بتجرد:
2024-06-27@12:01:22 GMT

إياد نصار يستعين بأصوات الزمن الجميل في “صلة رحم”

تاريخ النشر: 12th, March 2024 GMT

إياد نصار يستعين بأصوات الزمن الجميل في “صلة رحم”

متابعة بتجــرد: في الحلقة الأولى من مسلسل “صلة رحم” استعان المخرج تامر نادي ببعض الأغاني والتي تتناسب مع “المود” الخاص بشخصية “حسام” والتي يقدمها النجم إياد نصار، حيث بدأ الحلقة بأغنية نجاة الصغيرة “بحلم معاك” كلمات عبدالرحيم منصور ألحان هاني شنودة واختار منها مجموعة محددة من الأبيات والتي تقول “باحلم معاك.

. بسفينة وبميناء ترسينا ونبحر تاني.. الريح تعاند” وأنهى المخرج المشهد بصورة ابنه البعيد عنه ليصف حالة حسام ومدى اشتياقه لابنه الذي تحول لحلم بعيد ولكنه يتمناه مع ضجيج المستشفى اليومي حيث يعمل. 

أما الأغنية الثانية فكانت لعمرو دياب بعنوان “طبع الحياة” من ألبوم “أيامنا” وهي من كلمات مدحت العدل ألحان حميد الشاعري وعمرو دياب، حيث وصفت الأغنية حالة أخرى لحسام بعد لقائه بحبيبته السابقة “جيهان” أثناء انتظاره لزوجته واختار المخرج الكلمات التالية من الأغنية “يا حب خذنا سنين معاه.. مهما افترقنا وقلنا اه.. الشمس طالعة في كل يوم”، حيث يظهر أنه ما زال يكن لجيهان بعض المشاعر بالرغم من البعد، ولكن له حياة مختلفة الآن.

بينما كان هناك أغنية أخرى لعفاف راضي بعنوان “وبتسأل يا حبيبي” كلمات سيد حجاب وألحان عمار الشريعي، حيث اختار “نادي” الكلمات التالية “وبتسأل يا حبيبي بحبك قد إيه؟.. ده حبك يا حبيبي بالعالم واللي فيه” ليصف حالة الشاعرية والحب التي حاول كل من حسام وجيهان أن يقوموا باستعادتها مرة أخرى بعد انفصالهما لفترة طويلة بمشهد آخر.

مسلسل “صلة رحم” تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح، وبطولة إياد نصار، أسماء أبواليزيد، محمد جمعة، يسرا اللوزي، عابد عناني، نبيل نور الدين، هبة عبدالغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنا، وسلوى محمد على، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي.

main 2024-03-12 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

مكان وموعد عزاء المخرج حسام النبوي

سيطرت حالة من الحزن على الوسط الفني بعد وفاة المخرج حسام النبوي خلال الساعات الماضية بعد صراع مع مرض سرطان الرئة.

وكان قد أعلن المخرج تامر حمزة عن وفاة صديقه المخرج حسام النبوي، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

ونعى تامر حمزة، صديقه المخرج حسام النبوي برسالة مؤثرة قائلا «اه على وجع القلب المخرج حسام النبوي في ذمة الله ربنا يرحمك يا حسام ويغفر لك ويجعل مثواك الجنة سلام يا عشرة العمر».

موعد ومكان عزاء المخرج حسام النبوي

ومن المقرر أن تتلقى أسرة المخرج الراحل حسام النبوي واجب العزاء، غدا بقاعة المناسبات بمسجد الشامي، وكان قد شيع الجثمان إلى مثواه الأخير، عقب صلاة العشاء بمسجد الشامي.

اقرأ أيضاًالفنان الفلسطيني حسام أبو عيشة ينتهي من تصوير فيلم «كلهم من قبلك»

نور النبوي يكشف عن أسعد لحظاته في العرض الخاص لفيلم الحريفة «صورة»

مقالات مشابهة

  • بشخصيات كارتونية صعيدية.. رامي جمال يطرح “يا دمعي”
  • طرح أغنية "مارشميلو " للفريق الغنائي "تلاتة أخوات"
  • هايدي الجندي تعود بأغنية “أنا أراهناك” إلى الزمن الجميل
  • “إضحك يا قلبي”.. كارول سماحة تحصد المزيد من النجاح
  • الليلة.. منوعات الزمن الجميل مع فرقة أوبرا الإسكندرية
  • مكان وموعد عزاء المخرج حسام النبوي
  • نقابة المهن التمثيلية تنعي المخرج حسام النبوي
  • نقابة المهن السينمائية تنعى المخرج حسام النبوي
  • كليب "البضاعة" يتخطى الـ 3 ملايين مشاهدة على اليوتيوب
  • عاجل.. وفاة المخرج حسام النبوي