سطرت المؤسسة الجزائرية للنقل بالكوابل، برنامج استغلال خاص للنقل عبر المصاعد الهوائية خلال شهر رمضان، حسبما جاء في بيان للشركة.

وأوضح المصدر نفسه، أن هذه الاوقات الخاصة قد تم تسطيرها ابتداء من 11 مارس الجاري و ستبقى سارية. إلى غاية نهاية شهر رمضان.

وأضاف البيان أن الأمر يتعلق بتكييف ساعات منشآت المؤسسة على المستوى الوطني.

من أجل الاستجابة بشكل افضل لمتطلبات المواطنين، و الزوار، مع مراعاة العادات والممارسات الدينية.

وستكون ساعات استغلال المصعد الهوائي بتلمسان، من الساعة الثامنة صباحا الى غاية السادسة مساء (08:00 – 18:00). خلال أيام العمل، و من الساعة الثانية و النصف زوالا إلى غاية السادسة مساء (14:30 – 18:00) ايام الجمعة. و من الساعة التاسعة صباحا إلى السادسة مساء (09:00 – 18:00) أيام السبت.

أما فيما يخص المصعد الهوائي لمدينة وهران، فان ساعات العمل ستكون من الثامنة صباحا الى الخامسة. و خمسة وأربعين دقيقة مساء (08:00 – 17:45). خلال أيام العمل، و من الساعة الثانية و النصف مساء اإى غاية الخامسة. و خمسة و اربعين دقيقة مساء (14:30 – 17:45). خلال ايام الجمعة، و من الساعة التاسعة صباحا الى الخامسة و خمسة. و اربعين دقيقة مساء (09:00 – 17:45) بالنسبة لأيام السبت.

و فيما يتعلق بالمصعد الهوائي رياض الفتح بالجزائر، فان ساعات العمل قد حددت من الساعة الثامنة صباحا الى غاية السادسة مساء (08:00 – 18:00). في كل ايام الاسبوع، اما ليلا فستكون من الساعة الثامنة و النصف ليلا الى غاية الحادية عشر و النصف ليلا (20:30 – 23:30).

هذه ساعات عمل المصعد الهوائي بالعاصمة وتيزي وزو

أما ساعات عمل المصعد الهوائي لباب الوادي (الجزائر) فستكون من الساعة السابعة صباحا الى غاية السادسة مساء (07:00 – 18:00). طوال ايام الاسبوع، باستثناء يوم الجمعة حيث ستبدأ الخدمة فيها على الساعة الثانية زوالا الى السادسة مساء (14:00 – 18:00). اما ليلا فستبدأ من الثامنة و النصف الى غاية الحادية عشر و النصف ليلا (20:30 – 23:30).

و فيما يخص ساعات عمل المصعد الهوائي لتيزي وزو، فستكون من الساعة السابعة صباحا الى غاية الساعة الخامسة و النصف مساء (07:00 – 17:30). خلال أيام العمل، و من الساعة الثانية زوالا الى الخامسة و النصف مساء (14:00 – 17.30) خلال ايام الجمعة. اما ليلا فستكون من الساعة الثامنة و النصف ليلا الى غاية الساعة الحادية عشر و النصف (20:30 – 23:30)، يضيف ذات البيان.

وأضافت المؤسسة في بيانها، أن تحديد المواقيت الخاصة قد تم بهدف ضمان تواصل مستمر وفعال خلال شهر رمضان بأكمله. مؤكدة على إلتزامها بتسهيل تنقل المواطنين مع الحفاظ الدقيق على القيم الثقافية و الدينية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: من الساعة الثامنة الساعة الثانیة صباحا الى غایة من الساعة

إقرأ أيضاً:

طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان الكيمياء والجغرافيا بأسيوط غدا

 


يؤدى طلاب الثانوية العامة بمحافظة أسيوط غدا  السبت امتحان مادة الكيمياء لشعبتى علمى علوم وعلمى رياضة من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية عشر صباحا وامتحان مادة الجغرافيا لشعبة أدبى من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية عشر صباحا


وأوضح محمد إبراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط أن عدد طلاب الثانوية العامة هذا العام بلغ 28132 طالب وطالبة موزعين على 79 لجنة، بالإضافة إلى لجنة مدرسة المتفوقين stem منهم 19056 طالب وطالبة علمي علوم و1576 طالب وطالبة علمي رياضة و7500 طالب وطالبة أدبي كما يبغ عدد المنتدبين على لجان السير 6259 ملاحظ و1247 مقدر درجات وعدد الاستراحات للمراقبين 23 استراحة موزعة على كافة مراكز ومدن المحافظة لافتًا إلى إنه تم تجهيز استراحات رؤساء اللجان والملاحظين لتوفير سبل الراحة والأمان لهم خلال فترة الامتحانات حيث تم توزيع وفرش مشتملات الاستراحات المنوط بها استضافة المنتدبين والتأكيد على المشرفين بالتواجد خلال الـ 24 ساعة بالاستراحات لحل أيه مشكلة قد تطرأ بالإضافة إلى تجهيز عرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية وربطها بغرفة العمليات المركزية بمديرية التربية والتعليم بأسيوط

مقالات مشابهة

  • بايدن يبلغ حكاما ديمقراطيين بحاجته للنوم وتقليل ساعات العمل ليلا.. أثار إحباطهم
  • طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان الكيمياء والجغرافيا بأسيوط غدا
  • من قبلي لـ بحري.. مواعيد القطارات اليوم الجمعة 5 يوليو 2024
  • ” الأرصاد”: أتربة مُثارة ورياح شديدة على أجزاء من منطقة الرياض
  • تحدث خلال ساعات.. ظاهرة تفسر سر الشعور بالموجة الحارة على كوكب الأرض
  • غلق جزئي وظرفي لحركة المرور بداية من السادسة مساء بالعاصمة
  • من إسكندرية لـ أسوان.. مواعيد القطارات الخميس 4 يوليو 2024
  • برنامج مباريات ربع نهائي كأس أمم أوروبا
  • من قبلي لـ بحري.. مواعيد القطارات اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024
  • تعديل فترة حظر التجوال بولاية النيل الأبيض