شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل حسين الشحات يصالح محمد الشيبي بعد لقاء الأهلي وبيراميدز قبل رأسه، تصالح حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، مع محمد الشيبي، الظهير الأيمن لفريق بيراميدز، عقب المشادة التي حدثت بين .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - حسين الشحات يصالح محمد الشيبي بعد لقاء الأهلي وبيراميدز.

. «قبل رأسه»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- حسين الشحات يصالح محمد الشيبي بعد لقاء الأهلي...

تصالح حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، مع محمد الشيبي، الظهير الأيمن لفريق بيراميدز، عقب المشادة التي حدثت بين الثنائي، بعد نهاية مواجهة الفريقين على أرضية استاد الدفاع الجوي، والتي شهدت انتصار أصحاب الأرض بثلاثة أهداف دون رد.

حسين الشحات يصالح محمد الشيبي

وأكد مراسل موقع «الوطن سبورت»، أن حسين الشحات توجه لمصالحة محمد الشيبي، بعد المشادة التي وقعت بينهما عقب نهاية لقاء الأهلي وبيراميدز، وقبل لاعب الفريق الأحمر رأس الظهير المغربي.

وأوضح المراسل، أن حسين الشحات توجه نحو محمد الشيبي، عقب إطلاق الحكم صافرة نهاية اللقاء، ودخل في مشادة قوية معه، تطلبت تدخل لاعبي الفريقين لتهدئة الأجواء وفض الاشتباك سريعًا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة طلائع الجيش

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق الذي يخوض ‏مباراة طلائع الجيش، في السابعة مساء ‏على استاد الكلية الحربية، المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا أمام نظيره طلائع الجيش اليوم الإثنين، في مباراة من العيار الثقيل، حيث تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:‏حراسة المرمى: محمد الشناويخط الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - خالد عبد الفتاحخط الوسط: أكرم توفيق - مروان عطية - عمرو السولية خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، وسام أبو علي، حسين الشحات شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي شبانة يكشف السر وراء أزمة كهربا في الأهلي

يجلس على دكة البدلاء: مصطفى شوبير ومحمد هاني وإمام عاشور وكريم نيدفيد ومحمد مجدي أفشة ‏وأليو ديانج ورضا سليم وأحمد عبد القادر وياسر إبراهيم.‏

مقالات مشابهة

  • عاجل | أسماء المحافظين الجدد.. أبوليمون للمنوفية وحازم الاشموني للشرقية
  • قبل أيام من الاستئناف.. هل ينفذ حكم حبس حسين الشحات؟
  • هاني سعيد: الكرة المصرية مليئة بالحسابات ومن الصعب رحيل مصطفى فتحي للمنتخب الأولمبي والشيبي صاحب القرار في أزمته مع حسين الشحات
  • ميدو: على منتخب مصر الأولمبي الابتعاد عن لاعبي الأهلي وبيراميدز
  • ثروت سويلم: أسهل حاجة «قلة الأدب».. وسيكون هناك رد فعل تجاه بيراميدز
  • بشير التابعي: حسين لبيب ورط نفسه.. والأفضل كان الانسحاب من الدوري
  • عاجل.. تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة طلائع الجيش
  • 10 لاعبين.. غيابات الأهلي عن لقاء طلائع الجيش الليلة
  • نجم الزمالك: حسين لبيب ورط نفسه
  • رسميا.. رابطة الأندية تحسم أزمة لقاء سموحة وبيراميدز