحماءة على طريقة مارادونا .. فيديو