اطمأن الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح على حالة  الوضع الصحى والخدمات المقدمة للمصابين ميدانياً بقسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى مطروح العام  والذين تعرضوا لحادث انقلاب سيارة بطريق مطروح اسكندرية الساحلى يرافقه الدكتور ابراهيم الدمرداش مدير عام الطب الوقائي والدكتور احمد عماد منسق المبادرات والدكتور صبرى شعبان مدير المستشفي .

 

محافظ مطروح: استعدادات مكثفة بجميع القطاعات لاستقبال شهر رمضان الكريم توفير محول كهربائي لقرية أبو لهو ومستودع غاز بسيدي عبد الرحمن بمطروح


واشار إلى أنه  تنوعت الإصابات ما بين بسيطة ومتوسطه واخرى تحتاج تدخلات جراحية ، وجرى تقديم الاسعافات اللازمة لهم، وتم حجز حالتين بالعناية المركزة وباقى الحالات بالقسم الداخلى ويجرى تقييم جميع الحالات .
واكدوكيل وزارة الصحة ان اقسام الطوارئ  بالمستشفي تعمل على قدم وساق للتعامل مع الإصابات، وتم رفع درجة الاستعداد واستدعاء للأطقم الطبية كاملة داخل المستشفي .
وفي ذات الإطار  إطمأن وكيل وزارة الصحة من توافر فصائل الدم ومشتقاته ببنك الدم التخزينى بالمستشفي وجاهزية الاقسام الحرجة (العناية المركزة) لاستقبال الحالات وجاهزية قسم عمليات الطوارئ فى حالة الحاجة الى التدخلات الجراحية العاجلة للمصابين، وجارى حاليا تقديم كافة اوجه الدعم الطبي والنفسي للمصابين وأسرهم .
وقدم "سالم" الشكر للفريق الطبي والادارى بمستشفى مطروح العام  على التدخل السريع وتقديم كافة اوجه الرعاية الصحية والطبية لمصابى الحادث وحثهم على التفانى فى العمل من اجل تقديم خدمة طبية افضل لساكنى المحافظة وزائريها من مختلف الجنسيات .
واكد"سالم" على انعقاد غرفة الأزمات الرئيسية بديوان المديرية للربط بين غرف الأزمات بكافة مصر المستشفيات التابعة لتقديم الدعم على مدار الساعة، والعمل على تذليل اى عقبات فور حدوثها، بما يساهم في تقديم الخدمات الطبية تشخيصية وعلاجية لائقة لأبناء  وزائرى مطروح بجميع المراكز.

وكيل وزارة الصحة يرافق حالة المصابين وكيل وزارة الصحة يرافق حالة المصابين 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات حادث وکیل وزارة الصحة

إقرأ أيضاً:

فتيات الخدمة العامة بمطروح في لقاء مع اللواء خالد شعيب

التقي اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم السبت مع فتيات الخدمة العامة بحضور النائب جمال الشورى عضو مجلس النواب والدكتورة دار السلام حسين مدير عام مديرية التضامن الاجتماعي وعدد من مديري المديريات والإدارات بالمحافظة 
أعرب محافظ مطروح عن سعادته بلقاء المكلفات بالخدمة العامة وعددهن ١٠٧ بمرسي مطروح مع مهمتهن ودورهن الهام في المشاركة في خدمة مجتمعهن كواجب وطنى

موجهًا بالوقوف على رغباتهن في التوزيع وفق تخصصاتهن وعدم وجود عوائق للاستغلال الأمثل لطاقاتهن في مجالات العمل المختلفة سواء في مبادرة حياة كريمة والتربية والتعليم والثقافة وغيرها،مع تمنياته لهن بالتوفيق خلال فترة الخدمة لمدة عام


كما حرص محافظ مطروح على الاستماع لمطالب فتيات الخدمة العامة  سواء في مهام التوزيع أو في الخدمات المجتمعية المختلفة والرد على تساؤلاتهن واستفساراتهن.

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب في حادث انقلاب سيارة ملاكي بقنا
  • أسماء 14 مصابًا فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدخل قرية الجبلاو بقنا
  • إصابة 14 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا
  • صحة البحيرة تنعى طبيبا وزوجته وابنتهما في حادث انقلاب سيارة بصحراوي الإسكندرية
  • فتيات الخدمة العامة بمطروح في لقاء مع اللواء خالد شعيب
  • «صحة مطروح»: إطلاق مبادرة «ممرض في كل بيت» لدعم الأسر الأولى بالرعاية
  • ضبط 3 أشخاص بمطروح لحيازتهم هواتف مهربة جمركيا
  • بينهم أطفال.. إصابة 8 فتيات في حادث انقلاب سيارة بطريق منشأة القناطر
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة نقل بالوادي الجديد
  • وفاة طفلة وإصابة إمرأة في انقلاب سيارة بميلة