أبوظبي (الاتحاد) بأعمال إنسانية مجتمعية رمضانية، يستمر الفنان الإماراتي حسين الجسمي في زرع الأمل والتفاؤل والسعادة، من خلال أعماله المؤثرة ذات المحتوى الاجتماعي والخيري، والتي تمثلت في صورة معايدة رمضانية للجمهور العربي، بمناسبة قدوم شهر رمضان الفضيل. بعمل رمضاني إنساني جديد وصل خلال ساعات قليلة من عرضة إلى أكثر من مليون مشاهدة، وبكلمات مؤثرة لامست مشاعر الشعب المصري، قدم الجسمي كليب أغنية «اسمراني عيونه سمرا» الذي يجدد بها تعاونه مع إحدى شركات المحمول في مصر، متضمناً لقطات مصورة خصيصاً من صميم الحياة المصرية بمواقفهم اليومية المختلفة، والتي حازت منذ أول ساعات عرضها إعجاب وتداول الشعب المصري عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مظهرين إعجابهم بكلمات الأغنية التي أداها الجسمي بأسلوب قريب من القلب، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، وألحان عزيز الشافعي.

وقد تم طرح العمل المصور «اسمراني عيونه سمرا» عبر القناة الرسمية للفنان حسين الجسمي بموقع (YouTube)، وعبر المنصات الخاصة، متضمناً في نهاية الكليب مشاركة الممثل أحمد عز الذي ظهر بمشاهد متنوعة مع مجموعة من أهل مصر في مناسبات مختلفة.

أخبار ذات صلة مصر تؤكد ضرورة التوصل إلى وقف شامل لإطلاق النار في غزة الإمارات ومصر تنفذان الإسقاط الجوي الثامن للمساعدات الإنسانية شمال قطاع غزة

 وفي رسالة إنسانية تبث مشاعر السعادة والفرح والأمل بين الجمهور، أطلق حسين الجسمي عمله الرمضاني الثاني «أفشوا السعادة»، وهي تخص شارة البرنامج الإنساني «قلبي اطمأن 2024»، والذي حظي بتفاعل كبير بين الجمهور الخليجي والعربي، والأغنية كتبها ولحنها سيف فاضل مجدداً تعاونه مع الجسمي الذي قام بطرح العمل المصور من خلال قناته الرسمية بموقع (YouTube)، وعبر جميع المنصات المتخصصة والإذاعات الخليجية والعربية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مصر الخليج أحمد عز حسين الجسمي

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب يطرح ريمكس أغنيته الجديدة «الطعامة»

روج المطرب عمرو دياب لأغنيته الجديدة «الطعامة»، وذلك من خلال طرح ريمكس الأغنية عبر حسابه على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» خلال الساعات القليلة الماضية.

أغنية «الطاعمة» لـ عمرو دياب من كلمات تامر حسين ولحن عزيز الشافعي وتوزيع أحمد إبراهيم، وحققت الأغنية فور طرحها رواجا كبيرا.

جاءت كلمات أغنية الطعامه لـ عمرو دياب: «روحي ليك إنت طايرة بترفرف، نفسي تعرف الغلاوة ديا، مانا حياتي لاقيتها بتصفصف، علي حبيبي وروحي وعينيا، أموت أموت أنا في الطعامه ديا، في حاجه بينا حلوة بتريح، في المقابلة باينة اهي عليا، عايز افسر تاني واوضح، ده انت عامل حالة مزاجية».

آخر أعمال عمرو دياب

مؤخرا طرح الفنان عمرو دياب، أحدث أعماله الغنائية تحت عنوان «تتحبي»، عبر حسابه على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

أغنية تتحبي لـ عمرو دياب، من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع محمد يحيى، ميكس وماستر أمير محروس.

حفل عمرو دياب بالسعودية

وعلى صعيد اخر يستعد الفنان عمرو دياب، لإحياء حفلا غنائيا ضخما، في بوليفارد سيتي بالسعودية، ضمن حفلات جولة المملكة، يوم 18 يوليو المقبل.

ويقدم عمرو دياب خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه وسط تفاعل الحمهور.

اقرأ أيضاًالمهرجان القومي للمسرح يكرم الفنانة سلوى محمد علي

إيرادات الأفلام.. «أهل الكهف» لـ خالد النبوي يتجاوز الـ9 ملايين جنيه في أسبوعه الثالث

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات المخيم الترفيهي لرواد طلائع البعث في طرطوس
  • طريق السعادة ..
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنيته الجديدة «الطعامة»
  • رئيس جهاز الشروق: استمرار الإزالات الفورية للمخالفات خلال أيام العطلات الرسمية
  • سفيري ألمانيا والاتحاد الأوربي ينبهران بمنظومة صناعة الطيران بمنطقة النواصر
  • ضبط 91 مخالفة في مجال المخابز و66 في مجال الأسواق بالدقهلية
  • شاب قرر خطبة زميلته بالجامعة لكنه تراجع وتزوج والدتها ..فيديو
  • خبير: زيادة حدود الصرف ببطاقات الائتمان بالعملة الأجنبية مؤشر لتحسن السوق المالية
  • محافظ الجيزة يتابع جهود الأحياء والمراكز والمدن في تطبيق خطة ترشيد الكهرباء
  • ميقاتي يخوض معركة اخرى على الجبهة الرسمية للبنان!