بعد مرور عام على واحد من أبرز الأحداث الملكية الأردنية في العام 2023، فإن الجميع لا يزال يتذكر الحدث الملكي المبهر الذي أقيم في الثاني عشر من آذار 2023، حيث صادف حفل زفاف الأردن الأول، حيث تزوجت سمو الأميرة الأردنية إيمان بنت عبدالله الثاني من السيد جميل ترميوتس في حفل زفاف ملكي مبهر، والذي كان حديث الشارع الأردني والعربي والعالمي بلا شك.

اقرأ ايضاًالأميرة إيمان بمعطف عز الدين علايا والأميرة سلمى بمعطف من أرشيف لوي فيوتون

وذلك بدءا من التفاصيل الملكية المعهودة من عادات وتقاليد وبروتوكولات، التزم بها الضيوف والحاضرين، بالإضافة إلى الرومانسية الراقية التي توج بها العروسين لحظات الزفاف الأيقوني.

ووصولا إلى الحب العائلي الذي بان على ملامح العائلة الملكية الأردنية، إلى جانب حقيبة الملكة رانيا التي خطفت الأنظار فإليكم التفاصيل التي نسترجعها معا.

فستان الأميرة إيمان من تصميم ماريا جراتسيا كيوري

أطلت سمو الأميرة إيمان بفستان زفاف ملكي ومبهر "كوستيوم ميد" (Costume Made)، صمم خصيصا من أجلها من قبل المديرة الإبداعية الإيطالية ماريا جراتسيا كيوري للدار الفرنسية ديور، وفريق مميز من مصممين الدار وأمهر الحرفيين من "استوديو ليساج" الفرنسي المختص في صنع التفاصيل الأنيقة التي تزين فساتين الزفاف وأهمها ال"دونتيل" الحريري الذي زين فستان الأميرة من الأعلى، بالإضافة إلى نهايات الأكمام (الحاشية).

منا تميز الفستان بقصته المجسمة التي لائمت قوامها وانسدلت من جانبي الورك بقصة فضفاضة وحيوية امتدادا حتى الذيل المتوسط والجميل.

كما كانت طرحتها طويلة وممتدة حتى نهاية الفستان بالـ"دونتيل" الملكي الفاخر المميز بخيوط ال"آجان" الأبيض الذي زين ال"تيول" الملكي الأبيض والناعم.

وجاء مكياجها مشرقا وأنثويا مع ظلال وردية ممزوجة بظلال برونزية أعلى الجفن بصورة غير متساوية مما خلق مظهرا أنثويا خالدا وأيقونيا لإطلالتها. مع أحمر الشافه الوردي النيود الراقي الذي زين ملامح ابتسامتها بالأنوثة.

اقرأ ايضاًبمناسبة عيد ميلادها.. أجمل إطلالات الأميرة إيمان وتطور ستايلها عبر الوقت

كما كانت إطلالة الملكة رانيا العبدالله بمثابة واحدة من أبرز اللحظات الملكية الأيقونية للأناقة، حيث اعتمدت فستانا استثنائيا باللون ال"بيج" الغامق من تصميم المديرة الإبداعية الإيطالية ماريا جراتسيا كيوري للدار الفرنسية ديور، ومن مجموعة الأزياء الراقية :أوت كوتور" لموسم خريف وشتاء 2022-2023، حيث أطلت بالفستان المميز بالـ"بليسيه" الانثوي الممتد على طول الفستان، يعلوه "كوتور" أو خياطة راقية متشابكة بأسلوب الدار الأيقونية.

كما كانت قصة الأكمام من أحد عناصر التميز التي جعلت الفستان استثنائيا، حيث جاء الفستان بموديل أكمام الجرس الواسعة التي أضفت الكثير من الرقي على الفستان.

كما خطفت ال"ساغ" التي نسقتها الملكة  انيا مع إطلالتها الأنظار أيضا، حيث حملت "ساغ" باللون الأزرق السماوي المفضل لها وكتب عليها كلمة "إيماني" إشارة إلى التعلق الشديد بالأميرة إيمان وحبها لها.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: الأميرة إيمان إطلالات الأميرة إيمان حفل زفاف الأميرة إيمان الملكة رانيا ديور الأمیرة إیمان

إقرأ أيضاً:

قوات صنعاء تكشف تفاصيل العملية العسكرية التي استهدفت العمق الإسرائيلي

الجديد برس:

كشفت القوة الصاروخية في قوات صنعاء عن تفاصيل العملية العسكرية التي نفذتها أمس الأربعاء في العمق الإسرائيلي.

وصرح مصدر من القوة الصاروخية لقناة “الجزيرة” بأن “العملية استهدفت قاعدة نيفاتيم ومنطقة روتم الصناعية في النقب المحتلة”. وأوضح أن “العملية جاءت بعد عمليات الوعد الصادق الثانية، وكانت دقيقة وحققت أهدافها”.

كما أشار المصدر إلى أن العملية تمت باستخدام صواريخ قدس 5 المجنحة، والتي يكشف عنها لأول مرة، واصفاً إياها بأنها عملية ناجحة. وبيّن أن “الصاروخ من طراز قدس تم تطويره، وهو قادر على ضرب أي هدف في فلسطين المحتلة”.

وأكد المصدر أن هذه العملية تأتي في إطار المرحلة الخامسة من التصعيد، مشيراً إلى أنها ستتسع يوماً بعد يوم.

وكان العميد يحيى سريع، المتحدث الرسمي باسم قوات صنعاء، قد أعلن عن تنفيذ العملية العسكرية التي استهدفت مواقع عسكرية في عمق الكيان الإسرائيلي باستخدام ثلاثة صواريخ مجنحة من نوع قدس 5، مؤكداً أن الصواريخ وصلت إلى أهدافها بنجاح، وسط تكتم من العدو بشأن نتائج العملية.

مقالات مشابهة

  • قوات صنعاء تكشف تفاصيل العملية العسكرية التي استهدفت العمق الإسرائيلي
  • الفنانة فاطمة عادل تتصدر التريند بسبب حفل زفافها.. تفاصيل
  • عاجل - مجلس الوزراء يناقش التطورات الأخيرة التي يشهدها الإقليم (تفاصيل)
  • تفاصيل قرار الحكومة بشأن إجازة 6 أكتوبر 2024.. الموعد الرسمي الذي ينتظره الجميع
  • تفاصيل المواقع التي استهدفتها صواريخ إيران في إسرائيل
  • 5 محطات لا تنسى في مسيرة إنييستا
  • وزير الإعلام : تصريحات المدعو نصر الله حول مأرب كشفت عن حجم المؤامرة التي كانت تستهدف هذه المحافظة البطلة
  • طلاب الدفعة (26 طب) مارسوا نفس الفوضي التي كانت تحدث في الخرطوم فتم طردهم الى السودان
  • نائب حسن نصر الله يكشف أسماء القيادات التي كانت مع الأخير ولقيت مصرعها بعملية الاغتيال بضاحية بيروت الجنوبية
  • «وجع فقدك يملأ قلبي».. مدحت العدل يحيي الذكرى الأولى لرحيل أحمد سامي العدل