متابعة بتجــرد: من تقديم الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، يطلّ المشاهير والنجوم في مجالات الغناء والموسيقى، التمثيل والإعلام وغيرها ضمن برنامج “Big time Podcast” مع عمرو أديب وأصالة على قنوات MBC1 وMBC مصر وMBC العراق ومنصة “شاهد”.

تتركز الحوارات على زيارة المشاهير إلى موسم الرياض، وانطباعهم العام حول التغييرات التي طرأت على المملكة في السنوات الأخيرة، وتجاربهم الشخصية في العاصمة السعودية، وهو ما سيشجع المشاهدين على الزيارة لاستكشاف ثقافة المملكة، بعد تعرفهم على تجارب المشاهير الشخصية فيها، والذين يتحدثون أيضاً عن حياتهم وأهم التجارب التي شكلت مسيرتهم المهنية وأبرز التحديات التي واجههتم وأعظم الإنجازات التي حققوها.

عمرو أديب

يقول عمرو أديب أن: “الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية” برئاسة معالي المستشار تركي آل الشيخ، عرفت كيف تجمع أسماء كبيرة ولامعة من الصعب أن تجتمع عادة، تحت سقف واحد”، لافتاً إلى “أننا تحدثنا عن كل شيء مع الضيوف، وحرصنا على محاورة الإنسان وليس على الفنان، فسألنا ضيوفنا عن الطفولة وعن النشأة، وعن نقطة تحول مهمة في حياتهم والأعمال التي اشتغلوا فيها قبل بدء مسيرتهم الفنية، حيث عمل بعضهم في المطاعم، والبناء، والخياطة.. وغيرها”. ويردف بالقول: “استمعنا إلى أشياء ومعلومات جديدة عن النجوم”، لافتاً إلى “أنني بخلاف برامجي المعتادة، لم أضع بصمة في البودكاست، بل تعلمت من التجربة، وطورت نفسي في هذا المجال، وهذا الأمر أسعدني”. وعن التجربة التي خاضها في البرنامج مع أصالة، يقول: “وجودها هو إضافة مهمة، فهي موهبة غنائية جبارة، شاركتني التقديم ووجودها أعطى ثقلاً للجلسات”.

أصالة

من جانبها، ترى أصالة أن “ليس كل اللقاءات يمكن أن تستمع إليها باهتمام ولا كل الأجوبة تحمل المصداقية المطلوبة، وذلك بعكس اللقاءات التي أجريناها في البودكاست الذي تشاركت فيه مع الإعلامي عمرو أديب، حيث حمل لحظات صدق مؤثرة وعميقة”، مشيرة إلى أن “المشاهير كانوا على طبيعتهم بسبب جو البرنامج وبساطة الاستديو وطريقة الطرح، وهو ما كان جعل كل منهم على سجيتّه، وهذا هو المطلوب في هذا النوع من اللقاءات”.

يُعرض برنامج “Big Time Podcast” من تقديم الهيئة العامة للترفيه في المملكة على MBC1 وMBC مصر وMBC  العراق و”شاهد” في رمضان. main 2024-03-12 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: عمرو أدیب

إقرأ أيضاً:

تعرف علي نجوم الحلقات الأولى من برنامج بيت السعد

يستعد المنتج صادق الصّباح لبدء إنطلاق برنامج "بيت السعد " المقرر عرض أولى حلقاته يوم الأربعاء المقبل  3 يوليو فى تمام الساعة 11:00 م بتوقيت القاهرة على شاشة mbc 1 , بينما يعرض على قناة mbc مصر إبتداءً من 6 يوليو، كل سبت 09:00مساءً .

برنامج  بيت السعد  من  تقديم النجمين عمرو سعد وأحمد سعد، وإخراج المخرج محمد سامى ومن إنتاج شركة سيدارز آرت برودكشن " صّباح إخوان " فيما يرأس تحريره محمد الشواف .

البرنامج الأضخم

و يُعد برنامج  بيت السعد المقرر عرضه أسبوعياً على مدار ثلاثة أشهر , الأضخم من نوعه في المنطقة , حيث تدور فكرة البرنامج فى إستضافة نخبة من أهم وألمع نجوم العالم العربي في لقاءات ممتعة تتضمن غناءً وتمثيلاً وحوارات جادة وعفوية.

وفي كل حلقة، يستقبل مقدما البرنامج عمرو سعد وأحمد سعد ضيفاً جديداً يناقشان معه قضايا إجتماعية وإنسانية مختلفة، ويستمعان إلى رأيه في عدد من المواضيع، إضافةً إلى فقرات متنوعة يستعرض خلالها الضيف بعض مهاراته ومواهبه، فضلاعن فقرات أخرى تكشف النقاب عن تفاصيل من حياته الشخصية  وبداياته وتتوقف عند أحداث كان لها أثر كبير في مسيرته الفنية .

وتعتمد معظم فقرات البرنامج على الحوارات العفوية المرتجلة بين النجوم على نحوٍ ودّي يُبرز الجوانب الطبيعية لشخصيات النجوم ومضيفَيْهما.

ويتضمن بيت السعد أغانى يسمعها الجمهور للمرة الأولى , إذ يغني أحمد سعد مع ضيوفه بمشاركة عمرو سعد، في موازاة مشاهد درامية يمثلها عمرو سعد مع ضيوفه برفقة موسيقى تصويرية مصاحبة .

جدير بالذكر أن النجوم المرتقب استضافتهم فى الحلقات الـ 12 الأولى من برنامج بيت السعد هم: أحمد حلمي، يسرا، محمد هنيدي، أحمد السقا، منة شلبي، إليسا، مي عمر، نادين نجيم، الشاب خالد، أحمد فهمي، أبلة فاهيتا, إبراهيم الحجاج .

مقالات مشابهة

  • تعرف علي نجوم الحلقات الأولى من برنامج بيت السعد
  • طلاب الجامعة البريطانية يلتقون بالسفير المصري بلندن خلال زيارتهم المملكة المتحدة
  • عمرو الفقي: مهرجان العلمين خطوة للانطلاق نحو مشروعات ترفيهية دولية كبرى
  • عمرو أديب يعلق على انتهاء مهلة اللاجئين والأجانب لتوفيق أوضاعهم في مصر
  • أغبى فصيل سياسي بالعالم.. عمرو أديب: الإخوان كانوا قتلنا أو القبض علينا(فيديو)
  • عمرو أديب عن استمرار قطع الكهرباء: إحنا شعب عظيم وجبار وهسنتحمل
  • عمرو أديب في ذكرى 30 يونيو: لولا تدخل الرئيس السيسي كان زمنا لاجئين
  • ربنا أعطى للمصريين فرصة.. عمرو أديب عن 30 يونيو: هدفها بناء الإنسان والتنمية في مصر
  • عمرو أديب: التحديات بعد 30 يونيو مأساوية
  • عمرو أديب عن ثورة 30 يونيو: "لولا تدخل السيسي كان زمانا لاجئين"