شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وزارة النقل تكوين شراكات استراتيجية مع كبرى الشركات بمجال النقل البحري، قالت وزارة النقل في بيان صدر عنها مساء اليوم، بشأن توضيح بعض الحقائق الخاصة بمنظومة النفل الحديثة التي تتبعها الدولة في الفترة الحالية، أنه يتم .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزارة النقل: تكوين شراكات استراتيجية مع كبرى الشركات بمجال النقل البحري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزارة النقل: تكوين شراكات استراتيجية مع كبرى الشركات...

قالت وزارة النقل في بيان صدر عنها مساء اليوم، بشأن توضيح بعض الحقائق الخاصة بمنظومة النفل الحديثة التي تتبعها الدولة في الفترة الحالية، أنه يتم فى مجال النقل البحرى تكوين الشراكات الإستراتيجية مع كبرى شركات إدارة وتشغيل محطات الحاويات العالمية والخطوط الملاحية لضمان وصول وتردد أكبر عدد ممكن من السفن العالمية على الموانئ المصرية ومضاعفة طاقة تشغيل الموانئ والتوسع فى تجارة الترانزيت.

ويتم ذلك من خلال الشراكات الإستراتيجية مع المشغلين والخطوط الملاحية العالمية واهمها فى محطة رصيف 100 بميناء الدخيلة حيث يوجد المشغل العالمى هاتشسون HPH مع الخط الملاحى الأول عالميا MSC وفى محطة شرق بورسعيد يوجد المشغل العالمى A.P Moller مع Mearsk الخط الملاحى الثانى عالميا.

النقل البحري

محطة تحيا مصر

وفى محطة تحيا مصر بميناء الاسكندرية حيث يوجد المشغل العالمى تحالف EGMPT / CMA Terminal مع المشغل الملاحى الثالث عالميا CMA-CGMوفى محطة حاويات ميناء السخنة حيث يوجد المشغل العالمى هاتشسون HPH مع CMA-CGM الخط الملاحى الثالث عالميا وCoscoالخط الملاحى الرابع عالميا.

وفى محطة حاويات تحيا مصر1 بميناء دمياط حيث يوجد المشغل العالمى المكون من تحالف يوروجيت /وكونشيب مع Hapag-Loyid الخط الملاحى الخامس عالميا وفى محطة حاويات ميناء ابوقير حيث يوجد المشغل العالمى هاتشسون HPHمع EVERGRGEN الخط الملاحى السادس عالميا وفى محطة سفاجا 2 حيث يوجد مجموعة موانئ ابو ظبى مع EVERGRGEN الخط الملاحى السادس عالميا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النقل البحری وزارة النقل

إقرأ أيضاً:

وزير الدفاع يجتمع مع رئيس هيئة الصناعات الدفاعية ورؤساء عدد من كبرى الشركات الصناعية التركية ويشهد توقيع مذكرات تفاهم

عقد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع في إسطنبول، اليوم، اجتماعًا مع معالي رئيس هيئة الصناعات الدفاعية في جمهورية تركيا البروفيسور خلوق غورغون، ورؤساء عدد من كبرى الشركات الصناعية التركية، وذلك في إطار زيارة سموه الرسمية إلى جمهورية تركيا.
وجرى خلال الاجتماع استعراض فرص التعاون في المجالين العسكري والدفاعي وفق رؤية السعودية ٢٠٣٠.
كما شهد سمو وزير الدفاع ومعالي رئيس هيئة الصناعات الدفاعية التركية مراسم توقيع مذكرات تفاهم بين عدد من الشركات السعودية والتركية.
حضر الاجتماع ومراسم توقيع مذكرات التفاهم عدد من كبار المسؤولين من الجانبين.

مقالات مشابهة

  • كامل الوزير يكشف تفاصيل ربط 6 محافظات في الوجه البحري بالقطار السريع
  • وزير الدفاع يجتمع مع رئيس هيئة الصناعات الدفاعية ورؤساء عدد من كبرى الشركات الصناعية التركية ويشهد توقيع مذكرات تفاهم
  • وزير الدفاع يجتمع مع رؤساء عدد من كبرى الشركات الصناعية التركية ويشهد توقيع مذكرات تفاهم
  • طرق دبي توقع مذكرة تفاهم مع هيئة نقل جنوب غرب أوهايو لتعزيز التعاون بمجال تكنولوجيا النقل الجماعي
  • مترو الإسكندرية «أبوقير - محطة مصر» على رأس أولويات وزارة النقل
  • وزارة النقل تعلن نتائج امتحانات الشهادة الثانوية المهنية للنقل البحري في طرطوس واللاذقية للدورة الأولى للعام 2024
  • خطة وزارة النقل في الحكومة الجديدة لتحويل مصر إلى مركز للتجارة العالمية
  • كبرى شركات الشحن البحري الداعمة لكيان العدو تشكو عمليات القوات المسلحة اليمنية
  • «النقل» تبحث تنفيذ كبرى الشركات المصرية لمشروعات البنية التحتية بالعراق 
  • وزير النقل يبحث مع السفير العراقي تنفيذ كبرى الشركات المصرية بمشروعات البنية التحتية