حصدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، 14 مركزا وجائزة لمشاركتها بمشروعات متنوعة خلال التقييم النهائي لمكتبة الإسكندرية آيسف 2024، وبالمعرض الدولي للعلوم والهندسة، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وإشراف محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

المحافظ يهنئ الطلاب والطالبات الفائزين

وأعرب اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن سعادته بما حققه الطلاب والطالبات من مراكز متقدمة، إضافة إلى ترشيح طلاب للسفر للولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بمشروعاتهم الـ3، موجهاً الشكر للطلاب والطلاب وأولياء أمورهم ومشرفيهم على الدعم المقدم للطلاب، كما وجّه الشكر لوكيل وزارة التربية والتعليم وقيادات المديرية.

وأعلن محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، عن حصد تعليم كفر الشيخ 14 مركزا وجائزة خلال التقييم للمعرض النهائى لمكتبة الإسكندرية آيسف 2024، بالمعرض الدولي للعلوم والهندسة، للمشروعات المشاركة، من بينهم 3 جوائز دولية «السفر للولايات المتحدة الأمريكية»، و6 جوائز مركز أول جمهوري، ومركز ثانٍ جمهوري، ومركز ثالث جمهوري، وجائزة لأفضل عرض تقديمي، وجائزة أفضل مجهود بحثي، متمنياً التوفيق للطلاب والطالبات.

وكيل الوزارة يوجّه الشكر لأسر الطلاب والطالبات

ووجّه وكيل الوزارة، الشكر للطلاب ولمشرفيهم على المجهود المبذول، لتحقيق تلك النتيجة المشرفة، من خلال المشاركة بالمعرض بمشروعات متميزة، كما وجّه الشكر لأسر الطلاب والطالبات، لتشجيعهم، ومسانداتهم لأبنائهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ مديرية التربية والتعليم آيسف 2024 مكتبة الإسكندرية محافظة كفر الشيخ تعليم كفر الشيخ الطلاب والطالبات التربیة والتعلیم کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم بورسعيد: لا شكاوى من امتحانات اللغة الأجنبية الثانية

قال وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، الدكتور محمد عبد التواب، إن طلاب الثانوية العامة في بورسعيد، أدوا اليوم الثلاثاء امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية دون مشكلات، مؤكدًا أن طلاب الشهادة الثانوية العامة أدوا الامتحان من خلال 15 لجنة رئيسية تشمل طلاب المدارس الرسمية عربى والرسمية لغات ومدارس التعليم الخاص، وذلك بنسبة حضور 99.7% .

وأكد الدكتور محمد عبد التواب، أن امتحانات الشهادة الثانوية العامة تسير سيرا طبيعيا دون رصد أى معوقات من شأنها تكدير صفوها، مشيرا إلى أن جميع الطلاب استلموا أسئلة الامتحان في تمام الساعة 9 صباح اليوم.

بورسعيد

ومن جانبه، أكد طاهر الغرباوي وكيل المديرية ورئيس غرفة العمليات، أن طلاب الشهادة الثانوية العامة أدوا اليوم الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الثانية، موضحاً رصد 19 حالة غياب بين صفوف الطلاب من إجمالي 5721 طالب وطالبة.

غرفة العمليات بديوان المديرية لم تسجل أى اخطارات بمحاولات الغش في بورسعيد

وأضاف الغرباوي، أن غرفة العمليات بديوان المديرية لم تسجل أى اخطارات بمحاولات الغش ولم ترصد أى حالات مرضية بين صفوف الطلاب أو الملاحظين.

مقالات مشابهة

  • «تعليم القليوبية» يستعد للعام الجديد ببرامج التغذية المدرسية
  • تعليم القليوبية: غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية الاثنين المقبل
  • تعليم القليوبية: غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية يوم الاثنين القادم
  • تعليم مطروح: بدء إجراءات التقديم لمدرسة العلمين للتكنولوجيا التطبيقية
  • إصابة وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ وسائقه إثر حادث سير بالمنوفية
  • وزير التربية والتعليم يتفقد امتحانات الثانوية العامة بمدرسة STEM
  • وكيل تعليم بورسعيد: لا شكاوى من امتحانات اللغة الأجنبية الثانية
  • غرفة عمليات تعليم كفر الشيخ: لا شكاوى في امتحان اللغة الفرنسية
  • وكيل تعليم بورسعيد يشارك طلاب المرحلة الابتدائية "متعة التعلم"
  • مراجعات ليلة الامتحان بالإدارات التعليمية بكفر الشيخ لمادة اللغة الفرنسية